uk
Feedback
Seraphic

Seraphic

Відкрити в Telegram
405
Підписники
+224 години
+37 днів
+1930 день
Архів дописів
د. جميل🥹🤍
د. جميل🥹🤍

نعالج اكتأباتنا ونسد

كل فترة نزت تراكماتنا ونطلع

Friend therapy 💖
Friend therapy 💖

sticker.webp0.22 KB

Repost from For you
رفيق الرحلة والأيام الحلوي والصعبي ❤️🫂

شفتم الشباح لو بعد ؟

photo content

الفراغ اش يعمل🤣
الفراغ اش يعمل🤣

تصيغ مجااري

Repost from N/a
photo content

صباح الخير صباح الشهرة
صباح الخير صباح الشهرة

نمتو وقعدتو بس اغشع هم ماغاح التعب

والله ولا تسوا🤍

Repost from For you
قال النبي ﷺ : "يدخل الجنة أُناس افئدتهم كأفئدة الطير". ‏من شدة رقتها وطيبتها، تبكي من اقل شيء، تضحك من اقل شيء، تسامح من اقل شيء •

Repost from For you
أحس الدني سهلي وتمشي وما تسوى ويحد يزعل عليها أنا ما أغشع أكو شي يستيهل ويحد يزعل نفسو ويزعل ناس يحبا علمود سالفة أو مشكلة ويحد يضل زعلان وحيقد ويضوج وبعدييين ؟؟! الدني دتمشي بكل الأحوال والخسران هو إلي دفكر ويبقى زعلان لان تعب نفسو ونشغل بشي عابر وأستغرب وأخاف من الناس إلي تضل أيام وشهور ويمكن حتى سنين زعلاني علمود موضوع او مشكلة يعني هو أكو شي يسوا لكل هل زعل والحقد ؟! أنا لو أشقد ما أكون زعلاني وضيجي بمجرد ما أنام وأقعد أنسى كلشي وأنسى الزعل واي شي وأقول ماكو شي يسوا نحن دنعيش مرة وحدي ليش أضل بدوامة الزعل والتفكير وأش ما يكون الثمن أشتغي راحة بالي هذا المهم يمي وخلص.

فجروني