uk
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Відкрити в Telegram

Показати більше
1 630
Підписники
+124 години
-27 днів
-1530 день
Архів дописів
Adobe Scan 6 Sep 2024 (1).pdf1.94 MB

🙃🙃 والاحد

جدول محاضرات بكرا السبت : 7/9 8_10 : Opthalmology ( Eyelids) 10_12: Community (Edidemiological Study) 12_2 : Forensic ( National health legislation)

شن جدول محاضرات بكرا واللي عنده pdf للجدول كامل يدزه

نا مش شوري الكميونتي بس شن معناها الفصل المقلوب ؟

كملوها e و f اسواء قروبات وبعدها تمينا نسمعوا الصياح من جماعه الكميونتي تحب تفهم تدوخ 😁😂

العطلات الرسمية في شهر 9 -الأربعاء 2024.9.11 عطلة حداد ذكرى إعصار درنة -الخميس 2024.9.12 عطلة بين العطلتين" هذه مش متأكد منها " -الجمعة 2024.9.13 عطلة -السبت 2024.9.14 عطلة -الأحد 2024.9.15 عطلة بمناسبة المولد -الاثنين 2024.9.16 عطلة بمناسبة يوم الشهيد قسم الكميونتي : 🤔🤔 نعطوا للطلبه واجب ؟

اللي عندهم تاتوريال يستخدموا كانفا للبرزنتيشن نزيك بكل وهذا رابط انضموا للنسخه البرو كان ماعندكش تاتوريال خلي فرصه لغيرك وماتضغطش علي الرابط https://www.canva.com/brand/join?token=hicQkTLVBD4iwrbvD0OuCg&referrer=team-invite

صاحب مكتب التصوير عارف المنهج لرابعه واسماء الكورسات والدكاترة، أكثر من الطالب نفسه 🙂💔

??

بخصوص الفصل المقلوب

رابط القناة https://t.me/+Surmob4FTE8xZWI0

شكر خاص لصاحب القناة اللي نشوف فيه من أمس العصر وهو يرتب فالقناة وينظم لعند توا فوق من 1300 رسالة وحاجة زي هذه.لما تجي تسمع المحاضرات توفر عليك وقت وجهد ، ف الله يرحم والديه ويفتح عليه .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، نبدا في تنظيم القناة ✨.

السلام عليكم دفعه 48 معاكم زميلكم مختار القويري طالب في سنه  خامسه بشري دفعه 47 بإذن الله نبدأ نشرحلكم مادة العيون مجانا شامل المنهج بالكامل ربي ايوفق الجميع🤲 https://t.me/mokhtarelgwiri

السلام عليكم مازال يوجد نقص في محاضرة الثانية Radiology و محاضرة ال community نتمنى لمن قام بتسجل المحاضرات أن يرسلها عبر البوت 📩 بوت التواصل لإرسال التسجيلات و Pdfs المحاضرات : @Twa_Rec_48_bot

تنبيه الى طلبة السنة الرابعة المجموعتين E&F ضرورة الالتزام بإرتداء المعطف الطبى اثناء التدريس السريرى سواء بالمستشفى او فى معمل المحاكاة لن يتم إدخال اى طالب إلى التدريس السريرى بدون ارتداء المعطف الطبى

هيا كلكم ارقدوا لانه وراكم كميونتي وعلم جديد في الكوشه يراجيكم الساعه ٨ الصبح ان شاء الله

دقيقه شويا بس هيا الكميونتي كميونتي يعني ماده وعلم ؟ قصدي هذا علم والعلم تقريبا ياخذوه من حد اخر ؟ ولا جامعتنا خطرلها تنافس علي الصعيد الاختراعي وتخترع ؟ حتي كلمه اختراعي هذي فوتوها