uk
Feedback
مَهُداهٌ لَـه

مَهُداهٌ لَـه

Відкрити в Telegram

تَتَعدَّدُ الغايات، ولكن علىٰ رأسِها غايةٌ واحدة، ألا وهيَ رضاكَ "يا صاحبَ الزّمان" 🖤🌵 . . كُلُّ الأثرِ وما وُجِدَ هُنا علىٰ حُبِّ حفيدِ فاطم، فخُذ ما شِئت وقُل: "اللهُمَّ عَجِّل لوليِّكَ الفرج" . . ٢٠٢١/١٢/٣٠✨ البوت @buntalhuda23Bot

Показати більше
744
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-530 день
Архів дописів
يا أَيُّها الصَّاحِب.. وأمَّا بَعد.. مَالت الدُّنيا بالظُلمِ سيِّدي وبكفَّيكَ ميلانُها يعتدلُ..

حكايةٌ رمضانية: الليلةُ الرابعة عشر تسبيحُ ماْئة مرة "اللهُمَّ عجّل لوليِّك الفرج" نيابةً عن الإمام الباقر عليه السلام تُهدىٰ لسلامةِ قلبِ الصّاحب..

السّلامُ على مَن ينتظرُهُ أهلُ السماواتِ قبلَ أهلِ الأرض..

كُنّا ولا زلنا نجدُ نورنا بزيارةِ 'عاشوراء' نحنُ الذين وجدنا كُلَّ الدروبِ ظلاما..

لا زلنا نتعثَّرُ نحنُ في خُطانا، ولكن نَسيرُ برعايةِ الحُجَّة..

سلامٌ على تلكَ العيون التي تجري دما..

البوصلةُ دومًا تُشيرُ إليه، في الحربِ والسِلم، هوَ المَهدي..

ثمنُ الحقِّ دمٌ طاهرٌ يروي أراضيهِ القاحلة..

يا غَيــــــــــرةَ الله اهتفي بحمية الديــــن المنيعة ودَعي جــــــنودَ اللهِ تمـلأُ هذهِ الأرضَ الــــوسيعة -يا فَرَجَ الله..

'إنّا غَير مُهمَلين لمُراعاتكُم' لم تنتهي الحكايةِ بل لها حُجَّة..

ما بينَ 'السيِّدِ المُستطاب' وبينَ 'القائدِ المُعَظَّم' حكايةُ شَيبةٍ تضرَّجت بدمِ الشهادة..

حكايةٌ رمضانية: الليلةُ الثانية عشر قراءة زيارةُ عاشوراء نيابةً عن الشُّهداءِ السُّعداء تُهدىٰ لسلامةِ قلبِ الصّاحب..

السّلامُ على السبيلِ الدائمِ وسطَ هذا العالمِ الزائل..

بيان المرجع الأعلى السيد السيستاني - دام ظله - باستشهاد آية الله السيد الخامنائي - قدس سرّه - #المشروع_الثقافي_لشباب_العراق
بيان المرجع الأعلى السيد السيستاني - دام ظله - باستشهاد آية الله السيد الخامنائي - قدس سرّه - #المشروع_الثقافي_لشباب_العراق

يا أَيُّها الصَّاحِب.. وأمَّا بَعد.. مَسَّنا الضُّرُ يا مُجيبَ المُضطر..

يَا فَاطِمَةَ الزَّهْرَاءِ مَدَدْ وَلَدُكِ أَتَى بِرَحْمَتِكِ وَنُورِكِ لِكُلِّ مُحِبٍّ

نعجبُ لبعضِ القومِ يتخبّطون في الحالِ رغمَ الوضوحِ والبَيّنة! فنعرفُ حينها كيف حدثت كربلاء..

ما يُميّزُ الشمس أنَّ شعاعها دلَّ عليها، وما يُميّزُ الحقَّ أنَّه كالشمسِ إشعاعه.

أُخاطبُ مولانا وصاحبنا، بقيَّة الله -أرواحنا فِداه- يا سيّدنا ومولانا.. قمنا بما كانَ على عاتقنا، وما يجب علينا قولهُ؟ قُلناه
أُخاطبُ مولانا وصاحبنا، بقيَّة الله -أرواحنا فِداه- يا سيّدنا ومولانا.. قمنا بما كانَ على عاتقنا، وما يجب علينا قولهُ؟ قُلناه، وسنقوله.. إنَّ روحي لا قيمةَ لها💔 وإنَّ جسمي عاجز، عندي بعضُ السُّمعة، وهذهِ أيضًا أنت من وهبتها لي.. وضعتُ كُلّ هذه على كفّي وسأُقدِّمُها لأجل الإسلام ولأجلكَ يا مولاي فلتكُن هذهِ هديةً لك.. يا سيّدنا ويامولانا ادعُ لنا.. 💔 أنتَ صاحبنا وصاحب هذهِ البلاد.. وأنت صاحب هذه الثورة، أنتَ سندنا سنستمرُّ في هذا الطريق بكُلِّ قوّة في هذا الطريق كُن سندًا لنا بدُعائك وحمايتك واهتمامك تفضّل علينا بإسنادكَ لنا.. -من بعضِ خطاب السيّد المُستطاب علي الحُسيني الخامنئي.. 💔