🛑مناهج وقنوات لطلبة الهندسة🛑
Відкрити в Telegram
قنواتي// انشروهم لعلها صدقه جارية لي ولكم❤️ https://t.me/Ge129en https://t.me/ge133en https://t.me/gs206en https://t.me/gs112ans https://t.me/ge222en https://t.me/gs203taj https://t.me/gs200en https://sms.uot.edu.ly/eng/
Показати більше839
Підписники
-124 години
-37 днів
-730 день
Архів дописів
الورقة حتكون موجودة الساعة 10يوم السبت في مكتب الشؤون
واللي يبي يوقع ويزيد يستفسر يتواصل مع
https://t.me/Alewakiiza
🛑لأي طالب في قسم النفط 🛑
ومنزل جيولوجيا عامة موجه ليه الكلام
امتحان الجيولوجيا عامة كما في الجدول يوم 11_8 يوافق يوم الخميس
ولكن بسبب المدة الزمنية القصيره بينها وبين الفيزكل بيناتهم يوم ونص فصعب تنقرا فيوم المادة
فتم الاقتراح بالتنسيق مع مكتب الشؤون في قسم النفط أن يتأجل الامتحان ويولي يوم 17_8
ولكن كان الشرط أن نجمعوا توقيعات الطلبة وهما لي منزلين المادة 80 طالب
فدرنا ورقه اليوم وجي حوالي 60 طالب ووقع باسمه ورقم قيده
ولما تم تسليم الورقه قالو لازم الطلبه كلهم يوقعو يعني المتبقي 20 طالب فقط يوقع ويتأجل الامتحان
فياريت لي موقعش يوقع لأن ضغط بينها وبين الفيزكل وأغلب درجات النصفي سيئة جدا ..
للعلم " الورقة موجودة في مكتب شؤون الطلبة في قسم النفط"
وياريت اديرو تحويل لي اي حد تعرفوه عنده الماده🥲
🛑لأي طالب في قسم النفط 🛑
ومنزل جولوجيا عامة موجه ليه الكلام
امتحان الجيولوجيا عامة كما في الجدول يوم 11_8 يوتفق يوم الخميس
ولكن بسبب المدة الزمنية القصيده بينها وبين الفيزكل بيناتهم يوم ونص فصعب تنقرا فيوم المادة
فتم الاقتراح بالتنسيق مع مكتب الشؤون في قسم النفط أن يتأجل الامتحان ويولي يوم 17_8
ولكن كان الشرط أن نجمعوا توقيعات الطلبة وهما لي منزلين المادة 80 طالب
فدرنا ورقه اليوم وجي حوالي 60 طالب ووقع باسمه ورقم قيده
ولما تم تسليم الورقه قالو لازم الطلبه كلهم يوقعو يعني المتبقي 20 طالب فقط يوقع ويتأجل الامتحان
فياريت لي موقعش يوقع لأن ضغط بينها وبين الفيزكل وأغلب درجات النصفي سيئة جدا ..
للعلم " الورقة موجودة في مكتب شؤون الطلبة في قسم النفط"
وياريت اديرو تحويل لي اي حد تعرفوه عنده الماده🥲
بالنسبه للطلبه النفط وعندهم امتحان جيولوجيا عامة يوم 11
غدوه في ورقه في نصور الدائري برو اكتبو اساميكم وتوقيعكم لكي يتم تأجيل الامتحان ليوم 17
Repost from مكثفات 🌸
اعلان هام
على جميع طلبة كلية الهندسة المستمرين بالدراسة ضرورة الحضور للمدرج الدائري وذلك لغرض تعبئة نموذج استيفاء المنحة الدراسية المعلن عنها من وزارة التعليم العالي ، ليومي الثلاثاء ، الأربعاء الموافق 2 و 3/ 2022/8
من الساعة (9:00 ص )الى الساعة ( 2:00 م )
مع ضرورة تعبئة الرقم الوطني في النموذج المعد ((مهم جدا ))
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
