uk
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Відкрити в Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу Elite Medical physiology 🫀

Канал Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 18 391 підписників, посідаючи 1 275 місце в категорії Медицина та 6 584 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 18 391 підписників.

За останніми даними від 23 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на -86, а за останні 24 години на -1, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 93.67%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 32.95% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 17 221 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 6 058 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 285.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 24 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Медицина.

18 391
Підписники
-124 години
-337 днів
-8630 день
Архів дописів
عدلتلكن ياه و كتبت بري ١٠ مشان ما تنقوا ❤️😂 🔴الفيديو التشجيعي اليومي لاسبوع الفيزيولوجيا كل يوم نفس الفيديو حتى تسكير مادة الفيزيو https://t.me/Elphysics

🔴الفيديو التشجيعي اليومي لاسبوع الفيزيولوجيا كل يوم نفس الفيديو حتى تسكير مادة الفيزيو https://t.me/Elphysics

ريتو يعطيكن الف الف عافية يا وحوش ❤️❤️ بعرف مليتو بعرف تعبتو بعرف انكن كرهانين كلشي حاليا بس بدك تحط ببالك انو هاد اسبوع مفصلي عميل يلي عليك و اكتر من يلي عليك هاد الاسبوع لحتى تطلع مبسوط بنهاية هي السنة الصعبة وشو ما صار نحنا فخورين فيكن لانكن عم تحاربوا لاخر نفس نزلتلكت عقناة الاتمتة شوية تجميعات للفصول ٥ و٦ : https://t.me/Elphysicsmcq/5256 هلق عالساعة ٧ رح نزللكن شوية ملاحظات كمان وشوية فويسات وشوية اسئلة عهي الفصول موفقين يا اكابر ❤️❤️❤️❤️

كيف ماشيين بخطة اليوم يا وحوش ؟ ❤️🙏 بالنسبة للفصل ٦ ركزولي كتير عفقرة حركة السوائل و حركة اللمف ومين بزيد ضغط اللمف و كيف بتتحرك السوائل هي الافكار كل سنة في عليها سؤالين اقل شي السنة الماضية اجى عهي الفقرة لحالها ٣ اسئلة متخيلين فقرة وحدة جاية عليها ٣ اسئلة 😂😂❤️

صباح الخير يا وحوش ❤️❤️ ١- خطة اليوم ٢- مدة فيديوهات المراجعة ٣- قديش بياكل معي وقت مراجعة ال ٣ فصول تبع اليوم ٤- في شغلة نسيت احكيها بالفويس بسبب التعب انو في فيديوهات اهم افكار كمان لبعض الفصول فيكن تشوفوهن مدتهن مثالية جداً موفقين يا اكابر ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

شو عندكن اسئلة علمية بالاول والتاني حطوها بالتعليقات 👇🏻 رح سكر التعليقات بعد شي ساعة وجاوب عكل شي ان شاء الله .. مع العلم انو البوت العلمي شغال على مدار الساعة بخدمتكم 😂❤️ https://t.me/Elphysics

بعد شي ساعة ع قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq ▫️رح نزل : - ارقام الفصل الثاني كاملاً لان كتار وبخربطوا - شغلات مهمة اجباري في منا سؤال راجعوها بثواني - شغلات كنتوا تخربطوا فيها خلال السنة ( مثال : المداريج خلال كامن الفعل ) الكل يفوت ع قناة الاتمتة ويستفيد من هالقصص يعني مبارح نزلت تلخيص كل شي بخص المستويات ب٦ دقايق وشغلات اساسية رح تجيكن بالاول للآن عاالغروب في طلاب عم تسأل وين تسجيل المستويات 😂❤️ ف فوتوا واستفيدوا الشغلات يلي بنزلا ما بتاخد وقت معكن وبتفيدكن اخر النهار بترتيب المعلومات بعد ما تكون راجعت الفصل خلال اليوم ..

احرق عليكن السيناريو يلي رح يصير هالاسبوع مع اغلبكن ؟ عسى ولعل ما تعملوه .. ▫️يوم السبت والاحد : اول شي الطالب رح يدرس الفصل الاول بعد ما يكون صرعنا هو ويتأكد انو كورس المراجعة شامل يختمو ويختم نكشاتو ويحفظ رقم الصفحات ويحل دوراتو كلا ويوصل بالدورات لدورة ٢٠١٦ تكميلي حماة ويحل اتمتات لقناة صاحبها طالب ادب عربي ويبعت اسئلة عالبوت حتى واضع الاسئلة اذا كان ضايج بيستحي يسألا بالامتحان ▫️الاثنين : نوم ▫️الثلاثاء : نوم ▫️الاربعاء : نوم ▫️الخميس : بيصحى شوي بحس انو الوضع خطر ف ببلش بالفصل التاني لانو اطول فصل واكتر واحد عليه علامات ▫️الجمعة : الفصول ٣-٤-٥-٦-٧-٨-١٠-١١-١٢ + كمالة التاني + دورات وزارية وبغير اسمو ل"يارب ابو حميد يرفع الفيزيو" وبيقعد يسهر عالحلول الاسعافية وبروح عالقاعة والسماعة بادنو 🙂 https://t.me/Elphysics

Голосове повідомлення09:29

كبولنا الاحصاء بعد اذنكم 😂❤️ خلال الفصل لما كنتو تسألوا ليش بالفيزيو العلامات مو عالية ؟ كنا نقلكن احد الاسباب انو ببساطة اخر اسبوع والكل مالل والاغلب بكب اول يومين تلاتة بدون دراسة لان مزعوج من شي مادة نضرب فيها كنت تقول بينك وبين حالك انا واعي وهالفصل ملعبي ما رح اعمل هيك شي اكيد😆 شايفك رح تعمل هيك متل زملاءك الدفعات السابقة بدون ما تحس🥵 في طلاب بجوز تكون فاقت هلق وفي طلاب بجوز هلق طفت ورايحة تنام عالحالتين بدي ياك تكون جاهز صباحاً لتتجاوز اخر محطة بهالرحلة الصعبة ورح نزللكن تسجيل صباحي ان شاء الله من هون لوقتا تبقوا بخير 🥰❤️❤️ وحضروا الفيديو وانسوا الاحصاء للمرة التانية 🤣

عم حضرلكن رسائل عن الفصل الاول شغلات مهمة ١٠٠٪ في منا سؤال مشان تراجعوهن وشغلات بتخربطوا فيها عادةً متل البيئة الداخية والخارجية والمستويات رح رتبن و نزلن ع قناة الاتمتة بعد شي ساعة👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq يلي سهران بيقراهن وبراجع اهم شي بالفصل بدون ما يحس ويلي بنام بكير الصبح بيقراهن قبل ما يبلش ما بياخدوا ربع ساعة شو رأيكن ؟

اتمنى تكونوا رتحتوا ونمتوا .. ضل اخر اسبوع بهالسنة الصعبة حرفيا اطول سنة واكتر سنة مرينا فيها بكتير احداث .. ▫️اليوم عنا الفصل الاول فقط 🔹في 3 فيديوهات مراجعة مدتن فقط 68 دقيقة فيهن كل شي بالفصل حرفيا مع شرح من الصفر .. 🔹وفي فيديو كامل معلومات الفصل مدتو نصف ساعة هاد مافيو شرح فقط بصوم معي وحط علامات الفصل بجيبتك اختار الانسب الك التنين شاملين .. يلي حاسس حالو كتير كتير تعبان لدرجة انو هالنصف ساعة ممكن تخلي كتافو يلزقوا ببعض بسيطة مرقها بكرا مع التاني ولا تبكي 😂❤️ ▫️رح نزل مساءً ع قناة الاتمتة فويس مدته 7 دقايق مع ورقة عبارة تلخيص لفيديو المستويات ..👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq ودورات الاول كلا نازلة بمثبتة قناة الاتمتة شوفن يلي ما حلن .. ويلي لساه ضايع وبدو يعرف شو يعمل حسب وضعو الله يوفقك اقرأ هالرسالة 🥰👇🏻 https://t.me/Elphysics/3688 ▫️اجتكم الاحصاء صعبة بس انا متأكد يلي دارس علامتو ما رح تطلع بهالسوء العام الماضي الصياح كان كبير بالاحصاء اكتر من هلق اخر شي طلعت علامات معظم الطلاب بالفيزيو اقل من الاحصاء يعني وقت الصياح والبكاء لو عاطينو للفيزيو كانوا عوضوا يلي راح منن للاحصاء لهيك كون واعي ولا تتراخى هالاسبوع مريتوا بظروف صعبة كتير من لما بلشتوا دورة صيفية بكلوريا للآن وخصوصاّ هالسنة الاستثنائية .. معقول تكب كل اللحظات الصعبة يلي عشتا مشان اسبوع حاسس حالك فيه انك تعبان ومكتئب ؟ قول يارب وحاول بلش مساءً ما بدي منك غير ساعتين عامل الفصل الاول ع انو ٧ علامات حطن بجيبتك ويوم بعد يوم عبي جيبتك بهالعلامات لتوصل للسبت هيك بتحمس تدرس اكتر وانا معك شو بدك انا جاهز .. موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

Голосове повідомлення10:15

جهزتلكن كل شي وانتو عم تقدموا المادة .. 🔹رسالة الخطة يلي رح نمشي عليها وكلمتين عنا 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3686 🔸رسالة فيا نصائح ل٣ انواع من الطلاب : - يلي مخلص المادة - يلي ضاللو قسم - يلي ضاللو قسم كبير او مو داقر المادة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3687 وبالنهاية سواء للاستفسارات العلمية عالبوت موجودين كل الايام وسواء الاستفارات يلي بتخص المراجعة والدراسة كمان موجودين عالغروب هاد الشي بهمة الدكاترة الادمن الاكبر منكن يلي رح نقدملن شكر اخر الاسبوع ان شاء الله مني ومنكم لمساعدتهم ❤️❤️ يعني نحن معكن من هلق لتقدموا المادة بس خلوكن متابعين ومتجاوبين .. لان نجاحكم من نجاحنا وموفقين ❤️❤️

أولاً :▫️يلي دارس المادة كاملة وفهمانا او دارسا وعامل اسبوع البروفا كمان معنا انت شخص وحش وتعبت خلال الفصل صارت عندك كل المعلومات والنكشات فقط بحاجة اعادة وتركيز وتثبيت بتراجع بالطريقة يلي بدك ياها ولا مانع تحضر اهم افكار يعني مدتن جدا قليلة وشاملين لكل المعلومات تقريباً ولا مانع من كورس المراجعة بالفصول يلي بتحس نسيانا شفتو كيف المدة مو كبيرة ايضاً ومناسبة لاسبوع المادة ثانياً▫️يلي دارس قسم من المادة وضاللو قسم انت امورك جيدة وترا ما رح استغرب تجيبا معدل بس بدك جهد اكتر من يلي مخلصا عليك بكورس المراجعة بتحضر وبتركز وبتروح للمكان يلي عم تدرس منو بغض النظر شو هو 🔸طيب بلش بالفصول يلي ضالتلي ؟ لاء هاد اسمو غباء بتمشي عالخطة يعني لنفرض ضاللك ١١ درستو اول شي بدك تعيدو متل الشاطر اخر الاسبوع لانك رح تنساه😂 وبلكي ما لحقت تعيدو ؟ هيك كبيتو وكبيت الفصول يلي دارسا خلص امشي عالخطة بتخلصو الخميس بوقتو ومعك الجمعة مراجعة تاركلك ياه + اذا ماشي عالخطة وعم تخلص ويزيد كم ساعة مساءً وقتا لا مانع تمشي فقرات من الفصول يلي ضالتلك من باب الاطمئنان 👍🏻 ثالثاً :▫️يلي ضاللو تلت رباع المادة او مانو مقرب عالمادة ابداً بتمسك كورس المراجعة وبتركز فيه منيح وبتبصم شو عم نحكي (يلي عم نحكيه فعلياً كل شي) بعدا روح قراء من وين ما بدك المعلومات كلا رح تكون عندك من كورس المراجعة بس بدك مخك يستحمل كمية هالمعلومات الجديدة انت هيك عملت بحالك للأسف اهم شي لا تجيني يوم الجمعة مو دارس غير فصلين رح نعملك اسعافي لكل الفصول لا تخاف وبجوز تسكر المادة من الاسعافي كمان بس تسمع اسعافي لفصلين تلاتة احسن ما تجيني بدك تسمع اسعافي لكل المادة مخك كمان ما رح يتحمل يبصم كل هالمعلومات بكم ساعة 😂❤️ وبالنهاية انا معكن ان شاء الله بأي شي بتحتاجوه موفقين ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

فيما يخص خطة اسبوع الفيزيولوجيا ..🤹🏼‍♂️🔥 والخطة نفسا يلي كل سنة منمشي عليها مع الطلاب .. ▫️السبت :  ١ ▫️الاحد : ٢ ▫️الاثنين : ٥-٦-٨ ▫️الثلاثاء : ٣-٧ ▫️الاربعاء : ٤-١٠ ▫️الخميس : ١٢-١١ ▫️الجمعة : مراجعة كامل المادة بمساعدة فيدوهات اهم الافكار والنكشات 🔅كالعادة متل ما تعودتوا عليي بالفيزيا : ▫️١- اول يوم بكون خفيف جداً لأن اخد بعين الاعتبار انو راجع من الاحصاء تعبان هلق في طلاب رح تبكي انو السبت ما بدي ادرس الفصل الاول في مراحعة ٦٨ دقيقة ٣ فيديوهات فيها شرح كل شي بالاول بالحرف من الصفر وفي فيديو اهم افكار نص ساعة فيو كل شي كل شي بالفصل الاول كل شي حرفيا ف يعني اذا حاسس من ورا هالنص ساعة المسا رح يصيبك مرض نفسي لا سمح الله خلص روق ومرق هالنص ساعة بكرا مع التاني😂❤️ ▫️٢- الفصول البصمية بتكون آخر شي بتراجعو قبل المادة بحيث تكون محفورة بذاكرتك قدر الامكان .. لذلك برأيي هي الخطة انسب شي للدراسة او المراجعة ، موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مسا الخير يا اكابر ..❤️🔥 🔹حابب ذكركن متل ما حكيت بتسجيل مبارح ما في داعي تجيبوا ملخصات ما بتفيد بالفيزيو بصراحة حتى ملخصنا لا تجيبوه بدكن بنزللكن ياه عالقناة المادة بحاجة فهم وربط اعتمادك بشكل اساسي ع فيديوهات المراجعة لان فيها شرح وتسلسل منطقي للمعلومات كاملة بوقت مثالي 🔹طيب واذا نزنقت بفصل او اكتر ؟ الحلول الاسعافية قبل بيومين هي الحل ورح يكون في تفريغات ايضاً بمثابة ملخصات .. متل وقت الفيزيا واحسن واعتمادك عليها رح يكون اكبر من اي ملخص مدحوش فيه مليون معلومة بالصفحة ما رح تقدر تحفظن قد ما قريتن .. 🔹بكرا بترجع بتلاقي الخطة جاهزة وهي برأيي الامثل للدراسة والمراجعة ايضاً وبمشي معك انا كل يوم بيومو عالقناة بخبرك شو تعمل حسب وضعك "الخطة نفسا تبع البروفا" يلي عمل معنا البروفا رح يكون مرتاح اكتر من غيرو وبيعرف انو الامور سلسة مع فيديوهات المراجعة بس بدا حدا ما يتراخى .. 🔹ركزوا بالاحصاء يلي بيعرف في قوانين بينساها يراجعا يلي بيعرف في تمارين بضل يخربط فيها يراجعا الفصول النظرية يلي ما عادن يعيدن ترا المادة مو بس مسائل ديروا بالكن اوقات النظري بيجي فيه نكشات اصعب من المسائل وبتمنالكم التوفيق من كل قلبي ان شاء الله كل واحد منكن يطلع بكرا مبسوط لان تعبتوا وبتستاهلوا كل خير 🙏🏻❤️❤️ ونحن معكن ان شاء الله لحتى تخلصوا هالسنة .. https://t.me/Elphysics

Голосове повідомлення06:51

Голосове повідомлення03:20

طمنونا كيف الاسئلة ؟ ان شاء الله منطقية وطلعتوا مبسوطين ؟ مبروك الحمدلله خلصتوا من مادة ضخمة هانت ، ضل ٢ .. والاحصاء متفائل انو رح تجي اسئلة سهلة نسبياً يلي ما بيعرف عنا شي ابداً فرصتك تبلش من بداية الاسبوع اليوم المسا وتجيبا معدل .. ريحوا بعد ما ترجعوا وناموا الله يعطيكم العافية ❤️❤️ https://t.me/Elphysics