1 613
Підписники
-124 години
-37 днів
-1730 день
Архів дописів
🌸#ولدتني_عاهرة 🌸
{الحلقة 20}
ليلتها ما رقدتش للصبح .. فاقده نزار الله يرحمه 😔💔
حاسه إن حياتي بتمشي هباء و بندفع عمري ثمن أخطاء غيري ..
فقت الصبح انا و منار و حطينا فطورنا أنا و حناي و بابا .. و بعد ما كملنا فطور طلعت ناديه من دارها .. لليوم لا حكيت معاها و لا هدرزت عليها و لا صار بيني و بينها هدرزه باش كل واحد يعرف التاني اكثر ..
طلع بابا بيشوف البني متع الحوش .. و جت أخت ناديه و خشوا دارهم توري فيها في حاجات جايبتهم من العمره ..
قعدت نقول لي منار انا لازم ندور خدمه .. قعدتي في الحوش هكي بتزيد من الضغط النفسي و خلاص .. نضت قعدت نقرا في قرآني و دعيت و صكرت المصحف ..
يومي فات عادي و منار روحت حوشها .. تاني يوم نضت الصبح بكري و مشيت للمقبره و خديت شتلات من الطريق .. زرت و قريت قرآن و دعيت و نظفت القبر و غرست الشتلات .. و قعمزت قعدت نهدرز على نزار ..
يقولوا الميت يفرح بزيارة أهله ..
طلعت من المقبره و كلمني سيف .. قتله كيف مروحه .. قالي نشوفك شويه ؟؟ .. قتله به تمام .. اتفقنا نتلاقوا في كافى ..
و طول الطريق و انا نفكر كيف نخليه يضايق مني و منها ندير سبله نسيبه و نقوله اني وافقت ع إياد ..
وصلت للكافى و لقيته واصل قبلي .. خشيت سلمت و قعمزت .. لقيته يشرب في قهوة و فرح هلبا لما شافني ..
قعمزنا و قعدنا نحكوا .. قالي يوم الي بنكلم محمد خوك ح نبعتلك هديه ..
قتله هداياك غاليه هلبا ♥️
نتفكر يوم الي قتلي محمد جاي و باعتلك معاه هديه .. و كان بابا معاه ..♥️♥️
قالي نهديك روحي 😉♥️
قتله شن هي الهديه ؟ قالي مش ح نقول 😌
قتله سيف قولي .. قالي لا مش ح نقول .. قتله امته بتكلمه ؟ قالي بنكلمه نتلاقى انا و اياه نهدرزوا و نفتحله الموضوع و هو يتصرف و يحدد الموعد المناسب ..
قتله أنا نفضل ان ما تفتحش الموضوع توا ..
قالي ليش ؟ قتله مش وقته بكل ..
جاه تليفون .. ناض يتكلم ..
بعتت رساله لي إيمان قتلها اتصلي بيا لين نرد عليك .. و سجلت رقم إيمان عليه إسم إياد ..
جى سيف قعمز .. قالي ليش مش وقته الموضوع توا ؟؟
قتله احنا قاعدين حازنين .. قالي أنا مش ح نخطب .. ح نكلم محمد و هو يتصرف .. امته ما يقولي جيب العيله نجيبهم ..
قتله مش عارفه بس لو تأجلها أفضل .. قتله نستاذنك نخش الحمام .. قالي اوك ..
كنت واثقه إن إيمان ح تتصل و يشوف سيف الرقم و يلقى مكتوب عليه إياد ..
طلعت من الحمام و قعمزت .. لقيت سيف جوه متغير .. قتله نبي نخدم بس ما أعتقدش نخدم في المحاماة او القانون بصفه عامه ..
قالي ليش ؟؟
قتله ما عنديش مزاج نتحمل و نحل مشاكل الناس .. نبي شي مريح نفسياً .. لأني أنا من النوع الي نتأثر حتى بمشاكل غيري ..
قعد ساكت .. قالي معاش كلمك ولد عمتك ؟؟ قتله لا ما يكلمش فيا ..
قالي ايه ..
عاودت إيمان اتصلت .. قتله هادي إيمان .. خلي نرد عليها .. قالي اوك ..
نضت من جنبه و رديت .. و كان سيف متأكد ان الي يتصل إياد ..
رديت على إيمان و قتلي شن في ؟؟ قتلها بعدين نحكيلك لكن ابعتيلي رساله كل شوي حتى فاضيه .. قتلي اوك ..
رجعت قعمزت جنبه .. و كان جداً متضايق بس مخلي روحه عادي شويه ..
قالي خيرها إيمان ؟ قتله تسأل 😊
قتله عيد ميلادي بعد بكره .. قالي بجد ؟ قتله ايه ...
قعدنا نهدرزوا و بعدين روحت للحوش .. و أول ما خشيت لقيت أكياس تحت الدروج فيهم ملابس .. فتحتهم لقيتهم ملابس نزار ..😳😳 هادوا شكون حطهم هنا !!
خشيت لقيت بابا مهناش .. حناي راقده .. ناديه في دارها ..
استنيت بابا لين روح .. قتله ملابس نزار ليش تحت الدروج ؟؟ جت ناديه قالت انا حطيتهم قلت يتصدقوا بيهم خير ..
انا انصدمت 😨😨 و ما قدرتش نتكلم في حضور بابا .....
إنهرت بالبكاء و حسيت بغيض لدرجة اني بنضربها ..
قاللها بابا من سمحلك تتصرفي من غير إستأذان ؟؟ قتله حاجة زي هادي ما تبيش إذن كلهم الي يموتوا يتصدقوا بملابسهم ..
قاللها بابا اهاا به معناها خودي ملابسك و ارفعيهم حوش بوك و لحقيهم انتي .. و طلع ع طول .. قعدت ناديه تلحق فيه ..
مشيت أنا خديت الأكياس كلهم و دخلتهم في دار حناي ..
جتني ناديه تبكي و تتأسف و ما رديتش عليها و لا كلمة ..
قعدت يومي كله متضايقه و نبكي و نتفرج على صوره في التليفون و ندعي ..
تاني يوم اتصل بابا بي عمتي و قاللها انا طالع نبي نروح ما نلقاهاش هنا ..
ما اتوقعتش ردة فعل بابا تكون بصرامه و الحزم هذا كله ..
جت عمتي و ناديه مصدومه من الي صاير و تتأسف مني و من عمتي و من حناي .. و فات اليوم في نفس الموضوع .. و بابا رافض نهائياً فكرة تواجد ناديه في الحوش ..
تاني يوم الي هو يوم عيد ميلادي .. خديت ملابس نزار كلها و رفعتها حوشنا .. رتبتها كلها في الدولاب .. كلمني سيف قالي بنعطيك حاجة .. قتله أنا في الحوش .. قالي شن اديري ؟ قتله كنت نرتب في ملابس نزار و توا متكيه في فراشي ..
روحوا كلهم و قعدت انا و منار .. قتلها زعمه سمعتنا لما قلت امي كانت محبوسه ؟؟
قتلي مش عارفه بس ان شاءالله ما سمعت شي ..
قتلها تعرفي .. افضل شي إني ننسحب من حياة سيف بالشويه بالشويه لين يكرهني و ينساني ..
لانها كل يوم تصعب أكثر من اليوم الي قبله .. و هادي كلها مرات دلالات ان ما فيش نصيب بيننا ... قتلي بغض النضر عن كل شي .. لقطة انه يشري حوشنا خلتني نحبه الراجل هذا ..
قتلها تعرفي شن دار في حوشنا ؟ قتلي شنو ؟ قتلها خدا صورة نزار و كبرها و علقها في الصاله ..
اول ما تخشي من الباب تجي مقابلاتك صورة نزار و هو يضحك ..
سيف طبعه قاسي و خشن .. يعني لما يدير لقطه زي هادي معناها الحب دار فيه كل شي ..
هو يدير في أشياء تخليني نتعلق بيه تعلق روحي .. إنساني ..
و الزمان يصنع في مواقف تخليني نبعد عليه 💔💔
ماهو أنا ما نقدرش نعيش الناس معاي في نفس الحزن .. ما نقدرش نقوللهم لا ما تديروش اعراس 🤚🏻 نزار ميت .. لا ما تضحكوش نزار ميت ..
لا ما ترجعوش لحياتكم الطبيعيه و تنسوا نزار ...
فوق حزنك ع الفراق .. يزيد حزنك لأن الناس نسوا ..
و كل مرة يجي حد من صديقاتها .. و أنا في دار حناي مقعمزة ..
جتني إيمان قتلي تعرفي .. في وحدة في الصالون من معازيم ناديه أنا واثقه إني نعرفها و شفتها 🤔🤔
قتلها طبيعي لان كلهم أبلات و يعرفوا أمك .. قتلي لا هادي مش أبله ..
ما أهتميتش لكلامها .. قتلي بتطلعي تسلمي ؟ قتلها لا ما خاطريش ..
طلعت إيمان .. و قعدت أنا نقرا في قرآني ..
و بعد شوي رجعتلي .. قتلي ماريا ماريا .. تفكرت وين شفتها المرأه ..
قتلها وين ؟؟ قتلي تتفكري يوم الي مشينا لعرس اخت سيف ؟؟؟
قتلها ايه 🙄!!!
قتلي هادي المرأه كانت غادي انا متأكدة .. قتلها مش معقوله بتتفكريها ..
قتلي شفتي انتي لما مشيتي للصالون و خليتيني بروحي ؟
قتلها ايه .. قتلي هي وقتها جت قعمزت مع امرأه تانيه جنبي .. هذا علاش انا متفكرتها ..
قتلي نوضي اطلعي سلمي و شوفيها ..
نضت غيرت ملابسي و فتحت شعري و طلعت سلمت .. و عرفتها حتى أنا .. بس هي ما عرفتناش ..
خشيت للمطبخ انا و إيمان .. قتلها زعمه شن تقرب لي سيف و شن علاقتها بي ناديه ؟؟
قتلي هذا موضوع أمي تعرفه أكيد ..
نادينا على عمتي و قتلها إيمان المرأه الي لابسه كذا و كذا شن علاقتها بي ناديه ؟؟
قالتلها عمتي هادي مرت خو ناديه ..
انصدمت انا و إيمان 😳😳 ...
قتلها إيمان شن أسمها ؟؟
قتلها عمتي ( .......،.........)
مشت عمتي جنب الناس .. و أنا و إيمان نفكروا شن جاب هادي لي هادي ..
قتلي إيمان أسئلي سيف ..
اتصلت بيه .. قتله تعرف عيلة (.....)
قالي راجل اختي من عيلة (......) قالي ليش في حاجة ؟؟ قتله لا غير كنا نهدرزوا و طلعوا يعرفوا اختك بس .. قالي به انا توا عالق شويه تو بعدين نكلمك .. قتله تمام به ..
قعدت مصدومه 😳😳
جت منار و قعدت تقول خيركم شن صاير ؟؟
قتلي إيمان شن في ؟؟ قتلها راجل اخته نفس اللقب .. يعني مرت خو ناديه بتكون حماة اخت سيف .. 😰😰😰
قتلي منار يا و الله دنيا صغيره 😨😨
تلفتت لي منار و إيمان قتلهم سيف يبي يخطبني .. بس التوقيت مش مناسب بحكم احنا قاعدين حازنين .. توا لو بتعرف ناديه ان في صلة قرابه بتمشي تحكي لمرت خوها كل شي .. و مرت خوها بتعاود لي أمالي سيف .. 😰😰
قتلي منار ناديه مش ح تستنى لين تعرف بالخطبه باش تحكي ..
نبصم عليها بالعشره إنها مهدرزه لي إماليها كل شي .. قتلها هي شن تعرف باش تهدرز لي اماليها !!!!
قتلي إيمان فترة العزاء صارت هلبا حاجات انتي ما تعرفيهاش .. و ناديه تقصقص من وحدة لي وحدة على امك ..
خشت عمتي قالت خيركم كلكم هنا .. اطلعوا سايروا الناس .. قالولها به تو نطلعوا ..
قعدت في دوامه .. قتلهم لو سيف كلم إماليه عليا أنا ما نرضاش نحطه في موقف زي هذا و يقعدوا في مشاكل و تركبه الدوه ..
طلعت إيمان و قعدت انا و منار في الدار ..
قتلها تعرفي منار .. كنت حاسه إن الإنسان هذا مش ليا 💔
كل ما نقرب منه نزيد نتأكد إنه مش ليا .. تحسيه حلم .. تحسيه مستحيل ..
قتلي ليش هذا كله !! أهو أنا خديت علاء و احنا علاقه و ماشيه أمورنا عادي ..
قتلها علاء يختلف على سيف .. علاء عيلته بسيطه .. أمه إنسانه بسيطه بدويه .. و النصيب غلب ..
بس سيف من الأول نحس فيه صعب يكون ليا .. من أول ما شفته حسيت بالأحراج على قضية بابا .. ما كنتش نبيه يعرف شي .. و كأني كنت نبي نحافظ على صورتي قدامه .. ما نعرفش ليش ..
منار أنا مش حمل صدمات خلاص .. لو جو أهل سيف و خطبوني و بعد فتره يعرفوا ان بابا محبوس و أمي كانت محبوسه ح يسيبوا طول و تصير ...................
😳😳سكتت ما قدرتش نكمل كلامي .. لإني نسمع في حناي تكلم في ناديه و باب الدار كان مفتوح .. نضت طلعت م الدار لقيت حناي بس .. قتلها خيرك ؟؟
قتلي هالقرده كانت تتصنت عليكم شن تقولوا تحساب روحها صغيره ..
تلفتت لي منار 😨😨
ناضت منار و مشتلها للمطبخ .. قالتلها تبي تعرفي حاجة تعالي أسألينا ليش واقفه تتصنتي زي الصغار ... هذا غير أبله و مربيه أجيال .. و أنتي بروحك تبي تربايه ..
عمتي قالت خيركم شن في الناس في الصالون مرات تسمعكم ؟؟
قتلها منار نهدرز انا و اختي و صاحبتك واقفه تتصنت .. انتي تحمدي ربك الي بابا خداك مفروض قعدتي تعفنتي في حوش اماليك ..
ناديه ما قالتش و لا كلمة .. خشينا لدار حناي و صكرناها و خلينا عمتي تعارك فيها ..
جت إيمان فتحت الباب و خشت .. قالت خيركم شن في ؟ 😳
حكتلها منار و قعدنا مقعمزين نحكوا في نفس الموضوع ..
بس للأسف انقلبت الآيه .. و الخلاص جى في الدنيا مش في الآخره ..
روحت و أنا مريضه ..
زعمه لو كنتي تعرفي ان هكي بيصير فيك .. كنتي ح اديري هكي ؟؟؟
سؤال يستحق التفكير بجد .. لأن مجتمعنا انتشرت فيه خيانة الزوجة لزوجها .. بتقوليلي حتى الراجل يخون !
نقولك الراجل يختلف دوره في البيت ع المرأه .. مش ح نخش في تفاصيل دينيه .. حكم الرجل و المرأه واضح ..
بس المرأه هي الي تبني الحوش .. هي الي تولد .. هي الي تربي .. هي الي يومها مع صغارها .. هي الي اتطييب .. هي الي تقري .. هي الي تسهر لما يمرض حد .. هي الي تلعب معاك و تفرحك .. هي الي توكلك .. هي كل شي ... هي أم .. حملته وهنً على وهنً .. يعني تعب في تعب .. بينما الراجل في خدمته او برا الحوش و علاقته و دوره مع صغاره جوهري بس مش مؤثر ..
و ياما رجاله تزوجوا على نساوينهم .. بس الزوجة حافظت و ربت و صبرت لين صغارها بدوا رجاله تفخر بيهم ..
و ياما رجاله جايتهم ع النساوين و الشرب و تحملوهم نساوينهم و ربوا صغارهم صح و بناتها و اولادها حملوا شهادات عاليه .. و ما يعرفوش حتى مسيرة صبر أمهم مع بوهم .. يعني فوق ما تحملاته سترت عليه و خلت صورته قدام صغاره يُقتدى بيها 👌🏻👌🏻
ناس قبل قالوا ( ما يكبر راس لين يشيب راس )
روحت لقيت منار .. و خديت نزار في حضني ..
ما احلى ريحته .. ما احلى عويناته .. خديته في حضني ..
قتلي كنتي عند أمي ؟ قتلها ايه كيف عرفتي ؟؟ قتلي خالتك أسمهان كلمتني .. قتلها بس أنا ما كنتش في حوش خالتك أسمهان 😳
قتلي نعرف .. قتلها ما فهمتش لي خالاتي ما يبوهاش تقعد عندهم ؟؟ هادي في النهايه اختهم .. قتلي زمان بكل قبل ما ينحبس بابا .. كانت خالتي خيريه كل ما تطلع تخطم على امك ترفعها معاها .. و في يوم مشوا لعرس .. و مشى بابا بيروح بيها .. و ما لقاهاش .. روحت امك مع راجل خالتك خيريه ..
قتلها كيف !! 😳
قتلي و لما بابا قاللها جيتك للعرس و ما لقيتكش قالتله ما نحسابكش جيت و ترقع الموضوع .. و برا يا زمان تعالى يا زمان .. تجي حناي و خالتي يديروا عركة لي امك في الحوش .. طلعت امك مدايره علاقه مع راجل خالتي .. و يومها انا نتفكر فيها كويس كيف ضربت حناي و لزتها من الحوش .. و بابا لليوم مزال ما سمعش بيها ..
قتلها لا مستحيل منار الكلام هذا 😰😰
معقوله ادير علاقه مع راجل اختها !! شن هذا 😰😰
قتلي تي شوق ما صاير و انتي ما تعرفيش .. تي امك مدايره علاقه حتى مع صاحب خالك ..
يعني توا عندهم حق هما ما يبوهاش ..
قتلها معاش ننصدم و لا نستغرب في اي شي تقوليه .. في من نساوين غلطوا مره او اتنين و خلاص .. لكن زي امك هادي حاله شاده ..
قتلها في رأيك ليش المرأه ادير هكي ؟؟ لأنها تزوجت صغيره ؟؟ ...
أنا أمي تزوجت و عمرها 16 سنه ..
أو لأنها ما تحبش زوجها ؟؟ أو لأنها إستسهلت الحرام ؟؟ أو لأنا اظلمت في حياتها ؟؟
قتلي الي قلتيهم كلهم مش أسباب .. بس في الي معاش تفرق عندها .. تشوف فيه راجل و خلاص ......
أنا من يوم ما عرفت ان إمك مدايره على علاقه مع سلفي كرهتها .. كرهتها كره غريب ..
كره إستحقار .. كره تقزز ..
و مستحيل نفكر ندخلها حوشي او حياتي نهائي ..
الأمهات يضحوا باش يحافظوا على سمعة بناتهم و حياة بناتهم .. مش يخربوها و بالطريقه المقرفه هادي ...
تعرفي منار .. بأذن الله لو ربي رزقني أطفال .. ح نحبهم .. و نحن عليهم .. و نضحي ع خاطرهم .. ح نعلمهم الصح من الغلط .. و نلاعبهم .. ح نعطيهم روحي .. و ح نكون ولدت معاهم من جديد ..
قتلي إن شاء الله يارب ♥️♥️ و ح نجيك نحطب بنتك لي نزار 😍 و لا مش موافقه يا خالتي 😀
شديته من إيده و قتله موافقه يا روح خالتك 😍😍😍
فاتت الإيام و ما تغير شي في حياتي فاتت كلها بنفس الروتين ..
روح بابا و ناديه من العمرة .. و بدت ناديه تجهز بدير لمة للأبلات معاها ..
كل مرة تحجز في حاجة .. و كل مرة تاخد حاجة .. و بابا قاعد من غير مرتب ..
جى محمد لي بابا و قاله خديت زوز محلات و بنوسع خدمتي و نبيك تمسك الحسابات و فلوس المحلات يكونوا تحتك ..
وافق بابا و بشويه بشويه بدا ينخرط في المجتمع و يطلع من عزلته بس حسيته تغير هلبا .. دمعته في عينه ديما .. نزار قاعد في قلبي و قلبه 💔
و في يوم جت عمتي و إيمان و ناديه عازمة صديقاتها و مجهزه كل شي ..
قلت لي عمتي كيف احنا قاعدين حازنين و هادي بدير لمات ؟؟ قتلي عمتي انا ما نقدر نقوللها لا .. لكن بوك عنده علم بكل شي ..
قتلها عمتي انا ما قتلكش كلميها .. بس مفروض هادي صاحبتك و رفيقتك .. معقوله ما تعرفيش طبعها ؟؟
قتلي طلعت ما نعرفش طبعها للأسف ..
و مرات تحسي روحك في حوشك و غريبه .. المكان مش مكانك .. ما عندكش سلطه فيه ..
رواية🌸#ولدتني_عاهرة🌸
{الحلقة 19}
طلع محمد و انا نخمم زعمه بابا وين حط الجواز !! وين نساه !!
و قعدت ندور يوم و يومين و ثلاثه .. و ما لقيناش الجواز ..
و جى موعد السفر .. و كانت في قلبي حسره ما يعلم بيها الا ربي .. جهزت شنطتي .. نكلم في سيف نقوله بنمشي للسعوديه .. بنمشي عمره ..
كل شي جاهز .. الا الجواز ..
سافر بابا و مرته .. و قعدت أنا و محمد و إيمان .. لبست و مشيت للمقبره الصبح .. قعمزت نظفت العشب الي حوالين القبر .. بخبخته بالميه .. نظفته كله .. قريت عليه قرآن .. دعيت .. هدرزت عليه ..
و طلعت مشينا حوشنا القديم ..
خشيت اتكيت و قعدت مقعمزة بروحي .. مره نبكي و مره نتفكر الماضي و نسرح معاه .. مره نرد على التليفون ..
كلمني سيف و قتله انا في الحوش .. قالي نكمل شغلي و نجيك ..
نضت ضميت الحوش و نظفته .. جى سيف لقاني متكيه و نبكي ..
قعمز جنبي .. قتله تعرف .. مرات نحس في روحي ننفصل ع الواقع .. ما نحسش في نزار مات .. ما نحسش في بابا طلع من الحبس .. ما نحسش في أمي نعمت .. نحس في الحاجات هادي نعرفها لكن ما عشتهاش ..
قالي أمك نعمت ! 😳
قتله ايه 😔 هكي قالت منار .. قالي كيف صار ؟؟ قتله السكر ارتفع ضربلها الشبكيه ..
قعد يقول لا حول و لا قوة الا بالله ..
مشيتيلها ؟؟؟
قتله لا ما مشيتش .. قالي لازم تمشي .. قتله ح نمشي بس ع خاطر نزار ..
في إيدي اليمين في أثر حرق من عود الكبريت .. شوفه قاعد باين ..
شافه سيف و باس إيدي ..
قتله الحرق هذا في زيه في إيد نزار .. قالي من شنو ؟ قتله كانت امي تحرق فينا لما ناخدوا حاجة من الناس .. قتله تعرف زمان نزار شن دار ؟
قالي شن دار ؟
قتله فيه ضربه تحت عينه اليمين .. طايح ع المقعد في المدرسه تحت عينه نفتح .. يومها دار عركة ع خاطر راح مني دينار .. و عرفت شكون خنبه من شنطتي .. و لما مشى بياخده ضرب الولد الي خنبه مني .. قعد يجري وراه .. و نزار ركب فوق المقعد و طاح ..
كيف نقدر ننسى هذا كله .. و كيف الانسان يقدر يتعايش مع الفقد .. تحس إنك عايش و في جزء منك مدفون ..
تنفسك فيه تنهيده غريبه .. أكلك ما تذوقاش .. نومك مقطوع بفزة قلب مخيفه .. ضحكتك لازم .. لازم نهايتها بكاء ..
تحسد الناس على راحة بالها .. على مطالبها البسيطه .. على شكاويها الي ما ليهاش داعي ....
قالي من 4 سنين فاتوا .. عندي خوي اكبر مني بي سنتين .. محترم .. حشومي .. كبرت انا و اياه مع بعض .. ديما يود فيا و يحرم في نفسه .. أنا بطبيعتي متمرد و هو بطبعه هادي جداً ... كبرنا و ما فيش بيننا الا كل ود و إحترام .. يخدم مهندس في شركة على حاله ..
كانت عندي قضيه نخدم فيها ليا أكثر من 9 شهور .. و بمجرد ما جتني معلومه إن المطلوب في المكان الفلاني .. طلعت أنا و ضباط تانيين .. شدينا زوز معاه و صارت رماية .. و نصاب فيها المتهم و قعد فتره في المستشفى و مات ..
أهله اتهموني بقتله في المستشفى بعد ما حققت معاه ..
بعد فتره نسيت حتى القضيه .. يجيني تليفون ان خوي خطفوه .. و بعد 3 أيام قتلوه و حطوه في شكاره و لوحوه ...
لما جاني الخبر .. حسيت بيها أنا الموت .. حسيت بالموت بالفعل .. غير الفرق أنك تعيشها و انت تتنفس و انت واعي .. يعني الي تحسه أشد من الي حسه الي مات ..
———-
كان سيف يحكي و أنا نبكي .. قلبي بيتقطع و منهاره بالبكاء ..
قالي ما توقعتش روحي ننسى .. و ما توقعتش روحي نصبر .. و أمي لليوم مش صابره بكل .. لكن هادي الدنيا .. ما فيش حوش مش موجوع من فراق حد عزيز عليه ..
يعني بتاخدي نفس عميق و تدعيله بالرحمة كل يوم و كل وقت .. و انتي مقعمزة مع الناس كان ما عجبكش الهدراز استغفري و ادعيله ..
قالي قاعد ضايع الجواز ؟؟ قتله لا 😔
باس راسي و قالي تو نرفعك انا للعمره ..
فرحت بيها الكلمة ♥️♥️ و حسيتها ..
قعدت في حضن أحن شخص عليا في الدنيا .. كمية راحة و أمان بالدنيا كلها .. قالي بتمشي لي أمك ؟ قتله بكره نمشيلها ..
نضنا روحنا و تاني يوم الصبح مشيت حوش خالتي .. لقيت أمي مقعمزه .. خشيت مديت ايدي .. سمعتني بس ما قامتش ايدها باش تسلم عليا .. قتلها خالتي مدي إيدك هادي ماريا بنتك .. مدت إيدها سلمت عليا ..
حسيتها مش نفس الأنسانه الي ولدتني بكل .. خالتي كل كلامها تلقيح معاش تبي امي تقعد عندها .. اعطيتها فلوس و طلعت روحت ..
قلبي وجعني .. و يا خسارة كل أم فتحت حوش بالطريقه هادي ..
وينهم ؟؟ وينهم الي بعتي حوشك ع خاطرهم ؟؟ وينهم الي ضحيتي بزوجك ع خاطرهم ؟؟ وينهم الي نسيتي صغارك ع خاطرهم ؟؟؟
ماهو المفروض في العمر هذا انتي الي تمشي عمره مع بابا .. انتي الي ترقدي نزار الصغير في حضنك .. انتي الي اديري عرس ولدك محمد .. و انا يبدا اقسى طموحي اني نحجز في المزينه الفلانيه يوم عرسي .. او نحجز الصاله الفلانيه يوم حفلتي .. و نزعل بس لاني نبي نمشي للبحر و ما فيش من يرفعني ..
ناديه الصبح تقول لي بابا ولد اختك مبارح جى و بنت صكرت الدار بالمفتاح ..
قتلي إيمان حي عليها هادي 😨😨 خيرها هكي انقلبت طيح سعدها ..
قتلها إيمان نقولك حاجة .. منار لو خديتها لي محمد بدير جو الكنه و السيطره و الايباري .. يعني اختك بنت امك و بوك تنقلب عليك فمابالك بكنه برانيه ..
قتلي و الله لما نقول لي امي و حي عليها حي .. وصلتني رساله من سيف .. قعدوا يشوفوا لي تليفوني قتلهم هذا سيف ..
قتلي إيمان ضايفتيه ع الفيس ؟؟ قتلها لا لا .. قتلي ع الانستجرام ؟؟ قتلها لا لا ..
قتلي و كيف تحكوا ؟ قتلها واتس مرات و بس .. قتلي مفروض عندك فيس متعه و تشوفي بالك عنده بنات ..
( طاقه سلبيه 🤦🏻♀️ )
قتلها ما فكرتش في الموضوع بس سيف ديما خدمة و مشغول فما اعتقدش انه عنده فيس و انستا .. قتلي توا كلهم عندهم ..
قتلها ما قابلنيش اسمه بكل ..
قتلي أكيد عنده صفحه وهميه و مش بأسمه ..
( طاقه سلبيه 🤦🏻♀️ )
قتلها إيمان من شكون بيخاف باش يدير صفحه وهميه !! هذا رجل امن .. رجل دوله معقوله بيدير صفحة وهميه !!
قتلي هادوا هما الي يديروا في صفحات وهميه باش ما يعرفهم حد ..
—————-
طبعا موضوع الطاقه السلبيه هذا قصه بروحه .. يزرعوا في دماغك الشكوك و الأوهام و تقعدي تتحري وراه و يخشلك الشك و تبدي تعاملي في الطرف التاني مش كويس لين تخرب العلاقه .. وقتها نحسوا بي جيناتنا الليبيه ..
جو الجيران و نضنا طلعنا للناس .. و نزار في حضني ♥️ .. ضمته لي حضني نملك بيها الدنيا كلها .. وقتها بس حسيت إن الأمومه مش بس لما تولدي طفل .. بالعكس ممكن تحسي بيها و أنتي رحمك بكر ..
في الليل روحوا الجيران و نادى عليا بابا .. قالي الموضوع الي بنكلمك فيه مش وقته لكن أنا نبي نعرف رأيك بخصوص إياد ولد عمتك .. قتله للأمانه إياد زي خوي و ما نشوفش فيه زوج ..
قالي بعد الزواج كل شي يتغير .. أهم حاجة السمعه الطيبه و الأخلاق و الخدمه ..
سكتت لأني حسيت في طرف تاني متدخل في الموضوع .. قتله صح كلامك مهم لكن ان شاءالله ربي يهنيه مع غيري أنا لا ..
قالي زيدي فكري و لما نروح من السعوديه ناخذ رأيك .. قتله بتمشوا عمره ؟ قالي ايه ان شاءالله ... كان بابا مكسور و مأثره فيه وفاة نزار هلبا .. ما يخشش داره بكل .. حبيس ذكريات و الماضي .. ما اتوقعتش ان فراق نزار ايدير فيه هكي ابداً ..
تاني يوم جت عمتي الصبح .. و أول ما خشت نادت ناديه .. قالتلها خيرها ماريا ؟؟
قتلها ناديه خيرها !! 😳
قتلها عمتي خيرها هي و إياد ؟؟
قتلها ناديه لا غير ليلتها جى و انا خشيت داري معاش نندري عليهم .. تاني يوم نضت بنفتح الصالون لقيته مصكر بالمفتاح .. ما عرفتش منو فيه ماريا و لا إياد و علاش تصكر بالمفتاح اصلاً 😏😏😏
قتلها عمتي لولا أحترامي لي خوي كنت اعطيتك كف فيقتك بيه .. لكن عيب نمد إيدي عليك و انتي مرت راجل ..
قتلها من آمته الوجه هذا ما نعرفاش ..
ناديه مصدومة في عمتي 😳😳
قتلها بنتي ماريا أشرف من الشرف نفسه و ولدي راجل ما يديرش العيبه .. و زي ما جبتك انا هنا قادره نروح بيك حوش أماليك تقطني فيه غادي .... ناديه ما نطقتش حتى حرف 😰😰
قتلها عمتي الحاله حالة وفاة .. ما في حد عنده خلوق ليك .. امشي مشيتك خير 👌🏻
و الحوش هذا حوش امي و حوش ماريا .. و لما اديري انتي حوش احكمي و افصلي فيه زي ما تبي ....
خشت ناديه دارها ..
منار : ايوه عمتي منوره 👋🏻😃
إيمان قالت أنا كنت متفقه مع محمد عمي بيمشي معانا عمره .. لكن كان ناديه بتمشي انا و محمد مش ماشيين .. نمشوا حتى بعد شهر عادي ...
اتصل سيف و خليتهم يحكوا و خشيت الدار نحكي معاه ..
فكرة وفاة نزار مازال مش متقبلتها .. يجيني هاجس انه كلمني .. ناداني .. نسمع في صوت ضحكته .. نشوف في طيفه ..
في الليل قالي بابا وين جوازك بنمشوا للعمره .. فرحت لدرجة كبيره و حسيت ان جت في وقتها و المكان الوحيد الي يغسل كل أحزاني ..
مشيت نجري جبت جوازي و أعطيته لي بابا .. باش يعطيه لي محمد .. و خشينا رقدنا .. و رقد في حضني نزار ♥️ بيني و بين أمه ..
تاني يوم بابا قالي محمد قريب يوصل و جوازك ما لقيتاش .. قتله اعطيتهولك مبارح .. قالي أنا متأكد إني حطيته مع اوراقي .. قتله به وينهم اوراقك ؟؟ قالي لقيتهم لكن جوازك مهناش .. هذا علاش سألتك نحسابك خديتيه .. قتله أبداً ما خديتاش 😳 ...
قعدت ندور عليه انا و منار .. حتى حناي ادور عليه .. جت ايمان و محمد قعدوا يدوروا معانا .. الجواز فص ملح و ذاب ..
بديت نبكي .. و نقول لي محمد انا و الله اعطيته لي بابا مبارح ..
و كل مكان ندور فيه نعاود نشوفه مره تانيه .. ما فيش حد لقاه ..
محمد قال معاش وقت الراجل يستنى فيا .. قاله بابا مش لازم اليوم خليها مره تانيه
قالي محمد عندك صوره من جوازك نبعتهالع فايبر يحجزلك و انتي دوري ع الجواز براحتك .. قتله عندي ايه 😍
مشيت فتحت شنطة حناي و خديت صورة من جوازي و اعطيتها محمد و مشى لي مكتب السفر و السياحة .. و فرحانه بمشية العمرة ♥️ ..
فتحته وصلوني رسايل من سيف .. اتصل بيا طول .. رديت .. قالي عظم الله أجرك حبيبي .. قتله شكر الله سعيك ..
قالي نطلب منك طلب ؟ قتله ان شاءالله خير !! قالي نبي نشوفك حتى شويه ..
قتله أول ما نحصل فرصه نكلمك .. حكينا شويه و صكرت الخط ..
و فاتت أيام و أيام و أيام .. و روحوا كلهم حوشهم و فضى الحوش .. كان إياد يبي يتقرب مني بأي طريقه لانه عارف ان هادي فرصته و ع أساس يبي يوقف معاي ..
و في يوم بعد ما روحوا كلهم كان إياد مقعمز مع حناي في دارها و يهدرز عليها .. خشيت أنا الصالون و صكرت على روحي بالمفتاح .. رقدت و الصبح نضت فتحت بالمفتاح و طلعت عادي و فطرت مع ناديه و بابا و حناي ..
طلع بابا جايينه اولاد عمه .. جتني ناديه .. قتلي الصبح كلموني أبلات معاي يبو يجو يهدرزوا عندي ما عرفتش شن نرد عليهم ..
قتلها ليش !!
قتلي عاد معقوله مصكره على روحك الصالون 😏😏
قتلها اهااا ..
طلعت و خليتها .. بنمشي نغسل ملابسي انا و حناي .. لحقتني قتلي الغساله هادي جديده و نبيها تقعد على إيدي أنا بس نخاف تفسد .. حوايجك انتي و حناك اغسليهم بالغساله القديمه ..
قتلها حااضر ...
العشيه جوها صاحباتها .. نادتني حناي .. قتلي مبارح وين رقدتي ؟ قتلها في الصالون ليش تسألي .. قتلي بكري نسمع في ناديه تقول لي بوك راهو اياد ولد اختك جى مبارح و بنتك صكرت الباب بالمفتاح ..
قتلها شن قصدها !! 😳😳
قتلي و كان ما سمعتها بي وذني راهو كذبت و ما صدقتش ..
قتلها هي تقصد ان إياد خشلي و انا صكرت بالمفتاح ؟؟؟
قتلي ايه هكي قالت لي بوك ..
قتلها كيف هكي 😳😳
جت منار و قعدنا مقعمزين .. قتلي أمك ليها 10 أيام راقده في المستشفى ..
قتلها خيرها !!
قتلي جاها السكر يوم الجنازه و ضربلها الشبكيه طول ..
قتلها شن معناها هادي ؟؟ قتلي يعني نعمت معاش تشوف ..
قلت الله المستعان 😰
قتلها مشيتيلها ؟؟ قتلي لا خالتي اتصلت بيا قالتلي .. و من الاخير تحسيهم قالقين منها و معاش يبوها .. لانها بعد ما قالتلي امك في المستشفى قعدت تقولي انتو بناتها أولى بيها .. و أنا يا ماريا مستحيل نقبلها في حوشي و لا في حياتي .. و نحملها مسؤولية موت نزار الله يرحمه ..
قتلها تعرفي منار .. حتى انا في داخلي صوت يقولي هي السبب في موتت نزار🥺💔
قعدت ساكته .. قتلها تعرفي منار .. نحي كل شي ع جنب من يوم جينا على هالدنيا هادي ..
بس لو كان نزار حي الله يرحمه و سمع بيها في المستشفى شن كان ح يدير !!
قتلي مش عارفه .. قتلها كان ح يمشيلها يجري .. و يعاينها .. مش لأنها تستحق .. لا لا بالعكس نزار و محمد مشاعر الحقد اتجاه امي اضعاف مشاعري و مشاعرك .. لانها أهانت رجولتهم .. و هذا أصعب شي يحسه الرجل ..
بس نزار تصرفه إنساني بحت .. يعني يا منار .. حياتنا كلها ماشيه بي قاعدة زي ما درت فيا ندير فيك ..
عاملتيني كويس نعاملك كويس .. جرحتيني نجرحك و أضعف الإيمان نهجرك طول العمر ..
منار أنا دايخه و مش عارفه كيف نتصرف .. ماتت مشاعرنا لدرجة انك تقوليلي أمي نعمت و عادي عندي ..
بس الي نعرفه و متأكدة منه أن نزار مش راضي .. و أنا مستحيل نخليه مش راضي ..
قتلي شنو بتجيبيها هنا !! 😳😳
قتلها لا .. لكن بنفكر شن بندير ..
قتلي مرت بوك تحساب روحها في المدرسه 🤭🤭 كل شويه ادير في دوره على الفصول 😄
قتلها بكري قتلي حناك نسمع فيها تقول لي بوك اياد جى مبارح و ماريا صكرت الصالون على روحها .. قتلي شن تقصد ؟؟
قتلها مزال ما نعرفش .. قتلي وافقي عليه إياد و خلاص ع الاقل تبدي بحوشك بروحك مرتاحه و تجيبي صغار تنسي كل شي و تعيشي حياتك..
قتلها تعرفي ان سيف خدا حوشنا ع خاطري ؟؟ و تعرفي ان مرات نحس اني في حلم .. نقعد نقول كيف حبني ؟؟ كيف قدرت نخليه يتعلق بيا هكي ؟؟ ... و احنا نحكوا خشت إيمان .. قعمزت جنبنا و هي متعفلقه .. قنالها خيرك ؟؟
قالت مصدومه في ناديه قداش تغيرت ..
قنالها خيرها ؟؟ قالت ندير في قهوة و شاهي لجماعة محمد برا جايين يهدرزوا عليه قتلي لا السفر هادوا مش متع شارع .. و الطواسي هادوا مش متع شارع .. حطيلهم في طواسي الكاغط ..
توا معقوله انا نحط لي محمد القهوة في طواسي الكاغط .. 😠😠
قتلها شن رديتي عليها ؟ قتلي دفيتها و قتلها كان انتي متعودة ع طواسي الكاغط و البلاستيك انا راجلي متعود ع الكريستال و مستحيل نديرله هكي قدام صحابه .. و خديت السفره طلعتها لي محمد .. و بتزيد معاي كلمة تانيه بنضربها ..
قتلها منار صحه ليك احسن ما درتي .. قتلها عاد هادي صاحبتكم ..
قتلها مبارح جى اياد خوك جاب دواء القلب لي حناي و خش هدرز عليها .. مشيت انا خشيت الصالون رقدت و صكرت بالمفتاح ..
رواية🌸#ولدتني_عاهرة 🌸
{الحلقة18}
خشينا المقبره .. نتبع في محمد .. خدا محمد ميه و قعد يبخبخ في القبر .. أهاا هذا هو .. نزار .. حبيبي .. صباح الخير ..
القبر قاعد شيمنت .. مكتوب عليه اسمه و تاريخ الدفن ..
قعمزت و دعيت و قريت عليه قرآن .. و ربي نزل عليا صبر سبحان الله .. قلبي برد ..
قعدت ندعي و نمسح بي إيدي ع القبر .. محمد جاب عجنة شيمنت من الراجل الي في المقبره .. دارها فوق القبر و حط عليها صونيه مرش غارقه .. عمتي تقرا في قران .. بديت نبخبخ في القبر الي في جنبه .. و ندعيلهم بالرحمه .. صبيت ميه في الصونيه و دعينا ..
اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء
اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين .
اللهم ارفع درجته فى المهديين واخلفه فى عقبة الغابرين
و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه .
اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللهم ارحمه فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض عليك اللهم قه عذاب يوم تبعث عبادك .
اللهم أنزل نوراً من نورك عليه .
اللهم نور له قبره و آنس وحشته ووسع مدخله ..
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة لا حفره من حفر النار .
اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله .
اللهم أبدله دارا خير من داره و أهلا خيرا من أهله و ذرية خيرا من ذريته و زوجا خيرا من زوجه .
اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود
لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمده برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم إن ( نزار ) فى ذمتك و في جوارك فقه من فتنة القبر و عذاب النار و أنت أهل الوفاء و الحق فاغفر له و ارحمه إنك أنت الغفور الرحيم .
اللهم ارحمه و اغفر له و أكرم منزله .
طلعنا من المقبره .. و أنا ندعي .. قتلي إيمان نمشوا نشوفوا منار في المستشفى ؟؟
قتلها لا بنروح ..
روحنا للحوش .. و يا زين الميعاد الي فاتحينه الناس .. وين أمهم ؟ كيف مات ؟ قالوا مقتول ؟ يا حنه من يومهم مش مرتاحين راه ..
بشر ما خدوا من الدين الاسلامي شي .. خشيت و قعدت مقعمزه في الجنان .. و حناي جنبي .. الحوش حوش عزاء .. الناس جايه تهدرز و تغير جوها .. أنا نفسي معزوله عليهم تماماً .. تفكيري بين الماضي و الذكريات .. بين أسئلة في دماغي نبيلها أجوبه ..
زعمه كيف طاح من المركب ؟ أكيد خاف .. كيف عاند الموج .. أكيد حس بالصقع .. كيف استسلم للموت ؟؟
نبكي .. و نسكت .. و نتفكر و نرجع نبكي .. و نستغفر و نسكت .. مع الضهر جت هيمانه اخت سيف .. جابتلي سبحه إكترونيه .. قتلي خليها في صبعك و اشغلي نفسك بالأستغفار و التسبيح .. قعدت جنبي .. خشيت انا و إياها للدار داخل .. قتلي حتى أنا عندي خوي ميت 😔💔
قتلها الله يرحمه 💔
قتلي حتى إحنا مرينا بنفس وجعك .. و ان شاءالله ما عاد اذوقيه ..
قعدت مقعمزه جنبها لين روحت .. و خشيت رقدت .. نضت قبل الفجر .. صليت و ركبت فوق السطح .. الجو صقع .. تفكرت لما كنا نقعمزوا انا و نزار هنا و نهدرزوا و نتفكروا الماضي .. نتفكر و نبكي .. و ندعي ربي يبرد قلبي
اتكيت ع السور لين غفيت .. حلمت بي نزار شاد ولد صغير يلعب فيه و فرحان و يضحك ..
فقت من الغفوه .. يا رب هذا كان حلم !!
الله يرحمك يا حبيبي و يجعل مقامك الجنه .. الله يرحمك .. أذن الفجر .. نزلت للحوش و خشيت صليت .. و اتكيت رقدت في مكاني .. نضت الصبح مع صوت الدوشه ..
خشيت دوشت و لبست و طلعت قعمزت برا .. و كل مره يخش حد .. و مع الضهر خشيت للصالون داخل .. شويه و جت منار خشتلي في الصالون .. حضنتها و قعدنا نبكوا و باركتلها .. اعطتني طفلها .. قعدت نقول ما شاءالله تبارك الله .. قتلي بنسميه نزار ..
قعدت نقول سبحان الله انا حلمت بيه شاد ولد صغير و يلعب فيه و كان فرحان هلبا ..
خليته في حضني .. مرحبا يا نزار .. مرحبا يا حبيب خالتو .. يا رب تعيش أيام حلوه يا رب ♥️♥️
حسيت الطفل هذا شال هموم كبيره في القلب و حزن عميق ..
منار تاعبه من الولاده .. اتكت جنبي .. كل مره يخش حد يسلم عليها .. ناديه مسيطره ع الحوش كله .. تنظيف .. تطييب .. تقعمز تهدرز ع الناس .. كأن ليها سنين عندنا ..
و مرت الأيام .. كل يوم ينقص حد .. الي كان يبات روح حوشهم .. نقصوا الماشي و الجاي ..
و أنا عايشه حزن داخلي و هدوء خارجي .. بابا يخش في الليل بس .. نمشي نرقد في حضنه .. نهدا و نرتاح ..
جتني إيمان قتلي بنروح حوشي ندوش و نجيب ملابس تانيه و نغسل ملابس محمد .. قتلها خودي راحتك ..
سألتها وين تليفوني ؟؟ قتلي عندي في شنطتي .. قتلها اعطيهولي .. جابتهولي و طلعت مشت حوشها ..
تاني الصبح قالي محمد هيا بنمشوا نزوروا القبر ..خشيت نجري توضيت وضوء الصلاه و لبست عبايه ما نعرفش متع شكون و طلعت .. لقيت سيف واقف برا .. شفته انهرت بالبكاء بس خفت محمد يلاحظ عليا حاجة .. جى سلم عليا و قعد شاد في ايدي و ضاغط عليها .. عزاني و من كثر حزني و بكاي ما قدرتش نرد عليه هزيت بي راسي و خلاص .. نحيت ايدي و بنركب في السياره قالي افتحي تليفونك ضروري ..
ركبت في السياره و عمتي معانا و ايمان و بابا .. مشينا للمقبره .. { السلام عليكم أهل الديار .. أنتم السابقون و نحن أن شاءالله بكم لاحقون نسأل الله لكم الثواب و المغفره }
كل مره تخش وحدة تعيط ..
نرجع انادي عليه .. يا نزار يا حبيبي .. قلبي معاش متحمل نفشل نسكت ...
نتفكر قلبي يفز يعصرني نطلق عيطه تشق باب السماء .. منار خاشه من الباب تعيط .. شفتها حسيت بشي مني .. هادي بس الي تبكي معاي عليه .. حضننا بعض و بكينا .. بكينا بقلوبنا .. بكينا بأرواحنا .. ألم في القلب موجع جداً .. كل مره يخش حد يعيط .. هادي نعرفها و هادي ما نعرفهاش .. طلع علينا الصبح .. و أنا روحي تتعذب .. نار والعه فيا داخل ..
الدنيا زحمت .. صوت الحديد متع الخيمه يخبط برا .. صوت قرآن فتحوه .. الساعه 12 نادى علينا محمد .. قال احنا بنجيبوه تقروا عليه قرآن بنسمع عياط و مناحه بنطلعه طول .. نبكي و نقوله به و الله ما نعيطوا الله ... ااااااااااه يا وجع قلبي ..
جابوه و دخلوه الدار داخل .. الدنيا زحمه ما نشوفش في شي .. قتلي ايمان معاه بوك و عمي عبدالرؤوف و محمد شويه و نخشوا احنا .. منار وينك ؟ اهي في جنبي .. شديت في ايدها .. قعدنا شادين في ايدين بعض .. نسمع في صوت عياط برا جنوني .. بابا طلع .. عمي طلع .. صوت العياط مش طبيعي .. منو هادي الي مكلومه زيني .. جيبوها نبكي انا و اياها .. قالولي هادي أمك ما يبوش يخلوها تخش ..
بكيت بكيت بكيت بكيت بكيت بكيت ..
نضت وقفت .. نجمع في نفسي .. رجليا مش حامليني .. ناضت معاي منار .. مشينا للباب .. لقيت امي في حاله هستيريه .. خديتها من ايدها و دخلتها .. خشيت بيها داخل .. هادي الدار الي فيها نزار ..
خشيت انا و امي و منار و محمد ..النعش مصكر .. ما قدرناش نفتحوه .. محمد مقعمز على راسه يقرا في سورة يس .. حضنت نعشه .. بوست نعشه .. نمسح بي ايدي نحنن عليه .. ناديته .. نزار يا حبيبي انا هنا جنبك .. خش بابا .. فتح النعش .. وجهه ابيض هلبا نزار .. فمه ازرق .. كأنه راقد ..
بوسته على راسه .. حطيت ايدي على خده .. قتله تتفكر يوم الي قتلي أنا واثق إن ح نجتمعوا من جديد ؟؟ أهو اجتمعنا .. انت لميتنا هنا .. بس كانت الضريبه غاليه جداً .. امي هنا يا نزار .. بابا هنا جنبك يقرا عليك في قرآن .. محمد هنا .. منار هنا .... يا قطعه من قلبي ..
امي زي المجنونه .. مش قادره تصبر بكل .. ناض محمد و بابا صكروا مصاحفهم .. خش عمي عبدالرؤوف و إياد ..
عيطت لا ما ترفعوشي .. لا كيف يهون عليكم تدفنوه .. ندف في عمي و اياد و نعيط اطلعواااااا ... امي تحضن في النعش و شاده فيه بقوه ..
أبكي يا أمي .. أبكي على كل يوم ما تندريش عليه وين يبات .. ابكي على كل يوم ضربتيه فيه .. ابكي على كل يوم ما خديتيشي في حضنك و لعبتي معاه .. ابكي على كل يوم ضيعتي فيه حوشك و راجلك و صغارك .. أبكي .. بكاء حسره .. بكاء ندم .. أبكي ..
قام محمد النعش .. و بابا و عمي و إياد .. غطوه بحولي .. حطوه ع كتافهم .. طلعوا بيه ..
الخطوات هادي من الجحيم .. تعرفها كل من فقدت أخ أو أب ..
كلهم يرددوا اللهم ثبته عند السؤال .. اللهم ثبته عند السؤال .. اللهم ثبته عند السؤال ..
عمتي تزغرط .. خالتي تزغرط .. حناي خانها صوتها بس زغرطت ..
نزار .. الله يرحمك و يجعل مقامك الجنه .. { من مات و هو غريق فهو شهيد }
انت بين إيدين الله توا .. أرحم مني و من أمك و بوك و دنيتك ..
أمي روحت بيها خالتي .. حتى عزاء ولدها بدا مش من حقها ..
قعمزت برا .. منار جنبي .. كل مرة يخش حد يعزينا .. نسمع في صوت ضحك نتلفت نلقاهم يهدرزوا و يضحكوا ..
و هادي تبكي بحرقه نار ولدها مزال ما بردت الي ليه متوفي شهرين .. و هادي تقول خيرهم ما خلوش امهم تخش بكري .. ترد عليها التانيه حتى توا قالوا روحت مهناش ..
هادي الي خشت توا حاطه ميك اب .. يعني قالولها نزار ولد الصادق توفى ناضت حطت ميك اب و جت ... هديكا جت و قعمزت و تشوفلي و ما تبيش تعزيني ...
نفاق اجتماعي صرف 👌🏻
عندي غصه في قلبي .. الزحمة هادي كلها مش حاسه بدوشتها .. في داخلي سكون مخيف .. و مرة مرة بركان يفور فيا ..
منار تعيط .. دخلوها داخل .. جتني ايمان قتلي بيرفعوها للمستشفى .. قتلها خيرها ؟ قتلي بتولد .. قتلها به ..
جت اخت سيف و أبله مريم ( أم سيف ) قعدت جنبي هيمانه .. و جت هياتم عزت .. قعدوا مقعمزين جنبي و في الليل روحوا ..
كلمتني إيمان قتلي منار جابت ولد و حماتها معاها غادي و حالها كويس .. قلت الحمدلله أخد و أعطى و قعدت نبكي ..
الليله أول ليله لي نزار في قبره .. يارب يا حبيبي ابدله منزلاً غير الذي كان فيه .. يارب اسكنه فسيح جناتك .. يا رب أريه مقعده من الجنه .. يارب افسح له في قبره يارب ♥️
حاسه بغربه .. نتمنى الناس هادي كلها تروح .. روحوا بلا نفاق اجتماعي ع الاقل الواحد يعيش حزنه ..
قالي ايه .. قتله به مش مفروض يكلمنا ؟؟
قالي الله أعلم بس الموضوع مش بالسهوله هادي ..
قتله كيف !! قالي في الي يقعدوا شهور باش يكلموا أماليهم .. قتله سيف أنا نبي نطمن ..
قالي عندي ناس نعرفهم في (.......) تو ندير اتصالاتي نسأل ع المراكب الي طلعت و كان في حد يعرفه ..
قتله به تمام ♥️
قالي بترقدي ؟ قتله لا الصبح بيجي علاء بيروح بي منار و بيحطوني في حوش حناي ..
قالي خليك و تو نجي انا نروح بيك .. قتله تعبانه خليها مره تانيه .. قالي به طمنيني مره مره ♥️
قعدت فايقه للساعه 10 نوضت منار .. نضنا درتا فطور خفيف .. و قمت الحاجات و جى علاء روح بينا .. قتلها ردي بالك حد يعرف بقصة الحوش .. قتلي به تمام ..
روحت و منار ما بتش تخش روحت حوشها طول .. لقيت الحوش فاضي .. حتى حناي مهناش .. ووينهم هادوا ؟؟
اتصلت بي ايمان ما ردتش عليا .. اتصلت بي محمد قتله خيره الحوش فاضي ؟؟
قالي حناك في حوش عمتك .. قتله ليش ؟؟ قالي روحت مع عمتك لما جت المرأه .. قتله من امرأه ؟؟ قالي مرت بوك ...
قتله أهااا 😳
قتله به كويس .. صكرت الخط و خديت فراش حطيته في الصالون و رقدت لاني الليله الي قبلها مش راقده بكل ..
مع العصر و انا راقده نسمع في صوت هدرزه .. نحيت البطانيه تلفتت لقيت زوز نساوين مقعمزين جنبي يهدرزوا ..
شن هذا 😳😳 .. نضت سلمت و أعتذرت .. خشت ناديه لابسه روب ابيض فيه ريش .. أنا 😳😳😳😳😳😳😳 ..
سلمت عليها .. قعدوا شويه النساوين و طلعوا .. قتلي بصراحه جايين يطمنوا عليا ..
قتلها يطمنوا عليك !! 😳😳
قتلي ايه 😌 قتلي لما خشيت الصالون انصدمت لما لقيتك راقده كنت نحسابك نزار .. لكن شفت شعرك عرفتك انتي .. قتلي نستاذنك بنخش الدار انا ..
قتلها اذنك معاك 🙄🙄
و ضاعت الحشمه .. اختفت مع الزمن الجميل .. أيام ما كانت البنت تحمل ما تقابلش بوها بكل .. أيام ما كان الراجل يتحشم يلعب مع صغاره قدام امه و بوه ..
أيام أنا ما عشتهاش لكن فيا منهم هلبا .. و بدل ما هي تتحشم تقابلني بي روب زي هذا .. أنا تحشمت و نخدشت صورة الأب قدامي ..
نضت قمت فراشي و انا مزال خاطري نرقد .. ضميت الصالون و خشيت المطبخ لقيت أماليها جايبيين غداء .. خشت مرت بوي و تجهز في سفرة غذاهم و أنا ندير في القهوة .. السفره فيها قلايه و حاجة مسقيه و نواشف و سلايط .. خششت السفره للدار و صكرتها ..
و انا خديت فنجان قهوتي و قعمزت في الجنان .. اتصل بيا سيف .. يسأل عليا و بعدها قالي كنت مخزن رقم محمد خوك و توا معاش لقيته .. قتله شن في ؟ قالي بنبارك بس .. اعطيته الرقم و صكرت الخط ..
قعدت مقعمزه في الجنان للمغرب .. لا في من طلع و لا في من اتصل بيا و لا في من جى .. لدرجة حسيت روحي مش مكاني هنا و سبب ازعاج ليهم ....
مع المغرب جت إيمان .. وجهها أصفرر .. و جت عمتي و حناي معاها .. سلموا و خشوا و كل وحدة وجهها أسود من التانيه .. جت أمل مش حاطه ميك اب بكل ...
خشينا للصالون و طلعت ناديه سلمت و بابا طلع لي محمد برا من غير ما نتلاقى معاه ..
ناديه فاتحه شعرها .. حاطه ميك اب .. لابسه فستان واسع ..
قعمزنا و نضت انا بندير القهوة .. خشيت للصالون بنحط القهوة .. كانوا يحكوا و سكتوا فجأه لما انا خشيت .. ناديه ناضت غسلت وجهها و غيرت فستانها و قامت شعرها ..
مرت عمي جت .. كل وحدة فيهم مقعمزه عيونها يحكوا مع التانيه من غير ما ينطقوا حرف واحد ....
خش بابا .. ملامح وجهه رجعتني 18 سنه للخلف .. يوم الي شد مقرون على أمي و كانوا يتعاركوا و انا نبكي ..
جى قعمز جنبي .. جى محمد .. عيونه دموع .. حط بابا إيده على كتفي .. حضني ..
عمتي انهارت بالبكاء ..
قتلهم خيركم شن في ؟؟ قالي بابا إن لله ما أخد و لله ما أعطى .. بدوا كلهم يبكوا ..
تي خيركم شن في قولوا و ريحوني ؟؟ أمي صارتلها حاجة ؟؟
و الذي لا إلٰه غيره اللحضات هديكا حسيت بحبل مربوط على رقبتي و كل شويه يزيد يخنقني ..
قالي بابا نزار اعطاك عمره ..
تي لا لا .. لا لا لا لا لا ...
تلفتت لي محمد .. محمد يبكي .. و هادوا الي جنبي يبكوا .. جتني عمتي قعمزت تحت رجليا .. تبكي و تعيط .. بدوا دموعي ينزلوا ..
حطيت إيدي على قلبي .. خداني بابا في حضنه و يبكي .. جى محمد و قعمز جنبي و حضني و يبكي .. تلفتت لي محمد .. قتله بالحق نزاري مات ؟؟ هذا ولدي أنا .. هذا مش خوي هذا طفلي ..
هز براسه ايه .. يا محمد لا انا مش حمل الخبر هذا لا .. قالي نقلب بيهم المركب و غرق في البحر ..
كلهم يبكوا .. يعيطوا في ودني .. يحضنوا فيا يعزوا فيا .. ناديت بعلو صوتي يا نزااااااااااااااااار
معاش واعيه بنفسي .. مفصوله ع الواقع .. روحي تحس بألم بس .. قاموني طلعوني للجنان ..
جى نزار لقاهم يزوقوا في الدار .. قالي شنو امته جايبينها ؟؟ قتله يوم الخميس ..
قعد ساكت .. مصدوم .. مش عاجبه الي صاير .. ملامح وجهه فسرت مشاعر أسى و ظلم ..
قالي انا ماشي لي ( ........) و بنركب للبحر .. قتله الهجره عن طريق البحر تخوف .. قالي من ناحية شنو ؟ الموت ؟
قعدت نشوفله و ما قدرتش ننطقها 🥺🥺 قالي ياريت نموت تي هنا ميت و غادي ميت ..
حضنته و قتله بعيد السوء 💔😔
قالي ما نبيش من ينفخلي راسي لا بوك لا محمد .. توا لما نوصل نكلمكم و نقوللكم اني وصلت و خلاص .. قتله قلبي ح يكون معاك 😢♥️ ..
أعطاني ساعته قالي خليها عندك .. سلمت عليه و حضنته و طلع .. دعيتله من كل قلبي ..
ما عندي شي نقدمهولك نزار غير الدعاء .. و نتمنى تتغير حياتك للأحسن و تتزوج و تجيب صغار و نشوفك تاني .. يارب احفظه بحفظك يا رحمٰن يا رحيم ♥️♥️
الدار تزوقت .. اياد جاب دار النوم و ركبوها .. فرشوا الدار .. حركة سريعه لكل شي ..
أنا بس ثابته في مكاني .. نراقب في كل شي .. كلهم حايسين .. كلهم فرحانين .. عمتي كل مره تجيب حاجة .. دولابي و سريري نحطوا فوق ع السطح .. ملابسي الي نحط في دولاب حناي نحط .. و الباقي نقام في شناطي في المخزن .. يليل الليل ناخذ مندار و نحطه في الصالون و نتغطى و نرقد ...
انطويت على نفسي .. و كل يوم الأنطواء هذا يزيد .. و للأسف ما لاحظ حد حزني و ألمي .. و جى يوم الفاتحه .. عمتي و مرت عمي كلهم هنا .. زغاريط .. دربوكه .. غناء .. و قروا الفاتحه و روحوا .. و جى يوم الدخول .. اليوم هذا من أوله حاسه بروحي مخنوقه .. اتصلت بي نزار مقفل تليفونه .. منار قتلي بنقعد في حوشي مش ح نجي انا ..
عمتي فاتحه مسجل يسمع الشارع كله .. محمد و إيمان جايبيين كل شي من حلويات و فواكه و لحم و كل شي ... أمل روحت من تركيا و جت غادي .. نضت غيرت ملابسي و قلت لي محمد بنمشي لي حوش منار انا ..
قالي خيرك شن في ؟ تلفتت له 🥺🥺 .. توا تفكرت تسألني خيرك ؟ قداش احنا بعاد على بعض .. قداش احنا نتغافلوا على احاسيس غيرنا .. طلعت و خليتهم ..
كلمت منار قتلها راجلك يعرف ان حوشنا باعوه ؟؟ قتلي لا مزال ما قلتله ..
قتلها تقدري تجي غادي ؟ قتلي كيف بنجي و هو نباع !! 😳😳
قتلها تعالي تلقيني غادي ..
مشيت فتحت الحوش و خشيت فراشي طول .. حضنت مخدتي و قعدت نبكي .. اتصلت بي سيف قتله انا في الحوش .. قالي اليوم الدخول ؟ قتله ايه 💔😔
قالي تبي نجيك ؟ قتله لا منار جايه هنا .. قالي انا مش ح نرقد تبي اي حاجة كلميني .. قتله به..
جت منار .. و قعدنا مقعمزين في دارنا .. و حطيت راسي ع فخدتها .. حكينا .. تفكرنا هلبا حاجات .. بكينا .. فقدنا نزار .. ان شاءالله ربي يحفظه يارب ♥️
كلمني سيف .. قالي افتحي الباب جايبلك حاجات .. طلعت فتحت الباب .. سلم عليا و قعد شاد في إيدي .. قعدت نبكي .. قالي تعبوني اماليك و رحمة خوي تعبوني .. خديت منه الأكياس و خشيت .. جاب عشاء و عصاير و مواد غدائيه و شكلاطه ..
قتلي منار اتصل بيا بابا .. قتلها خيره ؟ قتلي يسأل ..
قتلها لو كنت ولد كنت هاجرت حتى أنا .. لكن اكبر جريمه في حق نفسك في مجتمع زي هذا انك تولدي بنت ..
قتلها منار نحس بأحساس عبيط .. قتلي شنو ؟ قتلها عندي نيه نعيش بروحي .. أقل شي لا نلوم على بابا انه ما اهتمش بيا .. لا نلوم على امي .. لا نلوم على حد .. هكي بروحك تبدي عايشه ..
قتلي صح إحساس عبيط ..
قتلي حتى انا لما نتعارك مع علاء نقول ياريت نعيش بروحي 🥺🥺
قتلها امته موعد ولادتك ؟ قتلي مزال شهر .. قتلها احلى هديه من رب العالمين هادي ..
قعدنا أنا و منار في دارنا .. و كل شويه سيف يبعتلي رساله ..
و مرات تحسي روحك انتي الأب و الأم .. و رحمك قاعد بكر .. و بدل ما يعانوك تعانيهم .. بدل ما يعيشوا ليك تعيشي ليهم .. بدل ما يمسحوا دمعتك تمسحي إنتي دمعتهم .. و بدل ما يعطوك حبهم و حنانهم تعطي انتي حبك و حنانك ..
و من قال فاقد الشي لا يعطيه !! فاقد الشي هو الي يعطي .. هو الي يعطي .. هو الي يعطي .......
و في الخوضه هادي كلها معاش عرفت وين نفرق تفكيري .. مشغوله على نزار ..
مع الفجر رقدت منار .. بعتت انا رساله لي سيف ( من شواطئ ليبيا لي ايطاليا كم ساعه باش يوصلوا ؟ )
بعتلي .. ( 😳😳 )
بعدها اتصل بيا طول .. قتله قاعد فايق ؟
قالي في الخدمة قاعد .. شن السؤال هذا !! 😳
قتله بنقولك سر 😔 ... قالي قولي ..
قتله نزار ركب قوارب الهجره غير شرعيه بيسافر ايطاليا .. قالي كيف و علاش و امته 😳 !!!
قتله اول أمس .. قعد ساكت سيف .. قتله فهمني شن في ؟؟
قالي المدة من هنا لي غادي 4 ساعات بس ..
قتله يعني هو مفروض يكون واصل توا ؟؟
🌸#ولدتني_عاهرة🌸
{الحلقة17}
نضنا طلعنا من الحوش .. و أول ما ركبنا السيارة أعطاني نسخه من المفتاح ..
روحت للحوش و خشيت لقيت ما فيش حد ..
غيرت ملابسي و قعمزت في داري بروحي .. ليش بابا مهناش ؟ مفروض ما يمشيش معاهم اليوم !!!
اتصلت بي نزار اطمنت عليه .. قالي روحوا ؟
قتله لا .. قالي نجيبلك عشاء ؟ قتله ياريت 😍 قالي و شن تبي تاني ؟ قتله ما نبي شي 🙈 ..
جى نزار و جاب معاه عشاء و قعمزنا نتعشوا .. قتله أمك مرتاحه في حوش حناك ؟
قالي الطريق على طولها تشكي منهم .. ما يكلموش فيها و ما يعاملوش فيها كويس ..
قالي لكن أفضل تتحملهم و تقعد عندهم ..
قتله سبحان الله .. الأنسان ديما ما يديرش في حساب الكبر .. يحساب روحه بيعيش ديما صغير ..
قالي زعمة بوك امته بيجيبها عمتي ناديه .. قتله شنو 😳
قالي خيرك ؟ قتله شن عمتي ناديه هادي 🤨 ..
قالي شن بنقول امالا .. مس ناديه 😆
قتله توقع الخميس الجاي يقولولك الدخول ..
قعدنا ساكتين ..
باب الحوش نفتح .. نضت طلعت لقيت بابا و حناي .. قتلهم وين عمتي امالا ؟ قالي بابا روحت حوشها ..
خش بابا يتفرج ع الاخبار في التلفزيون .. قعمزت نسأل في حناي شن صار معاكم .. قتلي تعالي جاي منو الشاب هذا الي يبي يتقدملك ؟
قتلها ليش تسألي شن صاير !!
قتلي عمتك بكري قالت لي بوك بنتك ما تبيش إياد .. قتلها بجد 😳
قتلي مفروض ما كلمتيش عمتك هكي بكري .. قتلها تبيني نشوفها و هي تخطب لي بابا و نشكرها ؟؟
قتلي أنا محرومه من بوك سنين و هو ولد كبدي .. و نتمناه يقعد وسيدي طول عمري لين ربي ياخد أمانته .. فراشي جنب فراشه ..
لكن الدنيا مش هكي .. و بوك كان مش خاطره ما تقدر تقنعه عمتك .. هي مجرد عرضت عليه بس ..
يعني سلم بنيتي ما تلوميش ع البرانيه ..
قتلها صح ما نلومش ع البرانيه إذا كان الي ليك خدا فيك حصه ..
قتلي شن تبي بوك يشاورك ؟؟ هو متحشم منكم و مش قادر يفتح معاكم الموضوع ..
قتلها به شن ندير ؟؟ نحس في روحي لا عشت قبل و لا بنعيش بعدين ..
قتلي هذا كله شيطان تعوذي منه الله يبعده و يخزيه .. غدوة تتزوجي و تتهني مع راجلك .. و تفرحي لان بوك تزوج و في امرأه مهنياتك عليه .. تونسه .. تطيبله .. تعينه على هالدنيا .. الراجل ينسي يا بنتي ..
فعلاً الراجل ينسي .. ♥️
قتلي توا المرأه راهو ما عندها ما توتي .. أهو بنجهز روحها هاليومين و بنجيبوها ..
قتلها كيف بنجيبوها 😳 !!!
قتلي و شن تحسابيها بدير حنه و لا حفله في الصاله ؟؟ تي ماهو بتلم روحها و بتجي ..
قتلها اهاااا 😳😳
يعني بيقروا فاتحه !! قتلي تو محمد بيجيب غدوة فلوس نرفعوهم للمرأه تاخد بيهم شن ناقصها .. و بعدها هوينا يمشي بوك و راجل عمتك يقروا الفاتحه و خلاص ..
نضت قعدت مقعمزه في داري 😳😳 .. رحلة حياة كامله مرت من قدامي .. ثمن أخطاء الي حولينا كلها دفعناها احنا من غير ذنب ..
شكلي صح أنا معيشه روحي في دراما كئيبه جداً .. كيف نقدر نعيش بروحي ؟؟ كيف نقدر نبني ذاتي بنفسي ؟؟ لا نستنى عطف من هذا .. و لا اهتمام من هادي .. لا محبه من هديكا .. لا عطاء من هذا .... ممكن وقتها بس نبدوا عمليين .. و نلوحوا علينا شعارات الضمير و الاخلاق و الانسانيه و الوفاء و ما اهلكني كان الوفاء ..
بعتتلي إيمان رساله ع النت .. شفتها لقيتها صورة أمل و راجلها في تركيا ..
به و شنو يعني 💁🏻♀️ .. وصلت صوره تانيه و ثالثه و رابعه ..
امممممممم شكلها تركيا حلوه ... زعمه امته ربي بيسخرلي نركب طياره 🙄
صكرت تليفوني و فتحت قرآن لين خداني النوم ..
___
و مرت أيامي عادي زي اليوم زي الي بعده .. و بعد عشره ايام تحدد موعد فاتحة بابا ع يوم الثلاثاء .. و ناديه بتجي يوم الخميس ..
مقعمزه انا و حناي و منار .. قتلي حناي بنحولوا سريرك و نجيبوه هنا في جنبي .. قتلها ليش ؟ قتلي باش يزوقوا دارك و يركبوا فيها دار النوم لين بوك يكمل بني حوشكم ..
قتلها حناي انتي دارك يخشولها صغار عمي و صغار عمتي .. يعني اياد يخشلك و يقعمز ع سريرك عادي .. و اولاد عمي عبدالرؤوف يخشولك حتى هما ..
قتلي و شن بنديروا عاد تو نقولولهم معاش تخشوا ..
قعدنا انا و منار نشوفوا لي بعض 🥺🥺
قتلها قيموه السرير عادي .. و ملابسي تو نحطهم في دولابك .. و في الليل نحط فراش في الصالون و نرقد ..
قعدت مقعمزه انا و منار و نفسيتي كل يوم تزيد تدمر اكثر من اليوم الي قبله .. قتلي منار تجي تقعدي عندي ؟ قتلها لا مرجوعي هنا .. ليش نطلع اصلاً .. 😔😔
جو اولاد عمي حولوا سريري و دولابي و فضوا الدار .. و تاني يوم زوقوها ..
يبدوا أن بابا خدا على قلتنا .. او ممكن متحشم زي ما قالت حناي .. او أنا مطالبي العاطفيه هلبا ..
كانت فرحتي بالدنيا .. نحس بجدران البيت تحضني و تمسح ع شعري .. نحس فيها تقولي تتفكري شن صار هنا ؟؟ و تتفكري لما طحتي في الدروج هذا ؟ و تتفكري لما تصكر باب على صبعك ؟؟ و تتفكري في أيام العيد محلاها ؟؟ ريحة المطر هنا غير .. أجواء شهر رمضان غير .. تتفكري و تتفكري ....
لف ايده ع خصري و ايده التانيه يمسح في دموعي .. قالي مغرم انا بيك ..
قتله تعرف اليوم شن قلت لي عمتي ؟ نحكي و نبكي و نتلعثم في الكلام ..
قالي قولي ..
قتله قتلها انا مستحيل نوافق عليه ولدك و مش ح ناخده .. كلهم ياخدوا في قراراتهم من غير اي حساب لمشاعري .. حتى انا مش ح نظلم نفسي ابداً ..
حاسه روحي كنت عايشه في وهم ..
قالي اسسسس 🤫🤫خلاص انسي كل شي .. قعدت في حضنه .. ممكن البكاء الي بكيته يومها ما بكيتاش قبل ..
قالي هكي طلعتي ما تحبينيش 😔
قتله كيف ! قالي بكري تقوليلي نحبه حب مش طبيعي 💔😔
قتله سيف ما بردك .. قالي تعلقك بيه وفق صورة مترسخه في دماغك من سنين .. تشوفي في نفسك انتي و اياه ضحية نفس الشخص ..
قتله تعبت انا و ح نقعد طول عمري تعبانه 💔😔
باسني على راسي .. قالي قاعد الاتفاق ؟
قتله متع شنو ؟ قالي متع البوسه ..
قتله سيف 🤨 انا حزينه و انت تفكر في الاتفاق ..
قالي به نوضي من حضني هي خلي يرجعلي عقلي شويه 😁
كيف بنوض قالي تعالي نبصر ..
اتصل بيا نزار و قتله شويه و نروح ..
قالي خلاص بتروحي ؟ قتله انا محتاجتلك هلبا .. هلبا سيف 😔💔
قالي و انا معاك كيف ما تبي .. قالي ح نعطيك نسخه من المفتاح .. و كل ما تضايقي تعالي هنا .. و انا واثق انك ح تستريحي هلبا ..
دسيت راسي في حضنه و قتله خودني سيف .. قالي بأذن الله يا روحي ..
قتله نبي نتزوج هنا في الحوش هذا .. قالي حاضر ♥️
{هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَ أَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنْ }
يلا في النهايه ولدكم هذا و حقكم تفرحوا بيه ..
قاللها نزار شريتوا بكلاوة و لا نمشي ناخدلكم 😄😄
عمتي ما ردتش عليا و لا كلمه .. خشيت داري و صكرتها بالمفتاح و نزار طلع ..
المجتمعات العربيه بصفه عامه .. من كثر ما احنا مرتبطين ببعض لدرجة ان احنا نفسدوا في حياة بعض ..
ما فيش استقلاليه .. هادي تخطب لي خوها .. هذا جاب عريس لي اخته .. هادي شافت بنت بتاخدها لي ولدها .. ناخدوا بخاطر بعض .. و كأن لأني أنا أختك او خوك او أمك واجبي اني نزوجك .. و واجبك انك توافق .. و تعيش معاها حياة اشبه بأنعدام الأنسانيه زي الدواب ..
طقت عمتي الباب .. فتحتلها .. قتلي كان انتي مش موافقه احنا مش ماشيين ..
قتلها توا تاخدي في رأيي ؟؟؟ بعد ما الناس يستنوا فيكم ...
هل تعلمي يا عمتي انك كمدتي فرحة صغار عاشوا يتامى ببوهم .. مزال ما شبعناش منه ... انا قاعده انوض الصبح نمشي لداره نشوفه راقد نقول الحمدلله ما كنتش نحلم .. هل تعلمي اني قريت قانون ع خاطر بابا .. و كافحت و صبرت و تحملت باش نعيش اليوم هذا .. هل تعلمي إني نبي علاج نفسي باش نرجع عادي زيني زي اي بنت تانيه .. و في عشره ايام تجي انتي باش تخطبيله .. و لا لا لا لا انتو وين تعرفوه الأحساس هذا ..
قتلي للدرجة هادي يا ماريا 🥺🥺 قتلي كان مش موافقه انا مش ماشيه ..
قتلها رأيي ما يهمش في الموضوع هذا .. لكن في موضوع تاني انا مش موافقه عليه .. ولدك مستحيل يصكر عليا باب و مستحيل نوافق عليه ..
و خشيت قعمزت في فراشي ..
طلعت عمتي و صكرت الباب .. حاسه روحي بنتفجر ..
نتدخلوا في حياة بعض .. نأثروا على قرارات بعضنا .. ما نقدروش مشاعر بعض .. الموضوع الكبير نصغروه لمجرد انه ما يخصناش ..
الموضوع الصغير نكبروه لانه يخصنا ..
اتصلت بي نزار قتله تعالى طلعني خاطري ضيق .. قالي خليها بكرة لاني بنرفع امي للمصحه ..
قتله خيرها ؟
قالي بنديرلها كشف عام ..
قتله به تمام ..
أنا حاسده منار و محمد ع اللامبالاه .. نتمنى قلبي يموت و نبدا سخيفه .. سطحيه .. بارده .. تافهة ..
تعبت من كومة المشاعر و الاحاسيس المفرطه .. تعبت من احساسي بالمسؤوليه .. تعبت من تفكيري و خوفي ع غيري ..
الباب يطق تاني ..
نعم !!!
خشت إيمان .. قتلي زعلانه مني ؟؟ 🥺🥺
ما بيتش نرد عليها ..
قتلي انتي تعرفي قداش نحبك انا ..
قتلها طلعت ما نعرفكش بكل .. بس يلا عادي ..
قتلها انا بنطلع نبي نغير ملابسي لو سمحتي ..
طلعت إيمان و صكرت الباب ..
نضت غيرت ملابسي و حطيت ميك اب و كلمت سيف .. قتله نقدر نشوفك ؟
قالي توا ؟ قتله ايه ..
قالي تمام تلقيني في المكان الفلاني ...
طلعت و خديت تاكسي و في الطريق اتصلت بي نزار قتله انا ماشيه لمكتب المحامي .. قالي تمام به ..
تلاقيت انا و سيف و مشيت معاه .. قالي استغربت لما قلتيلي نبي نشوفك .. مش بالعاده تطلعي العشيه ..
قتله بابا ماشي يخطب ..
قالي بجد 😀😀
قتله شن يضحك فيك !! 😠
قالي بسرعه هكي .. شد إيدي و قالي اغلب البنات مروا بموقف زي هذا ..
قتله كيف 😳
قالي حب عمرهم و حب حياتهم يمشي يخطب و يسيبهم 😄
قتله سيف خيرك اليوم !!
قالي انتي الي خيرك ؟؟ و شن المشكله لو خطب و تزوج ..
قتله هكي بالسرعه هادي ..
قالي مشكلتك في التوقيت ؟؟؟ و لا مشكلتك في طريقه الي خطب بيها ..
قتله كيف ؟؟
قالي لو جى بوك و قالك نبي نتزوج و نبي كل شي بتصرفك انتي و امته ما تبي انتي ؟؟؟
قعدت ساكته 😔😔 ...
قالي وقتها ح تمشي انتي تخطبيله اليوم .. تعرفي ليش ؟؟ لان ح تحسي ان الشخص الي كان واخد كل أولوياتك لما طلع حطك انتي اول اولوياته .. و هكي انتي ح تحسي بالرضى .. برد العرفان ..
لكن توا انتي تحسي ان الي زرعتيه حصداته غيرك .. و هذا الي مزعلك ...
قعدت نبكي .. نبكي بحرقه .. قتله نستنى فيه بالدقيقه يطلع .. عشت عمري مريضه بيه ..
نحبه حب مش طبيعي ..
ما عشتش حياتي بمراحلها .. لا عشت طفوله لا عشت مراهقه لا حبيت لا درت صاحبات لا طلعت لا شي ....
منعزله بروحي و طيفه ما فارقنيش .. من كثر ما بكيت عليه نحس ان عيوني داروا ضبابه ..
و توا انا بروحي ... بروحي سيف ..
قعد شاد في إيدي و يضغط عليها .. قالي بنرفعك مشوار شن رايك ؟ هزيت براسي به ..
مشينا و وقفنا قدام حوشنا .. قالي انزلي .. قتله كيف !! 😨
شدني من ايدي قالي انزلي .. نزلنا و فتح الباب و خشينا ..
خاشه للحوش و مصدومه .. صكر سيف الباب و خش ..
قتله انت شريته ؟؟
قالي أنا الي شريته .. قالها و عيونه يقولولي الحوش هذا يخصك .. كيف ما نشريشي 🤷🏻♂️
شديت في رقبته .. بكيت .. يا فرحتي .. يا راحتي .. يا ملجأي .. يا هناي .. يا أنا ..
قتله اول امس ممكن عمتي كلمت بابا ..
قالي انا براني للدرجة هادي ؟؟ علاش لما قتلك بنسافر ندرق وجهي قتيلي لا ..
تي اهو كلكم بتخطبوا و نخطبتوا و انا ما نعرف شي .. قتله لا انا مش موافقه عليه اصلا ..
قالي معقوله مقعمز يقولي نبي نهدرز على خطيبتي !!😠😠
قتله خطيبة شنو انا ما وافقتش و بابا ما ردش عليهم ..
قالي أنا غير تطلع امك بس و الله ما عاد قاعد فيها البلاد ..
قتله نزار اهدأ 🥺🥺 .. قالي بنطلع انا 😠 ..
طلع نزار و قعدت حناي و إياد ..
قعدت في داري مصكرة عليا الباب .. اتصل بيا سيف يسأل عليا .. هدرزنا شويه و صكرنا الخط .. و قعدت في فراشي لليل ..
و بابا في حوش عمتي .. تاني يوم فقت الصبح .. نادتني حناي .. قتلي راهو بوك مبارح قالي اقنعيها بي اياد .. انا سبب جلطتي الي صار مع عمتك و راجلها على خاطرك علاش توا بيخطبوك ما فهمتش .. قتلها حناي انا ما نبيشي .. في شخص تاني في حياتي يبيني و يبي يتقدملي عادي ..
قتلي و هذا امته صار غبارتك على راسك 😳
قتلي توا بوك فايق بعدين فهميني كويس ..
قتلها به ..
قعدت في دوامة .. معقوله طلعت بابا من الحبس تكون سبب انفصالي على سيف ..
خشيت على نزار لقيته راقد .. حطيت راسي ع ضهره .. حس بيا و ناض من النوم .. قالي خيرك شن في ؟
قتله نبي نسافر معاك .. بوك بيتزوج و إياد مستحيل ناخذه و ما عندي حد هنا غيرك ..
قالي اتصلي بالمحامي قبل شوفيه على امك .. قتله توا مزال وقت بعدين شويه نتصل بيه ..
قالي تعرفي بوك مبارح شن قالي ؟
قتله شن في ان شاءالله خير !!
قالي اول ما خشيت الحوش لقيته مقعمز مع حناك .. قعمزت معاهم و قالي في صديقي رجل محترم و عنده بنيه شن رايك نخطبهالك ..
قالي انا اصدمت 😳 قتله وين بنسكنها هادي انا حتى خدمة ما نخدمش ..
قتله بجد 😨 بابا يبي يزوجك 😳
قالي مش عارف شن صاير للعيله هادي .. و مرات بوك يقول خلي نزوجهم باش المرأه الجديدة ما تقولش ولدك عزري و كبير و بناخذ راحتي في الحوش و حركات النساوين هادي ..
قتله ما اعتقدش بابا يفكر هكي .. قالي و احنا وين نعرفوه كيف يفكر اصلاً ..
قتله شن بدير توا ؟
قالي ما عندي ما ندير .. قتله بتخطبها ؟؟
قالي لا نخطبها لا تخطبني ..
قتله مرات تعجبك البنت .. و تنحي فكرة الهجره من راسك .. و كانك ع الخدمة تقدر تخدم مع محمد و دخلك كويس ..
قالي بناخذها البنت بنمرمدها معاي .. معاش نقدر نعيش هنا بكل ..
قالي و خيره إياد هذا يوم مصارش و يوم بيخطبوك ؟؟؟
قتله ما فهمتش علاش متمسك بيا 🤨
قالي هذا متعود يشوف في قطع الغيار بس وين بيشوفهم البنات ..
سمعنا صوت برا .. ناض نزار يشوف من الروشن .. قالي هذا بوك جايب كاشيك يمسح في الارض شكله بيبدا يبني ..
قتله تعرف واجعني حوشنا الي باعوه هلبا 💔 ..
قالي عادي ما ادوري شي ..
نضنا درنا الفطور .. و قعمزنا فطرنا و خش بابا من الشارع قالي ديريلي سفرة قهوة برا ..
نضت ندير في القهوة .. اتصل بيا سيف .. قالي خلي حد من خوتك يجي يروح بي أمك .. قتله به تمام ..
مشيت قلت لي نزار و قالي أهو طالع توا .. قتله نزار وين بتروح بيها ؟؟
قالي مش عارف 😳
قتله كيف الحل ؟؟ قالي نرفعها لي حوش منار اليومين هادوا ع الاقل ... قتله لا لا لا 🤚🏻
قالي خيرك ؟ تلخبطت و قتله حوش حناي خير من حوش منار ..
قالي مرات حناي ما تبيش .. قتله في النهايه بنتها هادي ..
طلع نزار .. و انا ندعي يتم كابوس حياتنا و نعيشوا زي الناس ..
درت قهوة لي بابا و رفعتهاله .. و مشيت جنب حناي نهدرز عليها .. بعد اكثر من ساعه اتصلت بي نزار نطمن عليه .. قالي في الطريق لي حوش حناك .. قلت الحمدلله رب العالمين ..
نضت نطيب في الغذاء .. و جت إيمان و محمد .. محمد قعد مع بابا .. و إيمان معاي تهدرز .. قالت إنهم يبو يسافروا للسعوديه عمره و يبوا يديروا جواز سفر لي بابا باش يمشي معاهم ..
ما بيتش نرد حتى كلمة .. ما نعرفش ليش مش عاجبني اي شي اديره .. حتى لو كان فيه خير و نيتها طيبه ..
درت الغذاء و قعمزنا نتغدوا .. و بعد الغذاء جت عمتي و هي في كامل أناقتها .. قلت خيرها عمتي زعمه جايه بتخطبني !!!!
قالت لي حناي جهزي نفسك هيا .. حناي قالتلها بنكحل عويناتي و بنطلع ..
قتلها وين ماشيين ؟؟ قتلي عمتي نحسابك تعرفي .. بنمشوا لي حوش أبله ناديه ..
قتلها قولي بنمشوا نخطبوا أوضح ..
خش نزار .. سلم على عمتي و إيمان .. قتله تعالى شوف العيله ماشيين بيخطبوا لي بوك ..
قتلي عمتي خيرك تتكلمي هكي !!
قتلها مش عارفه ليش جايني إحساس إن بابا قاعد عازب مش متزوج .. و إن أحنا أطفال الرعايه ..
تهميش كامل ما شاءالله .. لا عندنا علم بحاجة .. لا خديتوا رأينا في حاجة ..
نلقى امي لابسه جلباب و وشاح .. وجهها اصفرررر .. عيونها الخوف فيهم .. يسألوا فيا شن بيديرولي مزال .. عيونها قالولي انا اسفه .. قالولي احنا ميتين خوف .. قالوا هلبا كلام ..
قربت مني و حضنتني .. و قعدت تبكي ..
ماهو ياريته الحضن هذا كان من زمان .. ياريت الدموع هادوا نزلوا يوم الي طلعت و خليت الحوش .. انتي بحضنك هذا تقوليلي احنا في نهاية المطاف ما عندنا غير بعض .. تي باهي ما كان من الأول ..
تأخر هلبا الحضن .. بس لحكمة لا يعلمها الا الله حسيت فعلاً بحنين للرحم الي ولدني 🤷🏻♀️
قعمزتها ع الكرسي و اعطيتها ميه .. و كل ما كنتي الأيد الي تمسح دموع الناس ح تحترمي ذاتك و إنسانيتك ..
قتلي بصوت مرتجف .. صحيتي ع الملابس و الحاجات الي بعتيهملي ..
تفاجأت 😳 بس تغاضيت ع المعلومة .. قتلها انا جيت نشوف فيك و نقولك ان بكرة ح تطلعي ..
فرحت فرحة عجيبه .. و ناضت تحضن فيا و تبوس في إيدي .. نزلت دمعتي غصباً عني .. و حضنتها .. ليش يا ماما هكي ليش ..
قتلي قالولي في محاميه تبيك ما توقعتكش انتي .. انا فخورة بيك يا ماريا .. و باست راسي و قتلي سامحيني ..
به و مش من حقي نفتخر بيك ؟؟
هل يعلم كل من دار علاقه مع ذات زوج انه دمر نسيج اجتماعي متكامل ؟؟
هل يعلم انه دمر مجتمع كامل ؟؟
هل يعلم ان السنين كفيله برد المظالم ؟؟
هل يعلم ان المرأه لما تحب رجل غير زوجها .. تكره زوجها .. تكره اطفالها .. تنفصل ع العالم الواقعي الي عايشه فيه .. تنكر ذاتها .. تعيش مراهقه جديدة و في داخلها كارهه حوشها و راجلها و صغارها .. كيف ح يكون عطاءها ؟؟
ضرب .. ضغط نفسي .. جفاء .. حتى ولد كبدها تكرهه لمجرد انه يفكر فيها بأنها متزوجة ... { إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا } ساء سبيلا 🤷🏻♀️
طلعت روحت .. و أنا حاسه براحة و نحمد في ربي ان امي بتطلع بكرة ..
وصلت للحوش و لقيت نزار ينظف في الغرس .. قتله امي بكرة يطلعوها من التوقيف 😍 ..
قالي بجد ؟؟ قتله و الله ..
قالي كيف ؟ قتله المحامي شاطر و يعرف شغله كويس .. خش غسل ايديه من التراب .. و اعطاني حق سيارته .. قالي امته ترفعيهم ؟
حضنته و قتله محلاك يا نزار و محلا أخلاقك ..
قتله الفلوس هادوا خليهم توا مش محتاجينهم .. و لو المحامي كلمني ع الفلوس ح ناخذهم منك .. و بفرحة نابعه من قلب طفل ما فاتش العشره سنين قالي به حاضر ♥️
خشيت لي حناي و قتلي بكرة الخميس بنمشوا نشوفوا العروسه لي بوك .. قتلها حناي شن بتشوفوا فيها و انتو تعرفوها ليكم عشرين سنه .. قتلي هذا الماير بنديروه زينا زي الناس .. شن بنتصل بي امها نقوللها بنتك نعرفوها من 20 سنه ما فيش داعي نجوا نخطبوها !!!
قتلها نزار يعرف ؟ قتلي لا فكيني منه هداكا عصبي .. قولوله انتو ..
مشيت قعمزت معاه .. قتله تتفكر اول ما نحبس بابا ؟ وقتها امي كانت زي السجين الي خدى حريته .. تبي تطلع .. تبي تبات عند صاحباتها .. تبي تطلق .. تبي تخدم .. و احنا كنا مجرد عبأ .. مجرد حمل ثقيل على ضهرها ..
قتله دارت كل شي بدون ادنى اعتبار لمشاعرنا لان بابا مسجون ..
و اليوم بوك قرر يتزوج ..
قالي كيف 😳
قتله عمتك و حناك يبوه يتزوج ..
دار الزمان و بوك طلع و بيعاود حياته ... و امك في السجن .. و تكرر نفس السيناريو .. بتفاصيل مختلفه ..
طبعاً احنا مش من حقنا نعارضوا او يكون لينا رأي .. بس حبيت نحطك في الصورة ..
قالي يتزوج عادي ما يوقف قدامه حد .. حقه و شرع الله 🤚🏻
لكن تطلع أمي قبل .. امي موقوفه كل شي يوقف هنا و يحترموا مشاعرنا .. مش حرب هي كل واحد يرد في ثأره من الثاني ..
قتله به عندك حق .. نوض نحكوا مع حناي .. قالي شن بتحكيلها !!! ردي بالك حد يعرف ان امك موقوفه 🤚🏻
قتله صح نسيت ..
مش عارفه ليش نحس ان اكثر اشخاص نظلموا هما انا و نزار .. إحساسنا بالقهر كان مضاعف ..
و احنا نحكوا جى إياد .. استغربت فيه .. طلع جنبه نزار و حناي ..
و انا خشيت داري و صكرت على روحي .. اتصلت بي سيف .. قتله شن ادير ؟
قالي كيف طلعت من اجتماع .. قتله نبي نطلب منك طلب 🙈
قالي ءأمري ..
قتله معاش نبي يصير شي بيننا لين نرتبطوا .. سكت و بعدين قالي حاضر ♥️
بما أنه صعب عليا لكن حاضر .. حبيتها كلمة نرتبطوا 😍
قتله راضي بوضعي كله ؟ مش ح تصير مشاكل بيننا بعدين ؟
قالي معناها كل ما بنشوفك بيصير بيننا شي 🤨
قتله ليش نحس بتأنيب الضمير انا 😔😔
قالي أبداً مش ح نخليك تحسي بضيقه بكل .. يعلم الله نيتي شنو انا
و الكلام الي قلتيه معاش نبي نسمعه بكل ..
خذيت نفس عميق و قتله حاضر 🙈
خشلي نزار في الدار .. قالي هذا امته تكلم فيك ؟ قتله منو 😳 ؟
قالي إياد ..
رواية🌸#ولدتني_عاهرة 🌸
{الحلقة16}
.............
قعدت أنا و منار في المطبخ .. متضايقين من تصرف إيمان .. حتى لو كانت نيتها صافيه بس مش بالسرعه هادي .. ع الأقل بعد 3 او 4 شهور ..
اتصلت بي نزار و قالي أنا بعتها السياره و بنجيبلك فلوس ترفعيهم للمحامي ..
قعدت نفكر شن بندير !!!
اتصلت بي سيف .. قالي نحسابك قاعده مع بوك و حناك ..
قتله نشوفك الصبح ؟ قالي اوك تمام ..
قعدت انا و منار مقعمزين مع حناي و جى نزار و بابا و درنا عشاء و كل حد خش فراشه ..
تاني يوم الصبح نضت دوشت و جهزت نفسي .. و قلت لي بابا بنمشي للخدمة .. و لأن عمتي كانت عندنا .. قعد بابا مع عمتي و أنا طلعت مشيت للشركة ..
قعدت نستنى في سيف في المكتب .. جى و سلم عليا و قعمز مقابلني ..
قتله كلمتك امس مش ح نسامحك عليها .. قالي قلت هلبا كلام أما منهم ؟؟
قتله معقوله تقولي مهمتي كملت ؟؟
أنا ما عمري فكرت فيك هكي .. و مش أخلاقي أصلاً نتصرف هكي ..
و لو كانت هادي مهمتك ما كنتش حكيتلك أدق تفاصيلي .. التفاصيل الي ما يعرفها حد غيرك ..
قالي و توا شن صار ؟
قتله في شنو ؟
قالي في اللوح ولد عمتك .. قتله مزال ما نعرفش .. بابا تحسه عاجبه هلبا .. و حناي سمعتها بروحك شن تحكي ..
قرب كرسيه مني لدرجة ان رجلينا تداخلت في بعض .. قالي يعني نقولوا مبروك ؟
وخرت الكرسي متعي و نضت وقفت 😠...
شدني من خصري و قرب مني .. باسني من خدي و قالي هادي مبروك ..
و باسني من خشمي و قالي هادي مبروك ..
و قرب من فمي باسني و عطلت هلبا المبروك ... حسيت بدوخه .. البوسه هادي تختلف ع الي قبلها .. فيها شي جديد عليا و شعور جديد عليا .. شديت في رقبته .. قامني و حطني ع الصالون .. دسيت راسي في حضنه ...
و قلبي و جسمي يرجف .. قمت راسي فيه .. قتله نحبك أنا نحبك ..
نزل راسه قعد يبوس فيا .. كمية عشق في تواصل اجسادنا رهيبه .. حسيت معاه بخضوعي ليه .. بسيطرته عليا .. بقوته .. لهفته .. مشاعر تانيه ما نعرفش نوصفها .. بس الي نعرفه ان أنا أنسانه معاه بكاملي ♥️
باعدت منه و انا حاطه ايدي على قلبي و شاده راسي .. قالي دايخه ؟ قتله ايه ..
حضني بقوة .. قالي نهبل كان يخطبك ولد عمتك .. خدا ايدي حطها على قلبه ..
عيونه في عيوني .. قالي القلب هذا أقسي منه ما فيش .. ما عمره دق هكي .. و لا يعرف حتى يتكلم و يعبر ع مشاعره .. القلب هذا عايش ينبض بس .. ما فيش و لا بنت سكناته ..
انتي بنهبل عليك .. نحلم بيك نعاشر فيك ..
هو يحكي و انا نرعش ..
كمل حكيه و قالي .. خليك معاي .. نبي ناخذك .. نبي نعيش معاك .. نبي نهرب بيك .. نبي نعاشرك ..
قتله سيف خلاص ارجوك .. زاد حضني .. كانوا عيونه يترجوا فيا .. و غرقنا في بحر من العشق .. بحر من القُبل .. علها تنهي لهيب الشوق ...
♥️♥️♥️♥️
باعدت منه و قعدت في حضنه .. طق باب المكتب .. ناض سيف .. و نضت انا قعمزت جهة المكتب ..
طلع سيف من المكتب و قعدت بروحي .. اتصل بيا نزار قالي شن صار ؟
قتله نطلع نكلمك .. جى سيف .. قتله نزار متضايق هلبا و تعبان ع خاطر امي ..
قالي أنا بعتلها محامي يفهمها شن تقول بالضبط .. و تنكر انها حرضت .. لان صاحبتها فاطمة هي الي حرضت .. المحامي فهمها شن تقول بالضبط و ممكن بكرة يفرجوا عليها بشرط انها تقعد تحضر نيابات ..
المحامي هذا شاطر هلبا .. و الكلام الي نقال في التحقيقات الاولى كله بيتغير .. قتله ليش بابا ما دارش تنازل ؟؟
قالي في حالة زي هادي لو بيدير تنازل ح يتم الافراج على المتهمين كلهم .. لانهم شركاء في نفس القضيه .. لكن للامانه بوك جى هو و محمد بيدير تنازل لكن ما يرضيكش ان باقي المتهمين يطلعوا ...
قرب مني و شد إيدي .. قالي من فير ما تقوليلي أنا حريص انها تطلع من هنا ..
فرحت هلبا بكلامه .. و قربت منه بوسته على خده 🙈 ...
قالي أنا هكي مستعد ندير كل شي على خاطرك .. ♥️
قتله نمشي أنا لاني حاسه ان موظفين الشركة بدوا يعرفوا ان في شي بيننا ..
قالي اوعديني انك ترفضي .. قتله ح نزيد نكلم حناي ع الاقل في حد في صفي ..
قالي تبي تشوفيها ؟ قتله أنا ؟ 😨
قالي ايه انتي .. قتله ما نحسش اني نبي نشوفها .. قالي ليش ؟؟ تصالحي معاها ماريا و خليها بعيده على حياتك .. الصد ح يزيد من الكره و الحقد .. لو مهما صار تبقى امك .. قدمي خطوة باش ربي يملي قلبك تسامح و فرحه و يسخرلك في كل شي ..
قتله توا ؟؟ قالي نمشوا ؟ قتله به ...
طلعنا مشينا للبحث الجنائي .. خايفه و متوتره و مشاعري متضاربه .. و هلبا احاسيس مختلطه .. بس كان استعدادي للموقف في ذاكرتي اني اول ما نشوفها نحضنها ..
وصلنا و قالي سيف بشريها انها بكرة بتطلع .. خشيت للمكتب و سيف طلع باش امي ما تشوفاش .. دقات قلبي تضرب في حلقي .. نحس في نبضات قلبي توصل لرقبتي .. بعد عشرة دقايق طق الباب .. نفتح .. قمت عيوني ..
قتلي تو نتكلم معاها انا عمتك مش لعب فروخ هو يوم يبوها و يوم ما يبوهاش ...
قاللها بابا كيف يوم يبوها و يوم ما يبوهاش ؟
سيف بتصل بيا ..😰😰
قتله حناي انا تو نعرف كيف نتصرف فيه الموضوع هذا بالذات ..
قاللها بابا غير شن في قولي ؟
سيف بعتلي رسالة ( حتى الخدمة معاي معاش تبيها ؟ )
اول ما قريت الرساله اتصلت بيه و خليت الخط المفتوح ..
حناي تقول لي بابا انت تبي تعطيها هادي بنتك و انت حر .. لكن انا مش راضيه عليها .. ماريا بنت ولدي .. و اياد ولد بنتي .. لكن الزواج قدر و احترام و كان كلموني بنقوللهم بروا شوفوا بنت تانيه ..
صكرت الخط على سيف و حناي قاعده تحكي .. كنت نبيه بس يعرف اني عالقه في موضوع .. دوة حناي و بابا ما انتهتش و انتقلت لي مواضيع تانيه .. جت منار و نصت فتحت الحوش و قتلها باهي الي جيتي ع الاقل انوض من جنبهم .. قتلي شن في ؟ قتلها يحكوا ع اياد ..
خشينا قعمزنا جنبهم .. بابا كل كلامه يشكر في إياد .. طلع بابا فم الحوش ..
حناي قالت لي منار بوك يبي يخطب هاليومين .. منار تفاجأت 😳😳
قتلها حناي بجد ؟ قتلها ايه ..
قتلها من بيمشي يخطبها ؟ قتلي انا و عمتك ..
به و احنا !! احنا صغاره !!
نزار وين من امس طلع بيبيع سيارته و ما روحش .. قاعد عند صاحبه ...
امي شن مصيرها !!!
كل المواضيع عالقه و مشاكل .. مش وقت خطبه بكل ..
نضت انا و منار خشينا المطبخ .. قتلي شن الي صاير هذا !!! 😳😳
قتلها ايمان فتحت الموضوع و كلهم ما صدقوا .. طلعوا متفقين حتى بيمشوا يخطبوا و هو ما ليشي 10 ايام بوك طالع بس ..
مزال حتى كلمة بابا مش متعودة عليها و بيخطبوله !!!
قتلي هكي من غير حتى ما ياخذوا راينا ؟؟؟ ما فيش حساب لي مشاعرنا ؟؟؟
قتلها مشاعر شنو بالله ..
بابا بيتزوج و بتجي إمرأه تاخد كل شي .. يبدا من حقها كل شي ..
عشت عمري و انا نستنى فيه .. عديت عمري و انا نبكي على غيابه ... الجرح الي في قلبي ما يداويه شي .. نزار شن دنبه !!! أنا شن ذنبي !!!!!!
الانسان الي صبرنا على خاطره سنين و ضحينا بي أمي و خشت السجن باش نثبتوا براءته بيمشي يتزوج !!!
به اعطونا فيه شوية وقت نستوعبوا ع الاقل الي صاير .....
به انتي يا منار متزوجه .. محمد متزوج .. خود رأي نزار و رأيي ...
بس هي هكي 🤷🏻♀️ .. من حقه يفتح حوش و ياخد امرأه تونسه .. و احنا مش من حقنا شي 💔
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
