1 614
Підписники
+224 години
-47 днів
-1330 день
Архів дописів
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة
▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 .
-
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة
▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 .
-
الحلقة ال5 ساخنة 👈🔞
من رواية عبادي وسمية...
سمية_ بعد لبست الروب الاكحل 👗عبادي ( حشش) عليها ويشوف في جسمها🤤 ويلمس ويداعب فيها بالكلام الرومنسي ولمسات يد😋 وهي منسجمة وخجولة بس ملامحها قعدت تتغير مع عضات شفايفها👄
عبادي-وتوا ياسمية شن رأيك نمشوا ع السرير ونغيروا جونا خير من قاعدين في الصالة😊 سمية_ أي عادي نمشوا للسرير😋 عبود قعد وراها ومرة مرة يلمس فيها من تالي🔞 ...وصلوا السرير وقعمزوا وجها لوجه 💏قاللها نبي نبوسك من على جبينك 😊 سمية_ أي عادي.... عبادي خدي بوسه من جبينها 😘 حست سمية بالأمان والراحة🤗 عبادي_ قال لحظة نغير ملابسي ونجيك ☺ سمية_ لاااااا عبود خليك جنبي 😉 واني نغيرلك ملابسك 🤤 عبادي_ياريت والله😍 سمية نوض وقف خلي انحولك حوايجك😋 عبادي_ ناض وسومه حولت ملابس 😍😍 وقعد لابس فرعه بس والجو حلو 😋 سمية_ جسمك حلو وشعر صدرك حلوووووو😍 عبادي_ حتى انتي جسمك حلو ومغري وملابسك الداخلية( يهبلو) سمية_ قاتله هوا ليك تحت امرك عبودي 😋🤗 عبود قاللها نحيه #الروب وخليك بملابسك الداخلية👙 سمية_ نحيه انت عبوووودي😍 طار #الروب وقعدت سمية_ في (فرعة وسنتيان👙) وعبادي😍😍 سخن وقعد يبوس فيها مع شفايفها 😘 وسمية قعدت تنشط وتتنهد مع كل بوسه ولمسه وعضه 🤤😋 وهما واقفين مقابلين بعضهم البعض ويبوسوووووا في جو حلو ومغري 😍🤗 عبادي_ سخن 🔥 وسخن حبيبته🔥 بوس شفايف وعض ع الخفيف ويشد في جسمها من برا الفرعة والسنتيان👙 المهم سخنوا 🔥 عبادي_#زبه ناض 🔥🔞 وقعد بارز من الفرعة واضح ومنفوووخ.... سمية_ تحشمت وقاتله عبودي هذا شنو اللي تحت الفرعة 🤗 قاللها زبي_🤗
سمية_ قاتله الباين عليه حلوووو😋 ممكن نشوفه🤔 عبادي_ عادي شوفيه 😊 سمية_ حطت يدها ع الفرعة وقعدت تتلمس فيه🤤 وتبوس في عبادي 😍 قعدت تحرك في #زبه من برا الفرعة لين ناض ونشط🔥
سمية_ خاطري نزيد نشوفه اكثر ونلعب عليه 🔥🤤 عبادي قاللها هو ليك..... سمية_ نزلت على ركبيها وقعدت اتنزل في فرعة عبادي المحشش 🔥 سمية_ نزلت الفرعة وحولتها وطلع عليها # ز ب عبادي🤤😍😍😍 وعيونها كلها شغف ولهفة وحشش وزادت في لهفته🤗 قعدت تلعب بيه لين حطت ( ز ب) عبادي على وجهها🤤🤤 ومنها سخنت قاتله ياعبود نبي نمص ونرضع #عبودي_ الصغير🤤😛 عبادي خودي راحتك فيه...
سمية_ سخنت وقعدت ترضع وتبوس في ( ز ب ) عبادي 🤤😍 وتدخل فيه في فمه واطلع نظام الجنسسسس الفموي🤤😊 وعبادي شد
الحلقة 4 رواية (عبادي*سومه)
والليلة كما حكيتلكم الليلة ليلة 🔥👗#لبست_الروب😋
عبادي بعد هديك الليلة ركبه( ال ح ش ش) ويبي ياخد راحته😛 ويفرهد على نفسه ويفرغ سمه🙈 شحن تليفونه بالرصيد📱📲 واتصل بي ( سومه)مع الساعة نفس التوقيت 🔊 عبادي_الو سومه مساء الخيرات والانوار🎶🎵 سوما_هلا عبادي 🎧كيف حالك وحال الأهل
عبادي_ تمام بخير وليك وحشه يابطه🕊 سوما _ وليك أكثر يامشاكس 🐊 المهم مشت الهدرزة عادي قريب ربع ساعه 🕛 عبادي_ياسومه تبي الحق والصراحة بس ماتزعلي مني😛سمية_لا عادي قول أهم شي المصداقية والصراحة ونحب الإنسان الواضح 😊احكي...
عبادي- الحق سخنت🔥 بعد طاسة قهوة والتقعميزة🔥 وشعوري تحرك وصارت فيا حالة🙈🙈 سوما_ضحكت ضحكة خفيفة بس صوتها تغير ومرخي 🤗 قاتله ياعبود عقلك راح بعيد 😏 ولا اني فاهمة غلط 📵 عبادي_سومه فهمتي قصدي ولا؟؟؟ سمية_ لا فهمني معليشي ✅ عبادي_ من لاخير خاطري فيك زي امبارح 🔞 سمية_ أي فهمتك يا مجنون 😆 عبادي_ يلا نكملوا هدرزتنا😊 سمية_ أي تمام
عبادي_ سومه يا بطه اليوم جايبلك لبسه حلوة ونبيك تلبسيها👗😋 سمية صحيت عبود🙋♀️ بس قولي شن هيا اللبسه 🤔
عبادي_ خلي نقربك أكثر ونبيك جنبي زي امبارح 💏 سومه اقتربت من عبادي💥
عباااااادي جبتلك رووووب ياسومه 👗👗👗 سمية_ وينه🤭عبادي اهو شوفيه لونه اكحل شفاف وقصير🔞🔞🔞🔞
سمية😊😊😊😊😊 يسلموا ياعبود ياغالي 🙋♀️ عبادي تستاهلي كل خير مش خسارة فيك واعتبريه هدية صداقتنا✔✔😊
عبادي(ح ش ش) علي سمية🔥🔥 وقعد يشوف فيها وهي لابسه توتا 😋 سمية_ قعدت تشوف في الروب وملامح 🤤وجها فيهم شغف ولهفة ومرة مرة تعض في شفايفها 😋وعبادي يشبح..
فهمت عبادي_ أنه يبي يفتح معاها الجو😍وانه خاطره فيها ويبي ياخد راحته😚😋
ناضت سمية_ بتجيب حاجة ياكلها عبووود😊
عبادي_(ح ش ش) وقعد يسخن ويفكر كيف يبي سومه تلبس الروب👗
مع دخول سمية_ للدار 🙋♀️جابت صفرة مشكله ليها ول حبيبيها عبادي ( ال محشش)🔥
عبادي_ خلي نقربك أكثر ونبيك جنبي زي امبارح ونبي نوكلك بيدي😋 سمية_ انا لصقت فيك يا مجنون 😍
عبادي_ خدي كيكة وعطي منها سمية🍨🍰 ودار لقطة لبز بيها التوته متاعها🙄 وقعد عبادي يمسح في الكيكة من على توتة سومه😶 سمية_ لا اتعب روحك عبود تو انوض نغيرها والصبح نغسلها🤗
عبادي_ لاااااااا ياحبي توا نلحسها بلساني الكيكة 😋😋 سوما حشاك عبودي
عبادي _ لحس الكيكة 😋😋😛 من على
حلقة 3 من قصة عبادي وسمية🔞
عبادي-اتصل بي سمية📲 في اليوم التالي وماتبي ترد🙂 طبعا الإتصال كان عن طريق التليفون فقط😑
عبادي-ايام يتصل ومافي جدوى ⛔ عبادي- شدهافي جرت سومه✍📥📩يبعت في رسايل ويبي يطمن ويخلي سومه ترد وتتواضع ويلخبط فيها
سمية- بعد ايام من اتصال عبادي 📲بعتت مسج وتشكر عبادي ع التواصل والاطمئنان 🎵🎹
سمية _ اسفه على عدم الرد بس كنت مشغولة وعندي ظرف انساني🙂
عبادي- اتصل بيها في نفس التوقيت مع الساعة 10 ليلا 🌃 واطمن عليها وقعدت يقدم في الدعم ليها ولو تبي شي اتفضلي وناقصك شي اتفضلي واني معاك ♥️ سمية_ مشكور عبودي وربي يحفظك ياغالي وأن شاء الله مانفقدك😊 عبادي_ ولايهمك سومتي😋 طبعا مشت الهدرزة ع الخفيف واشوي دلع 🍎استاحستك وليك وحشة ومعاد تغيبي وووووو.الخ🍓
عبادي_لما سومه ارتاحت وحست بالأمان 😊 والاهتمام ...قاللها تبي الحق يومتها زعلت منك سومه☹😔 سومه_ ليش عبادي إلا زعلك-- عبادي قاللها رقدت يومتها جيعان 😖 سومه معاد تجوع واني موجودة🍓 عبادي-😍😍 فرح قاللها شن بتعشيني قاتله اللي تبيه من عيوني حاضر😊 قاللها عبادي جاي على بالك اديري طاسة ☕قهوة ونسهروا اني وانتي مع بعضنا 😋سومه_من عيوني بس خليني نجيب خيط الشحن ونرجع نحكوا♨️ عبادي_تمام لاتعلطي
لحظات وكلمها📲 قاللها واتيه القهوة سومه واتيه شن تبي سكرها قاللها وسط😊 عبادي _قاللها هي نخش الدار قاتله اتفضل على حسابك😝 في اللحظة هدي تليفون تواصلهم مع بعض بس طبقوا الكلام على اساس أنهم مع بعض في الطبيعة 🏜 سومه قعمز ياعبودي يامشاكس 😁 عبادي قعمز وقعد باله يرفع ويجيب 🔞 وشعوره تحرك🔞🔞🌡🔥 جابت القهوة سومه وقال لها خيرك متبعده عني ولا ماتبيني 🏗 قاتله قريبين عبودي خيرك...عبادي-زيدي اقربي مني😋 ولا خايفه. سومه اهو قربت 😊 عبادي ماشاء الله عليك زين وحلوه وجسمك حلو☺ سومه تحشمت😊 وقاتله حتى انت قنين وماشاء الله عليك😋 عبادي نحط يدي في يدك 😋 سومه حط ☺ عبادي😍 سخن وقعد يسخن.. سومه بنوض نجيب حاجة تاكلها ... عبادي لاااااااااااا..قاتله شن بتاكل والليل طويل..☺ عبادي نبي ناكلك انتي...سومه تحشمت وقاتله يومتها هربت منك وتوا اني معاك كوووول صحة وعافية 🤣 عبادي نبيك كلك على بعضك 🤤 سومه كيف 🤔؟ عبادي انتي وجسمك يكفيني احلا عشي😋😋 سومه من لاخير عبودي شن تبي؟
عبادي نبيك انتي بكل تفاصيلك ونحس في روحي بنسخن عليك🔥🌡 سومه وكيف بدير وشن
الحلقة2 (عبادي والرقم الغريب )
وجت الساعة 🕙10🌇⚘
عبادي-اتصل بيها📲 البنت=مساء الخير ...عبادي-آسف لو جي الإتصال متأخر 🔇 البنت -لاعادي مفيش مشكلة
عبادي-نتعرفوا على بعض😊 البنت -اي نبي نتعرف عليك وعلى اسمك ✍ عبادي-اني عبادي......من مدينة.........عمري31....حالتي الإجتماعية اعزب🙂 البنت-بطول العمر وبجودة بيك تشرفنا👱♀️عبادي-تسلمي---
عبادي- وانتي؟ البنت انا(سمية) من مدينة.....وعمري 32 وحالتي الاجتماعية منفصلة🤗
عبادي-تشرفنا وبطول عمرك وبجودة 👏 وصار الحوار في التعارف أكثر وأكثر 💌بين عبادي وسمية 👫 بين التعرف على اطباع بعضهم البعض وهواياتهم وحياتهم اليومية 💬 واستمر هذا الاتصال لمدة ساعتين ونصف تقريبا✍ عبادي-قعد يرطب في الحوار ☺مرة مرة يبصر عليها 😄 وسمية تضحك...ياخد ويحط ✍عبادي-اني راهو ديما نصبر وجوي مليح🤗
سمية👱♀️- عادي خود راحتك اصلا الدنيا هكي تبي 🙋♀️ عبادي- ياسمية صوتك بصراحة حلو🤤
سمية-غير فكنا من المجاملة🙄 عبادي- لا والله صوتك حلو ومغري😋 سمية- عبود فكنا من الجو الزايد 😑 عبادي- أوك معاد نتكلم 😶 ونحس في روحي بنزعجك 😓 سمية- لا بس مانحب المجاملات والكلام الزايد--- عبادي- الزايد فيك اشوية والباين انك طرررررررف😚 سمية-قعدت تضحك وقاتله الباين انه نعسك النوم 😴 وقعدت تخرط ياعبوووود...
طال الحوار بين كر وفر في الليلة هدي✍💬✍
عبادي- نحس في روحي ياسومه جيعان🎂 سمية-برا تعشا وراقد ونحكوا 📲 يوم آخر
عبادي-نحسابك ياسومه بتقولي انعشيك🙄ولا شن خاطرك...
سمية- مش ملزومه بيك 🥀
عبادي- صحيتي ع الكلام شكلك بخيلة او انانية
سمية-قعدت تضحك 😆وقاتله الباين انه خطير وجوك حلو
عبادي-وتوا شن بتعشيني😋 سمية- شن خاطرك😊 عبادي--خاطري فيك🔥
سمية--😲 كيف خاطرك فيا شن انت مصاص دماء🙀 او قالولك عني صونية بازين ولا مكرونه🤣
عبادي-ههههههه حشاك سومه😚 انتي لمسه من منك تعشيني🔞
سمية-ولعت عندها وقاتله شن تقصد⛔⛔ عبادي-قعد يتاسف ويعتذر ل سمية♾
سمية- هي نستاذن منك ليلتك بنرقد 😴ونحس في جوي تلخبط 😒
عبادي-اني اسف لو زعلتك بس حبيت نبصر عليك ونهدرزوا...
سمية- لا خلاص بنرقد😴 ونحكوا في وقت آخر...
عبادي-وتوا ليلتك سعيدة ان شاء الله
سلام سلام....
الحلقة ✍2 تمت
ومن بعدها بتسخن لحكاية🔞
انتظروني
رواية عبادي وسمية 🥇🏅🥇
#للعلم فقط
#عبادي من مدينة وسمية من مدينة اخرى✍
الجزء الأول من من قصة عبادي والرقم الغريب🌷
عبادي -اتصل بيه رقم غريب📲 رد على الرقم طلعت بنت🙋♀️
عبادي-اهلين وسهلين كيف حالك وحال الأهل
البنت-الحمد لله احني بخير🙂 عبادي- معليش من معاي 🤔 البنت-معليشي خوي غالطه في الرقم وسامحني🤗 عبادي- عادي ولايهمك مفيش مشكلة🙋♂️ عبادي-صكرت المكالمة وقعدت نفكر 🤔في البنت وصوتها واسلوبها.....وقعد عقلي يرفع ويجيب!!!! زعما نعاود ونفتح معاها راس موضوع 🤔
عبادي- مش ح نكلمها اليوم عشان ما تقول عليا اخفيف او صايع او فاضي👨💻
ح نخليها براحتها.....المهم طول مافي حد كلم حد لفترة يومين....
البنت -بعد يومين بعتث رسالة💌💬 لعبادي ومكتوب فيها ربي يحفظك اسلوبك حلو ومثقف😊
عبادي-ركبت راسه ضروري نخش فيها بأي طريقة ونتعرف عليها🎼🎙
عبادي-بعتلها رسالة💬 ويحفظك ربي تمنيت نتعرفوا على بعضنا ونهدرزوا🌷🌷
البنت- ردت برسالة..عادي يشرفني👩💻🙋♀️ فرح عبادي 🤗 وبعت رسالة قاللها في الليل نكلمك ونكون فاضي 🤝 البنت قاتلها اوكي بس الوقت مايكون متأخر بعد الساعة 12📲 لاني نرقد بدري...
عبادي تمام مع الساعة 10 ح نتصل بيك📲📲 وتوا مشغول اشوي....
رواية عبادي 1⚘🌷⚘
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
