uk
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Відкрити в Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу Elite Medical physiology 🫀

Канал Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 18 388 підписників, посідаючи 1 271 місце в категорії Медицина та 6 535 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 18 388 підписників.

За останніми даними від 26 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на -73, а за останні 24 години на -3, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 98.77%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 26.73% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 18 162 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 4 916 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 292.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 27 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Медицина.

18 388
Підписники
-324 години
-177 днів
-7330 день
Архів дописів
يسعد مساكن 🥰 بسبب الطلب الكبير ع نوط ايليت بكل المواد (فيزيا -كيميا-تاريخ-بيولوجيا) لهيك قررنا ننزلكن استمارة ونقدر العدد ونبعت عدد كبير لكل محافظة كرمال ما تستنوا ايام كتير لهيك اي حدا لسا ما جاب النوط يعبي الاستمارة بالنوط الي بدو ياها ويحدد محافظتو وهيك منخبركن بكل وقت بكل محافظة اي ايمت بيتوفروا كرمال تجيبوهن و#الاسبقية للي رح يسجل عالاستمارة طبعا هي رابط الاستمارة الكل يسجل شو النوط الي بدو ياها 👇🏻 https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfYWlNZdQC7WzLAeMiFyUx2soprmcYEB0PTS1QZ1wpbPSoRfg/viewform?usp=sf_link

حالياً النوطة موجودة بكل المحافظات بالمكاتب المعتمدة عدا طرطوس واللادقية توفرت وخلصت فوراً ورح تتوفر الخميس باذن الله بهدول المحافظتين عدا هالمحافظتين حالياً موجودة النوطة بكل سورية وكتير طلاب جابتا وبجوز تخلص الكمية اليوم وبجوز تضل لبكرا اكيد رح نشحن غيرها بس كمان بجوز تروح للخميس او السبت مشان ما تقلي ما خبرتك 😂❤️ هنن نوطتين نفس الحجم تقريباً كل نوطة تحوي نصف المنهاج لسهولة التنظيم وحمل النوطة بيد واحدة😆 طمنوني عنكن كيف ملاقيين الفيزيا والكيميا لحد الآن ؟ 🤔 ويلي ما بلش شو ناطر ؟ خطتنا بسيطة ومرحرحة كأنك عم تقرأ جريدة او مجيلة وتتسلى 😂❤️ متحمسين ليوم السبت القادم ليتجدد لقاءنا بشغلات جديدة بمادة الفيزياء الطبية ؟ 🤩🔥 الله يوفقكم يا رب 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير اكابر بري١٠ ❤️ بعد ما انهينا القسم الاول .. واختبرنا دراستنا ع قناة الاتمتة هيك منكون ماشيين بشكل سليم وامورنا ممتازة والحمدلله من خلال التعليقات والرسائل الاغلب ماشي وعرفان كيف يدرس وعرفان من أين تؤكل الكتف .. ويلي لسا حاسس بضياع ف عادي بكرا بتتأقلم اسبوع ورا اسبوع ، و نحنا مبلشين اساسا بكير لحتى نتأقلم سوا هي اول مرة بشوف تفاعل كبير ع مادة الفيزيا وخصوصي بفصل من الفصل الاول يلي يعتبر رابع اضخم فصل وفيو كتيرر مفاهيم جديدة 😂❤️ الحمدلله ان شاء الله نضل مستمرين بهاد النهج ووقتا رح يتم ترجمة هاد الشي لعلاماات مميزة للطلاب يلي متابعة معنا 🤹🏼‍♂️🔥 اليوم خطة الكيميا يلي ان شاء الله ايضاً رح تشوفوها سهلة وبسيطة وتقدروا ترودجوا فورا معها خصوصي مع فيديوهات الياس ودالاتي يلي برأيي هنن افضل مين عطى المادة حقها اخر سنتين ، وجرب هاد الشي بنفسك العينة مجانية نازلة ع نفس تطبيق الفيزيا حضروا وقولوا يا رب 💪🏻 وانا رح استغل هاليومين باني رد ع اغلب الرسائل يلي وصلتني سواء عالانستا او هون عالتلي .. بلكي باخد دافع معنوي كبير منكن لنستمر بتقديم الافضل الكن 😂❤️❤️ شكرا جزيلاً عم تخجلوني والله 🤩 وفيما يخص النوطة موجودة بطرطوس واللادقية (غالبا رح تخلص الكمية خلال كم ساعة وتوصل غيرها ) باقي المحافظات بأي لحظة ممكن توصل خليك ع تواصل مع المكتبة وبس توصل نزيل لحق نسختك قبل ما تخلص الكمية وانا لما يوصلني خبر انو وصلت بخبرك عالقناة كمان👍🏻 بكرر شكري الكم لالتزامكن معي وتقديركن الجهد والاهتمام المبذول ❤️ وبتمنالكن التوفيق وتكون بداية خير ❤️🔥 https://t.me/Elphysics/3343

الاتمتات الخاصة بالقسم الاول من الفصل الاول عالساعة ٩ بعد ساعة ع قناة الاتمتة 👇 https://t.me/Elphysicsmcq يلي درس الفيديوهات عالتطبيق فوت اختبر حالك واسمع المناقشات 🤹🏼‍♂️🔥 برجع بكرر عادي جدا ما تبلش هلق السنة الماضية بلشنا ١٠/١ وخلصنا بكير وعدنا المادة وامورنا ممتازة .. ولكن حبينا نبلش بكير عالخفيف مشان نرودج ونريح حالنا بالمستقبل 👍🏻 بلش من هون لاسبوعين ايمت ما بتلاقي حالك جاهز نفسياً نحن بانتظارك 😂❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير ❤️❤️❤️ ▫️مبدئياً النوطة خلال ساعات بتكون بطرطوس واللاذقية ▫️باقي المحافظات وخصوصاً دمشق رح تتأخر غالبا لبكرا (حسب سرعة الشحن مو عندي الموضوع) ▫️لكل محافظة بعتنا كمية جيدة ولكن مع ذلك اعتقد متل السنة الماضية رح يخلصوا خلال يوم او يومين 😂 لذلك خليك ع تواصل مع المكتبة وبس توصل النوطة فورا نزيل ولحق نسخة الك من هلق وريح راسك🔥 ▫️اليوم مساءً رح نزل اتمتات القسم الاول من الفصل الاول (القسم يلي نزل عالتطبيق) لتختبر دراستك + تشوف وين ثغراتك + رح نتناقش بكم فكرة ممكن تكون شائكة عندكن وبنهاية الاتمتات رح وجه كم نصيحة بما انو لساتنا ببداية الرحلة وبداية الخطة لحتى تعرف تتأقلم مع الوضع الجديد يلي انت مقبل عليه 🤹🏼‍♂️🔥 غالبا رح تكون الاتمتات الساعة ٨-٩ بخبرك قبل الوقت 👍🏻 جهز حالك وانهي الفيديوهات لحتى تختبر حالك معنا ونختم سوا القسم يلي نزل .. فيديوهات الفصل الاول كامل رح تكون مجانية لذلك نزل التطبيق واحضرن واستغل الفرصة .. بكرر شكري الكم ولرسائلكن الحلوة يلي عم شوفا وين ما كان ، اذا الفصل الاول الضخم والغليظ بمعلوماته الجديدة شفتوه مفهوم واستمتعتوا فيه هاد دليل انو امورنا ممتازة والقادم افضل وامتع باذن الله 🔥 موفقين جميعاً ❤️ رابط الرسالة المثبتة يلي فيها كل شي بتحتاجو بالمادة 👇 ( قناة الاتمتة + التطبيق + المكاتب المعتمدة..الخ) https://t.me/Elphysics/3343

يعطيكم العافية بري١٠ الاكابر 🤩❤️ صرلي اسبوع عم وضح شو الشي يلي لازم تدرسوه اليوم وبكرا 😂 واساسا الخطة واضحة (انقر هنا) بيرجع حدا بيسألني شو ادرس 😂😂😂 بس مع هيك رح ارجع جاوبك .. نازل عالتطبيق نصف الفصل الاول ١٠ فيديوهات هدول انت مطالب تحضرن وتدرسن معك اليوم وبكرا .. خطة هي السنة جدا جدا جدا مريحة اريح سنة واول سنة بحط هيك خطة😂🔥 اسمع تسجيل شرح الخطة (انقر هنا) وبالتالي حتى لو بلشت الاسبوع الجاي بتلحق تخلص الفصل الاول كامل وخصوصي مع الفيديوهات🤹🏼‍♂️ بس حاول ترودج وتبلش معنا احسنلك .. وانا بعرف منيح انو يلي رح يركز معي بالفيديوهات رح يخلص القسم المطلوب باقل من المدة المطلوبة ❤️🔥 ولكن انا بدي ياك تمشي عالخطة وتكون مرتاح وعم تعطي المعلومات حقها بالفهم والحفظ وحابب نمشي ع مهل ونرودج ع اقل من مهلنا👍🏻 لا تخاف تاركلك وقت عالخطة نراجع كل قسم لحال ونعمل فيهن اختبار 🔥 غداً رح نزل اتمتات خاصة بالقسم الاول يلي مطلوب منكن ع قناة الاتمتة (بتلاقيها بالمثبتة) واغلب هي الاتمتات رح تكون من الدورات الوزارية طبعاً لتختبر دراستك وفهمك للمعلومات يلي درسناها سوا 🤹🏼‍♂️❤️ وبالمعية منتناقش ببعض الامور يلي ممكن تكون شائكة عليكن 👍🏻 مع العلم اني بوضح كل هالقصص بالفيديوهات انا😂❤️ طمنوني يلي يبلش يحضر كيف شاف الوضع ؟ وشكر كبير للرسائل يلي عم توصل عالخاص وعالبوت🤩🥰 موفقين جميعاً ❤️❤️❤️ https://t.me/Elphysics

طلابنا الغوالي الاكابر ❤️🔥 غدا اول ايام خطتنا ورح نبدأ بمادة الفيزياء الطبية وان شاء الله تكون بداية خير 🤹🏼‍♂️❤️ من كم يوم نازل خطة هالاسبوع عالتطبيق ١٠ فيديوهات بخانة (الفصل الاول (١) ) بتدرس لعند فقرة المجاهر (فيديو تثبيت افكار ٢) وبرأيي الخطة بتخلص بيوم فقط وخصوصي مع الفيديوهات 🤹🏼‍♂️🔥 (وطلاب السنة الماضية بيعرفوا هالشي) لهيك رح حاول نزللكن القسم التاني من الفصل الاول يوم الاحد صباحاً يلي هي خطة الاسبوع القادم .. بحيث الطلاب المستمتعة ويلي حابة تسبق عالخطة تدرس برياحتا بس تذكر دوماً Quality over quantity ..🔥 خطة اول اسبوع مجاناً عالتطبيق 👇 https://t.me/Elphysics/3342 عينة الفصل الاول مجاناً من نوطة بري١٠ 👇 https://t.me/Elphysics/3329 وبعد كم يوم رح حاول نزل الفصل التاني بس لاضمن تكون النوطة وصلت لجميع المحافظات😂 طبعا لست مطالب به الا بعد اسبوعين 👍🏻 من كانت له بداية محرقة كانت له نهاية مشرقة.. موفقين يا اكابر نلقاكم غداً 🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

اليوم عالغروب وصلوني ٣ اسئلة عم يتم السؤال عنن بكثرة عالخاص ايضاً 🤹🏼‍♂️ لهيك رح جاوب عليهن عالقناة لتعم الفائدة .. (يلي ما
+1
اليوم عالغروب وصلوني ٣ اسئلة عم يتم السؤال عنن بكثرة عالخاص ايضاً 🤹🏼‍♂️ لهيك رح جاوب عليهن عالقناة لتعم الفائدة .. (يلي ما بلش بالعينة المجانية عالتطبيق يحاول يبلش وبعدها يقرا الرسالة ) شفت فائدة قناة التلغرام تبعنا والخطة😈🔥 ١- طاقة الانتزاع تبع الالكترون نفسها التأين ؟ طبعاً نفسها من اسما مبين هي اقل طاقة مبذولة لانتزاع الكترون من الذرة وتحويلها لأيون .. وبالفيزيا بيحبوا اوقات يلعبوا بالمصطلحات العربية😂 مرة بالليزر بدورة ٢٠٢٢ بتذكر كتبوا بالسؤال انبعاث مستحث 😂😂😂 وبالكتاب مسميينه اصدار محثوث بس يعني مبين نفسو بدا شوية لغة عربية منعتذر منك اذا حضرتك من Syria🥺 نحن هون من سورية 😂🔥 ٢- نحفظ بصم فرضية بلانك ؟ اكيد لا ، هون مطالب تحفظ المعلومات لتجيب علامة.. بس بصم بصم عالحرف عم تضيع وقتك بدي منك تعرف هو شو حكى لما اسألك هو أكد عالطبيعة الموجية ؟ تقلي لاء هو قال انو الطاقة مكماة وكل كمة هي فوتون وهالفوتون يسلك سلوك "جسيم" عند تفاعله مع الكترونات المادة يعني أكد عالطبيعة الفوتونية الجسيمية لان فوتون نفسو جسيم نفسو كمة نفسو بنبونة متل ما شرحنا 😂❤️ ٣- بجاوبكن عليه بكرا لان ما بتكفيني الرسالة 🥺❤️

يعطيكم العافية يا اكابر ❤️🔥 استمتعنا مبارح باعطاء الفصل الاول بطرطوس والتفاعل والمتعة يلي صارت بالجلسة 😂❤️ وتعرفنا ع طلاب طرطوس الشاطرين .. ولذلك غالبا ارجع اطلع الاسبوع الجاي ف بالمعية حابب كمللكن اول فصل بشكل مجاني😂 احسن مانك قاعد بالبيت عم تضيع وقت بتنزل ساعتين بتستفيد وبتستمتع وبترجع عالبيت بتدرس يلي اخدناه بوقت قياسي بخبركن انا قبل بوقت من الجلسة بس اطلع .. ياريت الطلاب يلي حضروا يعطوني رأين هل استفادوا من الجلسة يلي عطيناكن ياها مبارح ؟🔥 مشان النوطة لا تضل تسألني كل الخاص ايمت النوطة 😂 قلتلك الموضوع مو بايدي في عدد كبير من النوطة لازم نطبعها لان معظم الطلاب بتدرس منا لهيك اكلت الطباعة والتسليك وقت كبير والغلاف مرتب هالسنة كمان اكل وقت والشحن للمحافظات ايضاً موعودين توصل السبت او الاحد بس توصل بخبركن لا تقلي كيف الخطة السبت والنوطة ما وصلت رح قلك ببساطة اول فصل من النوطة الجديدة بتاخدو بشكل مجاني من المكتبة او اذا بدك انا منزلو اساسا عالقناة وهي الرابط 👇 https://t.me/Elphysics/3329 الفصل الاول بيغطي اول اسبوعين من الخطة ✅ لانو فصل ضخم وفيو مفاهيم جديدة بتحضر الفصل مجانا عالتطبيق وبتدرس الفصل الاول من النوطة وان شاء الله رح تشوف انو ضخامته عالفاضي بعد الفيديوهات والنوطة🤹🏼‍♂️ وبتجيب اذا حابب النوطة هالاسبوع وبتحضر الفصل التاني بس ينزل وبتدرسو منا (اذا كتير كتير متعطش ومستمتع بالمادة😆) انا بدي منك تضل عالخطة .. (في تعديلات مهمة بالفصل التاني بالنوطة او بالكورس ما بظن حدا تشوفا وين ما كان🔥) وبس هيك .. يا ريت ما بقا يبعتلي عالنوطة قبل ما يشوف هالرسالة 😂 موفقين جميعاً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

صباح الخير 🥰 اولاً شكرا كتير عالرسائل يلي عم تبعتوها هاد الشي جدا بيسعدني وبخليني قدملكن الافضل الكم دوماً 🔥 🔹شوية معلومات
صباح الخير 🥰 اولاً شكرا كتير عالرسائل يلي عم تبعتوها هاد الشي جدا بيسعدني وبخليني قدملكن الافضل الكم دوماً 🔥 🔹شوية معلومات مشان ما تضل تسألني : ١- خطتنا السبت + الاحد نص الفصل الأول وصار نازل مبارح ( حمل الفيديوهات واستمتع اذا حابب من هلق🔥) ٢- رح ينزل النص التاني منو + الفصل التاني بعد كم يوم ايضاً ( يلي هنن ضمن خطة الاسبوع الثاني والثالث) ولكن معلش بما انو فاضي وعم صور رح نزلن وفيهن نكشات مهمة من دورة السنة الماضية 🔥 ومنو اذا في طلاب مستمتعة بالمادة بتكمل ع راحتا 🤷🏻‍♂️ انا بهمني تكون عالخطة صراحة 👍🏻 ٣- النوطة السبت او الاحد ١٠٠٪ بتكون بجميع المحافظات ان شاء الله واساسا الفصل الاول يلي هو خطة اول اسبوعين نازل مجانا ومحطوط بالرسالة المثبتة وبعدا بتجيب النوطة لا تخاف ما رح نزلك شرح التاني عالتطبيق قبل ما تنزل النوطة😂❤️ برجع بكرر شكري الكن ولثقتكم وان شاء الله باعلى العلامات اخر الفصل🤹🏼‍♂️❤️ اي شي مضيعو بالمادة شوف الرسالة المثبتة 👇 https://t.me/Elphysics/3343

يعطيكم العافية بري١٠ الاكابر ❤️ يلي مهتم يتميز بالفيزيا يقرأ الرسالة للآخر😈 فيديوهات اول اسبوع من الخطة صاروا عالتطبيق .. ماشالله عليكن معظمكم حضر شرح بري٩ عاليوتيوب وعم يبعتلي رسائل شكر عالمتعة يلي حضرا 🥰 يلي حضر الفصل عاليوتيوب مافي داعي تعيدو عالتطبيق ما بدي ضيعلك وقتك بامكانك تعيد فقط فيديوهات تثبيت الافكار .. (هلق بحكيلك عنا🤹🏼‍♂️) النص الاول صار عالتطبيق .. و اساسا ابقيت بعض الفيديوهات من بري٩ يلي اظن مستحيل يطلع احسن منا وتأكدت بنفسي من هاد الشي ومافي شي منضاف كتير لا تخاف .. حضار تثبيت الافكار بس مشان تفهم السيستم تبع باقي الفصول  .. خصوصي انو هاد الفصل روقت بتصويرو من ١٠ شهور 😂😂😂 ومنو مشان ما خليكن ترجعوا تعيدوا الفيديوهات وتكون نفس المعلومات بالحرف😂❤️ بصورلكن الفصل التاني افضل🤹🏼‍♂️ ولأنو ماشاء الله عليكم يعني عدد مقاعدكم هالسنة ٧٦٠٠ يلي شاهدوا الفصل الاول خلال هالاسبوع قرابة ال٣٠٠٠ طالب 😂😂😂🔥 وعالحالتين طورت كتير من الاضاءة والصوت لح تشوف هاد الشي بنفسك 🔥 🚨تثبيت الافكار ؛ شو هي الفيديوهات  ؟؟🤔 هي بلشنا فيها بالفصل التاني مع بري٩ بالفيزيولوجيا والطلاب حبتا جدا عبارة عن درس خصوصي ، بعد ما شرحنا وتوسعنا بمعلومات الكتاب حرف حرف بهالفيديوهات بكون عم امشي معك خطوة خطوة عالنوطة وعلمك كيف تدرس بوقت قياسي 🔥 هدول الفيديوهات بيجوا بمثابة محطة بحيث بس تخلصن تروح عالنوطة او الكتاب تلاقي كل الكلام واضح ومفهوم ١٠٠٪ بتدرس وبعدا بتريح لتنتقل عالمحطة يلي بعدا 🤹🏼‍♂️❤️ (بس تحضر الفصل عالتطبيق بتفهم قصدي) الفصل الاول كلو ١٤ فيديو بمدة ٥ ساعات تقريباً فيها شرح جميع المعلومات مع اعادة ونكشات هامة + ٤ فيديوهات تثبيت افكار مدة كل منهم ١٠ دقائق المدة مثالية والفيديوهات خارقة ورح خليك انت تجربا وتقتنع اذا فرضنا ما جربتا😈 والحكي يلي عم ينحكى ما رح تلاقيه بمكان تاني مع العلم انو الاسلوب عم تتم سرقته سنة عن سنة😂❤️ جرب لسا الوقت باكر ، وقرر وين عم تستفاد اكتر هي سنة مصيرية مافيها مجاملة والوقت محسوب عليك احضر وقارن 👍🏻 🔹غداً بينزل القسم التاني باذن الله (الاسبوع الثاني من الخطة) 🔹وبعد كم يوم رح ننزل الفصل الثاني وفعلياً بدأت بتصويرو (حابب اخلص ع بكير 😂) هاد الفصل بالتصوير الجديد في شغلات كتير مهم تشوفا وتسمعا مني خصوصي بعد ما اجا شغلات غير مألوفة بآخر دورة 🤹🏼‍♂️ وهي الشغلات بنسبة كبيرة ما رح تسمعا من غيري بعد الاول كل الفصول بتصير مقفولة عالتطبيق لهيك احضر الاول وقارن بالمعاهد او بمصادر اخرى وشوف الانسب الك وشوف وين عم تفهم اكتر وتختصر وقت + جهد 👍🏻 شكرا كتير عالرسائل الحلوة متلكم يلي مبلشة ع بكير هي ان شاء الله بشارة خير انو رح نشوف علامات مميزة جدا هي السنة 🥰❤️ وانا واثق فيكم وبالشغل يلي رح نشتغلو سوا باذن الله 🤹🏼‍♂️❤️ اي شي مضيعو عم تدور عليه شوف الرسالة المثبتة👇 https://t.me/Elphysics/3343 وحضار الفيديو القصير اهم شي وتحمس وعطيني رأيك 👇 https://youtu.be/UzNrzq_mClM

شو رأيكن بداية كل فصل نسرد الفقرات المقبلين عليها بهي الطريقة ؟ 🔥 هيك الفضول بيدفعكن تنهوا فيديو بعد فيديو لحتى توصلوا للمعلومة 😎🔥 بدل ما تكون الفيديوهات عبء علينا 😂❤️ هيك منصير نحب نحضر .. وهاد الشي يلي بميز فيديوهاتنا 🔥 عطوني رأيكن 👇 https://www.instagram.com/reel/C_oSlS4tfPY/?igsh=MTBjZDMxbnNtOGEzbQ==

◽لماذا خطة ايليت برأيي هي الأفضل ؟ 🤔 تسجيل شامل لكل الخطة من الالف الى الياء.. بجاوبك وبفهمك كيف رح نمشي من هون لينتهي الفصل بخير وسلامة 🤹🏼‍♂️❤️ ١- اهمية ترتيب الفصول بالخطة ٢- راحة الخطة ٣- الاختبارات الدورية بالخطة ٤- الانتهاء + اسبوع البروفا ٥- محتويات الكورس حسب الخطة رابط الخطة يلي رح نمشي عليها شوف الصورة وتبع عليها مع التسجيل 👇 https://t.me/Elphysics/3331

مساء الخير بري١٠ الاكابر ❤️ اول شي حابب اشكر كتير الآراء الايجابية يلي عم توصلني ع شرح الفصل الاول الخاص ببري٩ 🥰 يلي انا نزلتو فقط لحتى تجرب اسلوبي بالشرح وما تتسرع بانتقاء المصادر .. ولكن في طلاب استرسلت وخلصت الفصل بدون ما تحس وشافتو سهل جدا وهاد شي غريب جدا😂 والحمدلله من السنة الماضية فقط (بري٩) للآن اول فيديو رح يصير عليه تقريبا ٢٠ الف مشاهدة والكورس القديم بري٧ رح يصير عليه ٣٠ الف تقريباً وهي الارقام ما سبق ونجابت بفيزياء التحضيرية وهي تنم عن ثقة كبيرة وحب كبير غير مسبوق من قبل الطلاب تجاه هي المادة 🤹🏼‍♂️❤️ يلي حضر المقدمة بيعرف انو الفصل الاول ليس سهل اطلاقا و كصعوبة يمكن رابع اصعب فصل هو الاول بسبب ضخامته ومفاهيمه الجديدة عليك .. ف انك تشوفو سهل هاد شي كتير رائع دليل انك عرفان تدرس صح من بدايتها 🔥 لسا روعة الكورس الجديد الخاص بدفعتكن رح تكون اكبر بكتير هاد وعد وبكرا او بعدو رح تبلش تنزل الفيديوهات 😂🔥 واساسا نحن مبلشين بكير جدا ب٩/١٤ لهيك رح نبلش عالهدا ونرودج ع اقل من مهلنا 🔥 سماع مني منيح انا بعرف شو الافضل الك لتجيب علامة عالية ، لا ترهق حالك من هلق وخصوصي بالفيزيا .. خطتنا مرحرحة هي السنة وممتازة وبتخليك تعيد المادة اكبر قدر ممكن وتفهم كل تفاصيلا لهيك امشي معي ولا تتسرع 🤹🏼‍♂️🔥 وفي كتير اسئلة لهلق عم توصلني تبع المادة كم فصل وايمت منبلش ووين القناة ؟ ..الخ لهيك رجاءً بدي من كل شخص ما حضر المقدمة يحضرا لحتى يعرف كل شي بخص المادة قبل ما يفوت فيها 👇 https://youtu.be/3J1BRUB_L4c وبكرا صباحاً رح نزل تسجيل بيشرح الخطة تبعنا وليش برأيي هي افضل خطة الطالب يمشي فيها هي السنة بمادة الفيزيا .. ورح اشرحلك بشكل سريع كل اسبوع شو المميز فيه وشو الشي يلي اضفته عالخطة هي السنة لحتى تعرف شو الشي المقبلين عليه وتجهز حالك نفسياً من هلق ولما نبلش الاسبوع الجاي يكون الحماس باعلى مستوياته 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين جميعاً ❤️❤️🔥 انتظروني بالايام القادمة كل تجهيزات الخطة رح تكون بين ايديكن باذن الله 😂❤️ https://t.me/Elphysics

بعد ما ٥٠٠ طالب تم توزيع الن الفصل الاول من نوطة الفيزياء الطبية بشكل مجاني بجميع المحافظات السورية ضمن المكاتب المعتمدة 🔥 حابب اخد رأي كل طالب جرب يقرأ من النوطة او يقارنا بمصادر أخرى او بالكتاب 🤩🔥 النوطة اخدت من وقتنا جزء كتير كبير وليالي كتيرة ما نمنا لتطلع بهاد الشكل 🔥 ولسا الفصول الجاي رح تشوفوا جداول ومخططات رح تشهيك الدراسة 😂❤️ لهيك حابب اخد رأيكن كيف شفتوها من حيث الشمولية والتنسيق والصور والشرح والخ.. كتبلي رأيك بالتعليقات 👇 رابط الفصل الاول من النوطة نازل مجانا عالقناة بس شوف الرسالة المثبتة بتلاقيه ✅ ولا تسألني ايمت النوطة بتنزل كاملة .. الشغلة مو بايدي ١٠٠٪ اول ما تنزل فورا بخبرك هون عالقناة شغلة اسبوع تقريباً ك حد اقصى 🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً 🔥 بعد التشاؤم يلي شفتو بالجلسات التعريفية فيما يخص الفيزياء الطبية 😂😂😂 حابب خليكم تشوفوا علامات الط
يعطيكم العافية جميعاً 🔥 بعد التشاؤم يلي شفتو بالجلسات التعريفية فيما يخص الفيزياء الطبية 😂😂😂 حابب خليكم تشوفوا علامات الطلاب يلي قبلكن وتتأكدوا انو ال+٩٠ ليست مستحيلة وبالجهد والالتزام والصبر بتنجاب متل ما كتير جابوها قبلك 🤹🏼‍♂️ فوت ع صفحتي الشخصية وقلّب بالهايلايتس رح تلاقي ستوريات مخصصة لكل دفعة (بري٩-٨-٧) 👇 https://www.facebook.com/aboualnour.shahin?mibextid=ZbWKwL شوف علامات الطلاب ، واقرأ كلامن عن المادة وكيف كانوا مبسوطين يوم النتائج لما شافوا نتيجة تعبن .. وكل يوم من هلق لوقت الامتحان تذكر هي اللحظة (لحظة صدور النتاائج) واشتغل على انو تساويها احلى لحظة عندك وعند اهلك 🤩❤️ " بعتذر اذا عملتلي ادد وما وافقت بس انا مفلل ٥٠٠٠ من سنتين 😂 ، فيك تعملي فولو اذا بدك " موفقين جميعاً ، كل تساؤلاتك جوابا بالرسالة المثبتة بالقناة👇 https://t.me/Elphysics/3343 (شاركها مع زملاءك بس تشوفن ضايعين 😂) اذا عندك تساؤل ما اخدت اجابة عنو بفيديو المقدمة تفضل بالتعليقات😂❤️👇

الرسالة المثبتة لمادة الفيزياء الطبية 🤹🏼‍♂️ هي الرسالة لازم تكون موجودة عند كل الطلاب فيها كل الروابط يلي بحاجتها الطالب بالمادة ليعرف كيف يدرسها ✅ ◽رابط الخطة يلي رح نمشي عليها 👇 https://t.me/Elphysics/3331 ◽رابط المقدمة التعريفية يلي لازم الكل يحضرا 👇 https://t.me/Elphysics/3330 كل تساؤل ببالك جوابو بالمقدمة ✅ ◽رابط الفصل الاول من النوطة 👇 https://t.me/Elphysics/3329 ◽رابط بوت الاسئلة العلمية 👇 @Elitephysics10_bot ◽رابط التطبيق للاندرويد والايفون + رابط المكاتب المعتمدة بالمحافظات 👇 https://t.me/Elphysics/3342 ◽رابط الدعم التقني (يلي بواجه مشكلة بالتطبيق) 👇 http://T.me/e_courses_cs ◽رابط القناة الاساسية 👇 https://t.me/Elphysics ◽رابط قناة الاتمتة 👇 https://t.me/Elphysicsmcq ◽رابط غروب المناقشات 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0 هي الرسالة رح تتثبت بالقناة بحيث ما تضيعوا بالروابط 👍🏻 وكل ما ينزل شي مهم بعدلها وبضيفو 🤹🏼‍♂️ موفقين ❤️🔥

اوفر فيو كل ما يخص تطبيق ايليت والاكواد😂❤️ "متل ما بعمل بفيديوهات الشرح" ◽التطبيق للاندرويد 👇 https://t.me/Elphysics/3333 ◽التطبيق للأيفون 👇 https://t.me/Elphysics/3334 ◽خطوات التسجيل بالتطبيق 👇 https://t.me/Elphysics/3337?single ◽المكاتب المعتمدة للاكواد بالمحافظات 👇 https://t.me/Elphysics/3341 ◽اي حدا بتواجعو مشكلة بالتطبيق ، بحاكي الدعم التقني 👇 http://T.me/e_courses_cs

المكاتب المعتمدة لفريق ايليت بالمحافظات 🔥 https://t.me/Elphysics
المكاتب المعتمدة لفريق ايليت بالمحافظات 🔥 https://t.me/Elphysics

خطوات التسجيل بتطبيق ايليت 🤹🏼‍♂️🔥 https://t.me/Elphysics
+5
خطوات التسجيل بتطبيق ايليت 🤹🏼‍♂️🔥 https://t.me/Elphysics