uk
Feedback
﮼حَبَـقْ

﮼حَبَـقْ

Відкрити в Telegram

إمرَأة كُلهَا فَنّ سَہ @habaq78_bot🤎.

Показати більше
640
Підписники
+13224 години
+2627 днів
+21430 день
Архів дописів
فمن أهوى سواكَ وأنتَ قَلبي ‏بغيرِ القلبِ كيف المرءُ يَهوى ؟

أنا لا أُقارن بشيء، أنا المُنتصِرة قبلَ أنْ تَتَمْ المُقارنة حَتىّ .

هُناك أُغنيّة تحمِلُ نَظراتكَ ، ضحكاتَكَ أحاديثُكَ ، وفي كُل مَرّة أستمعُ إليها كأنكَ أمامي .

تَوَلّني، وأرِني وجهتي، ولا تردّنِي خائبًا.

كانت مُدهشة بكامل تفاصيلها مِثل مَتحف في كُل زاوية تجد فَنّ أندر من الآخر .

بِنتْ مَتنسيش.

- ما تيجي نلم بعض - ازاي يعني؟ - نمسك ايدين بعض وهوبا حضن كبير

أستاهل دنيا أحن الطف ، متخلي روحي بتساؤل ولا عيوني تدمع ..

كل اللذين بحثوا عنك ' لگوك بعيوني 💙"

بحُبك طاير للغَيّم 💙.
بحُبك طاير للغَيّم 💙.

7895824310.mp32.97 KB

‏كل اللي تحبّه، داريه 💙.

أنا لما بَحب حَد بَبقى عايزة اعملَه شاي.

أرجُو ألَا يُحبُكَ غَيرِي ولا تكُون إلا حَبيبي وَأَلا يُصافحكَ الغُرباء لَا يُهم بأحتضَانك أحدًا لَا يبتَسمْ لكَ حَتى المَارَّة لَا يُشارككَ أحدًا شيئًا أرجُوكَ أنَا هُنَا لجميعَها إمَّا أنْ اكُون أنَا أو لا أحدْ

Repost from N/a
الإنسان بمفردهِ قد يصل ‏ولكن في حضرةِ من يُحبّه ويؤمن به ‏يكون طريقهُ أيسر ، ووصولُه أسرع ‏و خطواتهُ اخفّ.

الروح تألف من يطمئنها والنفس تميل لمن يحتويها

‏رَفيق أحلامي، وضَوءُ نَهاري 💙.

مو سهل تشرح لأحد شكد التفاصيل مُهمة وتأثر ✨.

يا زَهرة في كل الفُصول .

‏النُضج هو أن تُدرك أنك لن تَحصل دائمًا على الإجابات أو الإعتذارات عن الأشياء التي تؤذي قلبك .. ولكنَّك سَتتعافى على أي حال 💙.