uk
Feedback
زَ

زَ

Відкрити в Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Показати більше
502
Підписники
+424 години
+137 днів
+3030 день
Архів дописів
زَ
502
اهو انفتحت مواجعي راح اظل اهوجس وشيسكتني😭

زَ
502
رغم اني شگد احب الاحياء مادتي المفضلة هي بحيث حتى المدرسة چانت تأشر عليَّ تگول زهراء راح تجيبين 90 وفوگ تخيلوا !

زَ
502
بيوم الاحياء من طلعت وبعدين زميلتي طلعت وراي چانت كلش خايفة وتگول ممجاوبة وظلينا نحل الاسئلة سوا تكلي اني حليت هذا كذا وكذا وكذا ف حرفيًا اني كل اجوبتي نفسها تخيلوا نفسها وحتى من رجعت للبيت وشفت الاجوبة النموذجية اجوبتي صحيحة بس هي اجت درجتها 90 واني درجتي خلوها سكتة يعني

زَ
502
يجماعة اني ماعندي حظ بالوزاري تدرون شلون اكتشفت هالشي؟

زَ
502
بس هالمرة لزمت روحي وحطيت عقلي وياه كلش ودرستها من كل گلبي وكل يوم اخلي احد يمتحني بنسخة وزارية لكل فصل وجابت نتيجة ودرجاتي كاملة بكل فصل

زَ
502
باعوا اني اكره الفيزياء وحيل اكرهها رغم قبل جنت احبها بس هاي السنتين مااگدر اطيقها ف دائمًا أ أجلها تخيلوا حتى بنصف السنة ما امتحنتها

زَ
502
يارب يسمع منچ وعلي محتاجة من صدك ينجبر خاطري هالمرة لان اذا لا سامح الله وصار شي احس روحي راح اموت من صدگ

زَ
502
https://t.me/e1_4b/21554 ماشاء الله إن شاء الله يارب تاخذين بيها ١٠٠ وتجين تبشرينا وينجبر بخاطرج بحق محمد وآل محمد 🫶🏻

زَ
502
گليلها راحت روحچ كون ع هاي العملة

زَ
502
زهرة أكو شخص أعترف الصديقتي گال الها أنوو أني معچب بيچ من أول يوم شفتچ بي وتفاصيل هوااي ف مختصر يعني هية بقت صافنةة وكذا ف گال الها شنو أنتِ هية بقت شوية وچاوبتة گالت الة انتَ روحي 😂🙈🙈

زَ
502
اليوم والله عندي طاقة للسوالف تخيلوا هاي بس لان فرحانة علمود خلصت الفيزياء

زَ
502
اعرف اعرف افتهم بس هي اصلًا مجربة كل هذا اللي انت دتحچيه بس هي مشكلتها مو ادمان اني اعرف ولهذا جاوبتها جواب يختلف عن اللي جاوبته الك

زَ
502
و همين اكو شغله جنت اسويها مرات العب لعبه اونلاين ويا صديق يعني لعبه خفيفه مو بوبجي لعبه اونو بس اونلاين على موقع من العب انسى التلي مو شرط يوميه لا ساعه بالليل مثلا (طبعا مع تحياتي للبوبجي بس جهازي ما يشغلها)

زَ
502
اساسًا انت مشكلتك تختلف عن مشكلة البنية انت مدمن برامج هي مو مدمنة هي مشكلتها شي ثاني

زَ
502
لان انتوا معودين انفسكم ومدمنين على هالبرامج صارت كل أيامكم تمر بيها حتى لو ماكو احد يراسل وما عدكم شي ثاني تگضون وقتكم بيه المشكلة مو بالتطبيق نفسه الموضوع عن العادة وعن الطريقة اللي گضيتوا بيها وقتكم كله وما خليتوا مساحة لحياة حقيقية لنفسكم للأشياء اللي تنموّن بيها انفسكم داخليًا او حتى تستمتعون بيها
لأن أول مرة تواجهون أنفسكم بدون وسيلة تَهرّب بدون برامج بدون صوت اشعار

زَ
502
نجي لوقت الفراغ وين اقضي هواي امور مثلا انه جنت اختم مسلسلات قديمه تعجبني من اندمج بالمسلسل انسى التلي او مثلا استمع لبودكاست او فيدوهات باليوتيوب مفيدة وباقي الوقت اشتغل بالبيت يعني ارتب غرفتي مثلا و اساعد الاهل اكو شغلات محد منظفها من زمان مثلا مروحة غرفتي وبقية مراوح البيت وغيرها من الامور هواي شغلات الواحد من يسوي يومية شغله يحس بانجاز وبفترة من الفترات حسيت بالملل جربت اقرا كتاب مشتري من فتره وما قاري اقرا منه الى ان امل وكملته تقريبا بفتره قياسيه يعني يومية كم صفحه وخلص واذا واحد عنده واهس يكدر يخلصه بيوم واحد

زَ
502
انه همين عندي نفس الكلام المذكور بالرسالة وجنت اظن انو انه مدمن على النقال الى ان قررت اتركه واستخدم الابتوب للدراسة بس شفت نفسي افتح التلي هواي بالابتوب حتى لو محد مراسلني وهواي افكر بالناس حتى لو ما مراسليني الى ان قررت اقتنع انو ماكو شي مهم بالتلي واذا اكو واحد محتاجني بشي مهم وضروري يعني مثلا صديق راح يتصل ما راح يكتب رسالة بالتلي وقررت احذف التلي وصار عندي هواي وقت فارغ مع العلم انه قبلها حاذف الانستا مو علمود الدراسة انما هو ملل وما بي شي ومحد جاي يتواصل وياي بي يعني غير مهم شفت صار عندي هواي وقت فراغ

زَ
502
📝: يكتبلي مثلها ويلزگها عالمرآية و يگلي فديت اليغسل وجهه
📝: يكتبلي مثلها ويلزگها عالمرآية و يگلي فديت اليغسل وجهه

زَ
502
طبعًا عادي

زَ
502
عادي اشارك تجربتي بخصوص هاي الرسالة ؟ https://t.me/e1_4b/21531