uk
Feedback
Seraphic

Seraphic

Відкрити в Telegram
406
Підписники
+124 години
Немає даних7 днів
+1730 день
Архів дописів
photo content

الشغلة المو حلوة بينا مستعجلين ، نغيد نتخرج بسرعة ، نغيد نشتغل نغيد ونغيد وننسى هاي الأيام الي تغوح كله من عمرنـا 🥲

صباح الخـير

سؤال وجيه

photo content

v9t5Ps5GBVA.mp33.54 MB

يارب الكتروني يارب نعبر يارب بعد مانقرا

Repost from N/a
ورا متهده الاوضاع اقرا..

Repost from N/a
photo content

خلي يلغون ال vpn هم

Repost from N/a
photo content

دمعتتتتتتتتتتتتتت

😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

Repost from N/a
photo content

ولا غلطة يعني sorry

Repost from المُصْحَف
‏﴿إِن يَعْلَمِ اللَّهُ فِي قُلُوبِكُمْ خَيْرًا يُؤْتِكُمْ خَيْرًا﴾

هو اذا تجين ع الحق بببداية مرضه هو كان مهتم بيهـا بس بعدين مل وخانه (٩٠٪؜ من الغجيل بمجتمعنا )هشكل مايتحملون يدارون المغا ، بعكس المغا تضل تداري عمغه كلو واذا قصرت من اقل تقصير دقولون ويييي قليلة اصل هاي🫠👍🏻

- الرساله ؛ انا غشعتونو بعمر ١٩ وكبل كرهتو عروة لان خاين والخيانة ما بيها مبرر ابد كللش دور عروة حلو وتمثيلو المسلسل كلو بس كلو الا الخيانة ما تغتفر ولا احد يسامح عليها

اول مرة غشعتو المسلسل بعمر ١٨ وبعدين غشعتونو مرتلخ بعمر٢٢ تغير تفكيري 🙂‍↔️