uk
Feedback
يارب رِضاكَ والجنة🤍.

يارب رِضاكَ والجنة🤍.

Відкрити в Telegram

خذوا ما شئتم منها فإنها لله 🤍. اللهم اجعل عملنا كله عبادة خالصة لوجهك الكريم 🤍. وصّلِ اللهمّ وبارك عَلىٰ نَبِيِّنَا مُحَمدﷺ 🤍.

Показати більше
506
Підписники
+324 години
+87 днів
+2230 день
Архів дописів
لڪُل شخص مَـرّ مِن هُنـا🤍 ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌.. ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ جمَع اللّٰـه بينڪك وبين ڪُل دعواتڪك التۍ تُلِح بـهـا وقـرّ عينڪك بخير ما تتمنـۍ 🤍. صلِِّ على النبي بقي...

لڪُل شخص مَـرّ مِن هُنـا🤍 ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌.. ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ جمَع اللّٰـه بينڪك وبين ڪُل دعواتڪك التۍ تُلِح بـهـا وقـرّ عينڪك بخير ما تتمنـۍ 🤍. مش تنسي تصلِّوا على النبي...

مؤخرًا بقيت أحاول أمسح جملة.. "الدنيا مش بتدي ڪل حاجة" من قاموسي نهائيًا ، وأستبدلها بعبارة "ولعبدي ما سأل". آه عارفين إن الدنيا دار ابتلاء ، وفانية بڪل ما فيها، ولڪن خالق الدنيا أمرنا نسأله فـِ ڪل حوائجنا ولا نقتصد في الطلب ..
سبحانه يداه مبسوطتان ينفق ڪيف يشاء🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

ثُم ماذا ! ثم يُنير الله ما أطفأَه الحُزن بداخلك..
- أبشروا يا صُحبة 🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

«أسوأُ ابتلاءٍ هو ابتلاءُ التفكير؛ أن تكونَ شخصًا تحليليًّا بصورةٍ مُفرطة، مُدمنًا للتفاصيل، وتسألَ نفسك في كلِّ موقفٍ ألفَ سؤالٍ. عقلك مُرهَق، ومع ذلك تُثقله بالمزيد من التفكير!»
اللهم اصرف عني شتات العقل والأمر والتفكير🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

ممكن ترّجعوا التفاعل زي الاول 🥺☝️

نظر إلى السماء وقال "ثقيلٌ عليّ ڪُل هذا الحُزن يا ربّ" ثم انفطر قلبه من البُڪاء.!
يارب جبراً لقلبي وقلوبكم 🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

نظر إلى السماء وقال "ثقيلٌ عليّ ڪُل هذا الحُزن يا ربّ" ثم انفطر قلبه من البُڪاء.!
يارب حبراً لقلبي وقلوبكم 🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

أسأل الله أن يتعافى كل حزين من حزنه الذي يكتمه عن الناس، وأن يجبر كلّ مكسور يتظاهر بقوته لغيره، وأن يُفرّج كربة كلّ مكروب يدعو الله سرًا وعلانية.
آمين يارب العالمين 🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

صلُّوا على غيث القلوب وريِّها ‏خيرُ الخلائقِ محمد ﷺ🤍.

أقف في صلاتِي داعية اللهم رُدّ إليّ ضالتي، وڪانت ضالتي قلبي الذي افسدهُ الحُزن..
يارب رُدني إليك ردّا جميلا🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

أقف في صلاتِي داعيه اللهم ردّ إليّ ضالتي، وڪانت ضالتي قلبي الذي افسدهُ الحُزن..
يارب رُدني إليك ردّا جميلا🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

أقف في صلاتِي داعيه اللهم ردّ إليّ ضالتي، وڪانت ضالتي قلبي الذي افسدهُ الحُزن..
يارب رُدني إليك ردّا جميلا🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

ممكن ترّجعوا التفاعل زي الاول 🥺☝️

لولا فكرة وجود اللَّه والإستعانة به في كُل وقت ، لا أعلم أين كنا سَنذهب بِهذه القلوب القلِقة الخائِفة.. لولا دوام رحمة اللّٰه بِنا والخروج المفاجئ بقدرته من ضيق تفكيرنا لواسع حوله و قوّته ، لهـلِكـنا..
قيام الليل يا صُحبة 🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

لقد شكى لربه عن خوفه وحزنه وبكى كثيراً حتى سمع قول: ( لَا تَخَفْ وَلَا تَحْزَنْ إِنَّا مُنَجُّوكَ🤍).

يا ربّ أعنّا على مخالفة هوانا.. وبصّرنا بأنفسنا حتى نصلحها، واقبضنا صالحين.. قيام الليل يا صُحبة 🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢ ولا تنسوا قراءة سورة الملك وأذكار النوم..

أجبروا بخاطري وأي حد يقرأ بوست من القناة يتفاعل زينوا القناة بتفاعلكوا اللطيف🥹🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

ما أضيقَ الصمتَ علىٰ القلب الممتلئ..
جبر الله قلبي وقلوبكم🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

الإنسانُ بطبيعتِه تؤثِّرُ فيه المعاملةُ الطيِّبةُ، والڪلمةُ الحسنةُ، والجانبُ اللَّيِّنُ، وقد يُشرقُ يومُه بابتسامةٍ صادقةٍ، ويتڪدَّرُ مزاجُه بڪلمةٍ ثقيلةٍ. فَـ طوبىٰ لڪلِّ شخصٍ سمحٍ، طيِّبٍ، لطيفٍ، يُراعي غيرَه بحسنِ خُلُقِه ورِفقِه..
وهنيئًا له بالخيرِ في الأرضِ والسماء🤍 ֶֶֶֶֶָָ֢֢֢

يارب رِضاكَ والجنة🤍. - Статистика та аналітика Telegram каналу @swsgv