uk
Feedback
مَهُداهٌ لَـه

مَهُداهٌ لَـه

Відкрити в Telegram

تَتَعدَّدُ الغايات، ولكن علىٰ رأسِها غايةٌ واحدة، ألا وهيَ رضاكَ "يا صاحبَ الزّمان" 🖤🌵 . . كُلُّ الأثرِ وما وُجِدَ هُنا علىٰ حُبِّ حفيدِ فاطم، فخُذ ما شِئت وقُل: "اللهُمَّ عَجِّل لوليِّكَ الفرج" . . ٢٠٢١/١٢/٣٠✨ البوت @buntalhuda23Bot

Показати більше
744
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-530 день
Архів дописів
- الرساله ؛ شكتب

مَاكو شي😶

- الرساله ؛ هوة شكو

الحالة وماتفعَل😅

- الرساله ؛ هذولة شبيهم 😂😂

اي😅😞

- الرساله ؛ بطرانين 😒🤦🏽‍♀

بطرانِين كروب قسمِنا😶

صٰدِكَ يحَجون🗿!
صٰدِكَ يحَجون🗿!

يا أَيُّها الصَّاحِب.. وأمَّا بَعد.. يا عينَ الحياةِ، هَب لقلبيَ الميِّتِ حياة..

at university💔🌱 يعَني وينْ مَاأروحَ جانت صورةٌ السيَد علي الخامنئِي والشُّهداء بجنطتِي😞

أَيَّ كَبِدٍ لَنا فَرَيْتُم؟
أَيَّ كَبِدٍ لَنا فَرَيْتُم؟

كُل دخوليِة سنة يديدةٌ يودعَ الحسابَ🥲

صارلِة يوميِن😞
صارلِة يوميِن😞

ظلِم ظلِم🙁أريددد حسابِي شلون سالفه معَلية😞

مِنْ بوت فاذر،بلي اكو معلوم واكو مجهَول

- الرساله ؛ شلون اسوي بوت مثله، والرسائل سرية لو يطلع الشخص اللي يرسل؟

💔💔.

- الرساله ؛ لاتضوجوين خوية هي شركة الانستكرام تنغث من صور شهداء الكرام والسيد الخامنائي المعظم طبعا ينقفل لان يبغضون

بي توثيق ذكَريااااتَ چثيررة😞🙁