uk
Feedback
زَ

زَ

Відкрити в Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Показати більше
493
Підписники
+324 години
+87 днів
+1730 день
Архів дописів
زَ
493
خاف هم اكو هيج بالجامعة

زَ
493
اخاف احچي واگول ليش العطر حرام واخالف بالرأي وتتهجمون عليَّ ومالي خلگ اتناقش وعلي😢

زَ
493
- الرساله ؛ https://t.me/e1_4b/21902 إي صحيح العطر حرام، بس ماله علاقة الي متخلي عطر لأن حرام عود مو نظيفة؟ أصلاً العطر مو للنظافة هوَ مجرد ريحة طيبة، النظافة تكون بالسبح بمانع التعرق بأزالة الشعر والعناية برائحة الفم وهالأمور بس الظاهر هنَ يبررن اهمالهن بحجة انه حرام مو أكثر ..

زَ
493
اعرف افتهم قصدچ بس دااحچي بشكل عام حبيبي♥

زَ
493
- الرساله ؛ انا بالنسبة الي والله ولا عندي مشكلة وياهه وعاذرتها بس زهرة احنه اعدادية والبنات هناك تعرفين لو رادن يستنقصن من احد شيسون ويگولنهه بالوجه وهي ما تتحمل انا اعرفهه صار ١١ سنة ومتقبلتهه بكل سلبياتها وايجابياتها وهي هم متقبلتني، بس انا متأكدة راح يجي شخص يحرجها ويأذيها بكلمة وهي اصلا متأذية من قبل، لذلك جاي احاول هسه احذرها بأي طريقة لأن السنة التجي هي جامعة وراح تلاگي هواي ناس مؤذية هناك

زَ
493
همزين بعد ما اداوم بالمدرسة

زَ
493
يااخي شكره المدارس كلشي ممنوع بس مع هذا چنت أخالف واخذ عطر وياي ومن يصير تفتيش اطلعه احطه جوا الرحلة

زَ
493
زهره اكو بنات بصفنا يكولون العطر والمعطر حرام ومجيـفـات الصف والله خطيه بابا كام يجيبلي معطر جو وعطر جسم يكُلي للصف ابويه يحس اكثر منهم ونص يكولن حسّاسية وياكلن اندومي وجبس وصايرة الريحهه يععع كُلش ف خدير بالها لان يجوز يشتكن يم المُديره لان كُلش ايع هيج نماذج يعني هي مخمريه مال جسم وشعر وعطر جسم وملابسج نظيفه وريحتها ورد والله حتىٰ احترام الها🤍 .

زَ
493
خل اتعشى واجي نكمل

زَ
493
يمكن هي مو ما تحب تهتم بنفسها بس تعودت تكون بهيچ بيئة تخلي الاهتمام بالنفس شي "ثانوي" او يمكن حتى مرفوض يعني مرات الجو اللي عايشته البنية أهلها يمكن يربّونها على إن النظافة والاهتمام بالنفس وحرام وميصير وتردين رجل ومن هالكلام فيكبر الشخص وعنده ارتباط سلبي وي فكرة العناية بنفسه لما يعيش الإنسان بمكان ما يشجع على الاهتمام ولا يعزز ثقته بنفسه يصير عنده لاوعيًا نوع من الإهمال لنفسه فبمرور الوقت يطفى شغفه ويصير يشوف نفسه مثل ما يشوفوه هي مو قليلة ومو غلط بس يمكن محتاجة أحد يشوفها بعيون مختلفة يخليها تحس ان الاهتمام بالنفس مو شي سطحي هي من الاولويات او احترام للنفس وتقدير إلها يمكن إذا يوم من الأيام عاشت ببيئة أكثر راحة تحس إن العناية مو ذنب مرتكبته وتصير تهتم من ذات نفسها مو لأن احد طلب منها احنا مرات نغلط ونقيس الناس بمعاييرنا بس ننسى انُ مو الكل عايش نفسنا أو نفس المساحة من الحرية ف بدل ما نحكم نحاول نفهم شنو خلاها توصل لهالمرحلة

زَ
493
- الرساله ؛ تم راح اگوللها ع نوع العطر و الغسول صح خاف تتحسس، لا هي مو مشكلجية الحمد لله بس انا جنت خايفة خاف تضوج او تتحسس، وهم اكو بنت حاجتها هم ع هيج نوع من المواضيع واتقبلت بس المشكلة ما تغيرت من هالناحية ومرة جبتها ع سالفة التبديل كلتلها انا اتأخر بالتبديل للمدرسة والسايق يجي من وقت كالت انا آخذ ربع ساعة بالتبديل للدوام شسالفة هيج تتأخرين وحاولت اتعمق بالمواضيع هاي حتى اخليها تحس شوي وكالت انُ هي اهلها مايقبلون تلبس ملابس ماركات و تتأخر بالتبديل وكالت حتى ماسكات مايقبلون تحط وكالت مرة اختها حطت ماسك وجدتها كالت الهه تردين رجل والمشكله يحجن بجدية بعد انتِ شايفة سوالف الجدات.. بس يعني هذا مو مُبرر اكو اشياء شخصية خاصة لازم نحافظ ع نظافتها يعني ابد مو عذر بس هي ما تبالي ابدا ما مهتمة بنفسها وشخصيتها

زَ
493
هم خوش طريقة

زَ
493
- الرساله ؛ كتبي بورقة رسالة لطيفة ونصيحة وحطيها برحلتها او علىٰ جنطتها من تطلع من الصف وخلي يكون اسلوبچ تبينين بيها تريدين مصلحتها مو تبينين الها انتِ أحسن منها وانصحيها شتسوي او شنو الطرق الي تتبعها حتىٰ تهتم بنظافتها وها اها

زَ
493
هسة اني اختي ثالث متوسط هم هيچ تسوي ترجع من المدرسة تنام ساعة وبعدين اول شي تقرا الأشياء اللي مو فاهمتها عاليوتيوب لان بعض مدرساتها بالمدرسة ميشرحن عدل ومن تخلص تگعد تراجع وحدها وبعدين تبلش بالمواد اللي هي تگدرلهم وحدها وتظل تقرا مثلًا من 3 العصر لحد ساعة ب 9 بالليل تخلص كلشي

زَ
493
باعي مدام عندچ هدف وناوية تفرحين اهلچ معناها انتِ شطورة وضميرچ صاحي بس يحتاجلچ استمرارية يعني اگعدي اجبري نفسچ تقرين مادة معينة لمدة ساعة او ساعتين متواصلات بدون تسخيت والاشياء اللي تشوفيها صعبة عليچ طلعيها عاليوتيوب وافهمي منهم ونوب رجعي راجعيه وحدچ

زَ
493
اوي كتكوتة بگد اختي 🤏🏻✨

زَ
493
زهره اني ثالث متوسط اول سنة الي اريد نصائح كُلش تعبت بعدني بالبداية ومالي واهس شتنصحيني؟ اجتماعيات وانكليزي صعبات كُلش ومعرُف اقراهـَم حتىٰ ، اريد انجح وافرح اهلي لان من صدُك تعـَبت🤍! .

زَ
493
باعي اذا مشكلچية لتحچين وياها واذا تشوفين بيها مجال وحبابة حاچيها خاف يصير بيچ نفس هالمگرودة

زَ
493
ديله بله

زَ
493
- الرساله ؛ مره صار بيه نفس الشي هم الي كاعده يمي ريحتها ابد مطيبه واخذتها على صفحه وكتلها جان تتعارك ويايه وتكلي تذبيها براسي هوه الصف بوخه وراحت للاداره والاداره استدعو اهلي 🙂💔