uk
Feedback
راغبي الفردوس الأعلي🌷وعباد_الرحمن🌷

راغبي الفردوس الأعلي🌷وعباد_الرحمن🌷

Відкрити в Telegram

فليَكُن شِعاركِ لاَ أبْرَح حتَي أبْلُغ..💪🏻🌻

Показати більше
4 511
Підписники
-124 години
-97 днів
-6030 день
Архів дописів
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لله الحمد والمنه ♥️عُدنا والعود أحمد بفضل الله سيتم نشر هذه السلاسل المباركه خلال الفتره القادمه بدايةً من السبت المقبل بإذن الله 🌹 👈كونوا على الموعد ولا تضيعوا هذه الفرصة العظيمه🌹 🔻يوم السبت الساعه 12:00 مع سلسلة وقفات مع آيات 🔻يوم الاثنين الساعه 12:00 سلسله اسماء الله الحسنى دروس مقروءه 🔻يوم الاربعاء الساعه 12:00  سلسله وقفه مع النفس 🔻يوم الاحد والثلاثاء والخميس سلسلة  نساء ورجال مذكرون في القرآن الساعه 12:00 #إنتظرونا إن شاء الله #وعباد_الرحمن🌻

#إنه ربي 💚       و تظن من فرط لطفه بك أنك عبده الوحيد 🌹🌹 #وعباد_الرحمن🌻

sticker.webp0.40 KB

ــ ــ ــ 🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أ
+7
ــ ــ ــ 🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أجزاءِ يومِك🦋 #أذكار_الصباح #وعباد_الرحمن 🌼 https://t.me/Ebad3060

الجو حر قوي ⁉️🥀 #سلسلة رقائق إيمانية للمعلمة من القلب للقلب ❤️💚 #وعباد_الرحمن🌻

ــ ــ ــ 🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أ
+5
ــ ــ ــ 🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أجزاءِ يومِك🦋 #أذكار_المساء #وعباد_الرحمن 🌼 https://t.me/Ebad306

🎙️قال حكيم:              لا تصدق مقولة خيراً تعمل شرا تلقى   ✍️ الحقيقة هى:ستراً تلقى اجراً تلقى فرجاً تلقى       🌹 فد ينسى الناس و لڪن اللَّـه لا ينسى 🌹 #وعباد_الرحمن🌻

sticker.webp0.96 KB

ــ ــ ــ 🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أ
+7
ــ ــ ــ 🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أجزاءِ يومِك🦋 #أذكار_الصباح #وعباد_الرحمن 🌼 https://t.me/Ebad3060

التوبة النصوح 💐💐 نحن نحتاج للتوبة دائمًا، في كل وقت وفي كل حين🌹 #سلسلة رقائق إيمانية للمعلمة من القلب للقلب ❤️💚 #وعباد_الرحمن🍁

ــ ــ ــ 🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أ
+5
ــ ــ ــ 🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أجزاءِ يومِك🦋 #أذكار_المساء #وعباد_الرحمن 🌼 https://t.me/Ebad306

🎙️قال حكيم: ‏                 للجمال مراتب 🍂🍂 أقلها جمال الملامح ... أوسطها جمال الكلام ،،، أعلاها جمال الروح ،،، أغلاها جمال النفس ،،،                   أنقاها جمال القلب ...!! #وعباد_الرحمن🌻

🎙️قال حكيم: ‏                 للجمال مراتب 🍂🍂 أقلها جمال الملامح ... أوسطها جمال الكلام ،،، أعلاها جمال الروح ،،، أغلاها جمال النفس ،،،                   أنقاها جمال القلب ...!! #وعباد_الرحمن🌻

sticker.webp0.59 KB

#أدب الخلاف: كان أحد الطلبه اختلف مع استاذه اﻹمام⁉️🌹 ✍️ فقام الطالب غاضبًا وترك الدرس ورجع لبيته وفي الليل ذهب الإمام لبيت تلميذه فقال له: يا بني تجمعنا مئاتُ المسائل وتُفرِّقنا مسألةٌ! يا بني لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات فأحيانًا كسب القلوب أَولى من كسب المواقف ✍️ يا بني لا تهدم الجسور التي بنيتَها   وعبرتها فربما تحتاجها للعودة يومًا ما اكره الخطأ دائمًا، ولا تكره المُخطئ ✍️ يا بني انتقد القول لكن احترم القائل فإن مهمتنا أن نقضي على المرض لا على المريض 💐💐 ♦️ لله دركم      أي سمو أخلاق هذا..وأي فكر هذا   وما أحوجنا ان نتذكره إذا اختلفنا في رأي          أو مسألة أو طبع أو غيره🌹🌹 #وعبادـالرحمن🪴

sticker.webp0.22 KB