uk
Feedback
Seraphic

Seraphic

Відкрити в Telegram
406
Підписники
Немає даних24 години
+27 днів
+1830 день
Архів дописів
اغيد ابكي من التعب

لحظة ادراك بيوم الامتحان

طبعا اصعب شي النانو والعين

sticker.webp0.22 KB

يخبللللللللل

الي يقوم يستخدم لانكوم زحمي علينو بعد الجونسن

photo content

علما دنتخرج دنموت من الجفلات

كل يوم امتحان لحظة الاقعد ال tachycardia يصير مليار

اشقد كيوت هيم ونيمين😞🤍

ويبقى السؤال ليش مانفتهم لي ليلة الامتحان ؟

Repost from N/a
مش انت عايز تبقى دكتور عيش مع الدكتره بقى:)

Repost from Seraphic
ثاني احلى لحظة بحياتي بالفاينل من يجي الليل وأنام 👍🏻

Repost from Seraphic
أكيد نهـاية هذا التعب فرح عَـظيم ..😞👍🏻

اغنيتي المفضلة من ٢٠٢٣ 🤍

Repost from Seraphic
أكيد نهـاية هذا التعب فرح عَـظيم ..😞👍🏻

Repost from Seraphic
إِنـتِ دواي وآخر مُـناي ، إِنـتِ مَـلاكي الـجاي من بعيدد

من هذا تركت بلد وفليت