uk
Feedback
💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

Відкрити в Telegram

يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸

Показати більше
7 099
Підписники
-424 години
-337 днів
-13330 день
Архів дописів
سلام عليكم عليكم

سلامٌ لقلبكِ ثُمَّ لأُخبركَ أمرًا : هناك بعضُ الأمنيات يا صاحبِى لا يمكنُنا الحصولُ عليها رغم السَّعى المستميتِ لنيلهَا ، لأنَّها وببساطة غير مقدّرة لنا ؛ لحكمةٍ لا يعلمُها إلّا العليمُ لذا يجب أنّ نرضىٰ بالقضاء وأن نحسنَ الظّن بخالقنَا ، وأن نعلمَ يقينًا أنَّ ما فاتَنا لم يُخلق لنا وما خلقَ لنا لن يفوتَنا ، وربُّ الخيرِ لا يأتِى إلّا بالخيرِ .. يا صاحبِى نحن نسير فى أقدارِ اللّٰه الّتى تختارنا هى ولا نختارُها نحن ، وليسَ لنا من الأمر شىءٌ ، وما قدّره اللّٰه كَان وما لم يُقدّره لم يكُن ، والسَّلامُ كلُّ السّلامِ لقلبكَ حتَّى يهدأ.

😂 😂 😂 😂 😂 😂 ﺭﺑﺎﻃﺎﺑﻲ ﺭﺍﻛﺐ ﺍﻟﻄيارﻩ ،،،،،،، ﺑﺮﺩ ﺷﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﻴﻒ،،،،،، ﻗﺎﻝ ﻟﻠﻤﻀﻴﻔﻪ يا ﺑﺘﻲ ﺟﻴﺒﻲ ﻟﻲ ﺑﻄﺎﻧﻴﺔ،،،، المضيفه ﺩﺍﻳﺮﻩ ﺗﺘﻈﺎﺭﻑ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ يا ﻋﻤﻮ .. ﺑﺮﺩﺍﻥ؟؟؟ _ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ............... ﻻﻻ ﺩﺍﻳﺮ ﺃﻛﻮﻱ

مسطول ظبط ليهو حله دمعه جداد مسبببكة،، يازول قفل الحله ومشى يجيب العيش،،، جاء صاحبو لقى الدمعه مسبكة كباها في كيس وختة للمسطول جدادة حية في الحله وقطي الحلة ومشى.... لمن جاء صاحبنا المسطول فتح لقي جداده حية بتفرفر.. عاين كدا مسافه،، وقال يحي ويميت دي عرفناها،،، الزيت والبصل مشو والبهارات وين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 دعوه حلوه منك يا البتضحك

كيفنكم🥹🖐

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته❤️

لِتَطمئِن قُلوبکُم: ﴿"وَلاَ تَخَافِي وَلاَ تَحْزَني" ﴾ ﴿"فَلاَ يَحْزُنكَ قَوْلُهُمْ" ﴾ ﴿"لاَ تَحْزَنْ إنَّ الله مَعَنَا" ﴾ ﴿"قَال لا تَخَافَا إنِّنِي مَعَكُمَا أَسْمَعُ وَأَرَيٰ"﴾ ﴿ "وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللَّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمُ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ"﴾ ﴿فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلاَّ تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيّا وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْع الْنَّخْلَة تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا" ﴾ ﴿ "وَاصْبِرْ عَلَيٰ مَا يَقُولُونَ وَاهْجُرْهُمْ هَجْرًا جَمِيلاً"﴾ ﴿" وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإنَّكَ بِأعْيُنِنَا"﴾ ﴿"وَبَشِّر الصَابِرِيْنَ"﴾ ﴿ "وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبَّكَ وَكُنْ مِّنَ السَّاجِدِيْنَ"﴾ ﴿"إِنَّي جَزَيْتُهُم الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوٓاْ أَنَّهُمْ هُمُ الْفَآئِزُونَ"﴾ ﴿ "يُدَبَّرُ الْأَمْرَ"﴾ ﴿" وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا" ﴾ ﴿ "فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَ نَجَّيْنَاهُ مِنَ الغَمِ وَكَذَلِكَ نُنْجِي المُؤْمِنِيْنَ"﴾ ﴿" فَإِنَّ مَعَ الٰعُسْرِ يُسْراً إِنَّ مَعَ العُسْرِِ يُسْراً"﴾ ﴿ "فَرِحِينَ بِمَا آتاهُمُ اللَّهُ مِن فَضلِهِ"﴾ ﴿"قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا"﴾ ﴿"وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ"﴾ ﴿" لاتدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا" ﴾ ﴿"وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان“﴾ ﴿"إذا قضي أمراً فإنما يقول له كن فيكون"﴾ ﴿"ومن يتوكل علي الله فهو حسبه"﴾ ﴿"ما أنزلنا عليك القرآن لتشقي"﴾ ﴿"أَوَلَيْسَ اللَّهُ بِأعْلَمَ بِمَا فِي صُدُورِ العَالمِيْنَ"﴾ ﴿"ولا تيأسوا من روح الله"﴾ ﴿"لاتخف ولا تحزن إنا منجوك"﴾ ﴿"ولا تهِنوا ولاتحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين"﴾ اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا وذهب احزاننا...

~²⁰²⁵/¹/¹¹💚🇸🇩~ مدني، أرض النيلين، ترتدي اليوم ثوب الكرامة بعد تحريرها. مدينةٌ شهدت عبر الزمان نضالاً وصموداً، وها هي تعود شامخة. بأيدي جيشها وقلوب أبنائها، أزاحت غبار الظلم واستعادت مجدها. شوارعها تحكي عن تضحيات أبطالها، وعن أملٍ لا يخبو أبدًا. النيل الذي يحتضنها اليوم يعكس فرح التحرير وحرية القرار. مدني، رمز الإرادة والوفاء، تستقبل فجرًا جديدًا مليئًا بالعزة والأمان.💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚🔥🔥🔥🇸🇩🇸🇩

😭😭😭❤️❤️❤️💃💃💃الليلة عرسك ي الجزييييرة
😭😭😭❤️❤️❤️💃💃💃الليلة عرسك ي الجزييييرة

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عباده، وهزم الطغاة والجبابرة وحده هذا يوم من أيام الله .. هذه سنةٌ من سنن الله ودمدني عادت لنا بحمد الله، عادت حنتوب والعريباب عادت المهيدي والشيخ عبدالله والوراق وماحولها فاستبشروا يا أهل الخُرطومِ وأستبشروا يا أهل الفاشر، إن وعد الله حقٌ ونهاية الطغاة حقٌ وإن طال البلاء وإن إشتد المُعاناة ويُئس الحال #قوم_أمشي_صلِّ💚

قال ليك جعلي و شايقي قاعدين جنب البحر بصطادو سمك السنارة حقتهم قبضت سمكة واحده و كل واحد بقول السمكة حقتي.. الشايقي عاين للجعلي و قال ليهو خلاص كل واحد فينا يجلد التاني مية جلدة البيركزلهن السمكة تبقي ألتو.. الجعلي إستحقر الشايقي و جدعلو السوط في وشيهو قالو أنا أخوك يا فاطمة أرح أبدأ.. الشايقي إتمقى ليك في الجعلي تمااااام جلده مية جلدة زي السم خلى ضهرو يخر من الدم.. أول ما الشايقي إنتهي الجعلي كفكف يد العراقي و قالو أركز يا الشايقي.. الشايقي قالو أركز في شنو ؟ مي السميكة دي.....!! شيلا 😂😂

"حُريتك الشخصية تنتهي عند حدود الله!…"💚. _سبحان الله!.. قريت الجملة دي قبل فترة وللان بتمر يومي زي الشريط قدامي.. _عاوز تعيش دنيتك؟.. ما قلنا لا بس كمان!..ما تتعدى حدود ربنا الناهيك عنها.. _الصحابة رضوان الله عليهم زمان والصحابيات كذلك.. أول ما يجي أمر من ربنا كانوا طوالي بينفذوه بدون أي تذمر أو ضجر..خوفاً وطمعاً في الجنة💚.. _فما بالنا اليوم إستغنينا عنها؟.. _للان في كُتار مننا حتى الصلاة ما بيأدوها والعياذُ بالله!..فما بالهم بي باقي الفروض والسُنن؟!.. _ما بكم يا رِفقة؟..أتُريدون أن تُحرموا من الجنة؟.. _عيش ما قلنا لا..وآخد حُريتك الشخصية ولكن!.. لمن تجي لي حدود ربنا وقف!.💚.

"تفضلوا: النجاح 👍 ولا الاستقلالية 🧑‍🦰 ولا العمل الجماعي 🫡؟ الراحة النفسية 😇 ولا الإثارة 🔥؟ العزلة 🌚 ولا الاجتماع مع الأصدقاء 🤗؟ اللحظات الحلوة 🥰 ولا اللحظات الغريبة 🙈؟"

"تفضلوا: المفاجآت 😱 ولا التخطيط المسبق 🤯؟ الأيام السعيدة 😍 ولا الأيام الهادئة 🫡؟ الحب ❤️‍🔥 ولا الاهتمام 🥰؟ الحرية 🧑‍🦰 ولا المسؤولية 😡؟ الحياة السريعة 🔥ولا الحياة الهادئة 🌚؟"

"لو كان يومكم فيلم، اختروا الإيموجي اللي يناسب مشهد البداية: ❤️ بداية مغامرة 💘 قصة حب 🤯 لحظة مفاجأة 😎 نهاية هادئة ومريحة."

لو خيروك "تفضل الحب ♥ ولا الصداقة 😊؟" "تفضل المغامرة 🔥 ولا الراحة 🌚؟" "تفضل النجاح لوحدك 🧑‍🦰 ولا مع فريق 🫡؟"

"لو لقيت 10 دقائق فراغ: 👌 تصفحي الجوال 💇 اعتني بنفسك 🍓 وجبة خفيفة 🌚 جلسة تأمل."

"شنو بتختاروا لو لازم تقضوا يوم كامل: 🥰 مع شخص عزيز 🔥 مكان مغامرة 🫡 تنجزوا شغل مهم 😎 وقت لنفسكم."