uk
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Відкрити в Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Показати більше
549
Підписники
Немає даних24 години
-37 днів
-330 день
Архів дописів
‏لا تحـاول البَحث عن حُلم خذلك ‏وحـَاول أن تجعل من حالة الانِكسار بداية حلم جديد...❤️
‏لا تحـاول البَحث عن حُلم خذلك ‏وحـَاول أن تجعل من حالة الانِكسار بداية حلم جديد...❤️

الطيب مثل الصيد نادر ومفقود ‏والمرجله سيف الرجال وقناها .. ‏ ‏والعز والناموس والفخر والجود ‏اربع ترا يتعب لها من ( بغاها)..
الطيب مثل الصيد نادر ومفقود ‏والمرجله سيف الرجال وقناها .. ‏ ‏والعز والناموس والفخر والجود ‏اربع ترا يتعب لها من ( بغاها)..

‏صدري فراشك كان تشكي من البرد وعيني غطاك وفي ذراعي وسادتك أهديتني قلبك وانا اهديتك الورد نامي بعيوني كان هذي سعادتك

اجمل هدايا العمر انسان يغليك وجمل هدايا الحب انسان وافي روحه رهينه لك وبالعمر يفديك فيه الوفاء والعهد للحب صافي ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

‏ﻳﺎ ﻣﺒﺮﻗﻌﻪ ﻭﺍﻟﻜﺤﻞ ﺯﺍﻫﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﻕ ﻳـﺎﺯﻳـﻦ ﻋـﻴﻨـﻚ ﺟـﻞ ﻣـﻨﻬﻮ ﺧـﻠﻘـﻬﺎ ﻓﻲ ﻟﺒﺴﺘﻚ ﺣﺸﻤﺔ ﻭﻓﻲ ﺑﺮﻗﻌﻚ ﺫﻭﻕ ﺗﺬﺑـﺢ ﻭوﺗﺸﻔـﻲ ﻧﻔـﺲ ﺑــ ﺁﺧﺮ ﺭﻣﻘﻬا

أحياناً ... نكتب ما نشعر به !! ‏أحياناً … نكتب ما نتمنى !! ‏أحياناً … نكتب ما فات … و انتهى !! ‏و أحياناً … نكتب لأنفسنا ‏بحروف لا يقرؤها ‏إلا من يشعر بنا .. ‏و يبقَى .. الحرف هو سفير القلوب .. فـَ انتقِ حروفك بدقة و رقة .. كــــنْ أمـلاً و لا تكــن ألمــاً كــــنْ فرحـاً و لا تكــن وجعاً ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

‏الصباح في عيني ، بدونك ولا شي ‏أصبح العالم ، بلا روح وأحساس ‏ٰ ‏وكلمة صباح الخير من مبسمِك لي ‏خلت صباحي غير عن باقي الناس .
‏الصباح في عيني ، بدونك ولا شي ‏أصبح العالم ، بلا روح وأحساس ‏ٰ ‏وكلمة صباح الخير من مبسمِك لي ‏خلت صباحي غير عن باقي الناس .👌👌

ليتك تشوف داخل القلب وش لك ‏قــدر ومـعزه وإحترام ومقامـي ‏والله ثـم والله ما جيت أجـامـلك ‏إسمك بقلبي غير كل الاسامـي🌹 مساء
ليتك تشوف داخل القلب وش لك ‏قــدر ومـعزه وإحترام ومقامـي ‏والله ثـم والله ما جيت أجـامـلك ‏إسمك بقلبي غير كل الاسامـي🌹 مساء الورد

أحبك جدا (مسرعة) - 2018 Yahya[FM ].mp32.28 MB

"عندما نبدأ بمحبة أنفسنا بما يكفي، سنتوقف عن مطاردة الأشخاص الذين لا يحبونن ا"
"عندما نبدأ بمحبة أنفسنا بما يكفي، سنتوقف عن مطاردة الأشخاص الذين لا يحبونن ا"

‏دامك ملكتني فكلـي حـلالك أنت هوى قلبي و عقلي والعيون قول لمـن يبغي يجـاري غـلاتك قول لهم وبعالي الصوت تبطون
‏دامك ملكتني فكلـي حـلالك أنت هوى قلبي و عقلي والعيون قول لمـن يبغي يجـاري غـلاتك قول لهم وبعالي الصوت تبطون

إن أجمل الأرزاق : سكينة الروح ونور العقل وصحة الجسد وصفاء القلب وسلامة الفكر وإن من أجمل الأرزاق دعوة أم وأب ووجود أخ وأخت واهتمام صديق ودعوة محب في الله إذا أحببت شخصاً خذه معك في دعائك دون علمــه، فهكـذا يكـون الحـب أجمـل أصفـى أنقـــــى واقــــرب إلـــى الله....

لكنك قد لا تتجاوز الأمر ، ربما تُصبح شخصًا آخر غريب عنك ، له نفس عيناك ، نفس الصوت ، نفس المشيّة ، لكنّه ليس أنت 🖤!

الجميع يريد أيامًا جميلة .. أيامًا على مقاسه بها نافذة صغيرةٌ تطل على الذين يحبهم .. و بابٌ لا تطرقه الريح .. تدخل منه الطمأنينةُ فتأكل القلق الذي يختبئ في زواياه ..! مساء___الخيـــــــر

بوت تمويل الفهد السريع ارفع البوت مشرف ومول قناتك عيش السرعه. قناتي .https://t.me/httpsLlfnjGKUO9Q2MGU8 القروب https://t.me/duryzgwgeyd مطور البوت #الطيرالمهاجر 🦅🦅 @Bdueuje يوزر البوت. 🤏🤏@Dfjeicbot

آهٍ لَوْ قَلُوبَنَا مُطِيعَةً.. لطَوَّعْنَاهَا كَيْفَ شِئْنَا .. لَكِنَّهَا جَامِحَةٌ لَا تَرَوُّض .. ويالها مِنْ قُلُوبٍ.. تُسَافِرُ الى أبواب الْمُسْتَحِيل وَتَطَرُّق وَكَأَنَّهَا لِكُلِّ مِحَالٍ.. لِكُلِّ بَعيد .. تَعَشّق

‏الأمــل⁩ لا يأتي من فراغ ولا يولد من العدم.... هناڪ قيمة إيمانية عميقة هي التوڪل_على_الله ... ازرعها فيڪ ، ثم ارسم الأمل.. ثم إبتسم ، فليس هناڪ ما تخسره.... فربڪ موجود ورزقڪ مڪتوب وعمرڪ محدود.... ڪن جميلاً لڪي ترى الجمال حولڪ دائما..