uk
Feedback
🔏مملكة القراءة 📖

🔏مملكة القراءة 📖

Відкрити в Telegram

هل تحلم بالسفر إلى عوالم ساحرة وتجربة مغامرات لا حصر لها؟ هل ترغب في استكشاف ثقافات جديدة وتوسيع مداركك العقلية؟ إذاً، تعال وانضم إلى "مملكة القراءة"، حيث ينبض العالم بالنصوص والمعارف والأفكار . @Love686_bot ب

Показати більше
4 347
Підписники
Немає даних24 години
-247 днів
-16130 день
Архів дописів
5:00

لفظ حرف
................................ خفيف.. كنسائم الفجر الأولى تلفح من العبير قبُلات على خد الصباح ..

- ﴿ وَقُرْانَ الْفَجْرِ ۖ اِنَّ قُرْانَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا ﴾ . 🌸❤️‍🩹

9:45

وليس عليك أن تعيش؛موافقًا، أو منافقًا،أو مفارقًا .. مهما كانت الضريبة فأنت من تحددها، وعلى سبيل ذلك توافق على دفعها إن لم تقرر ذلك . باسم الدهمشي

مختصر الحياة.. إما أن توافق، أو تنافق، أو تفارق. ولكلٍّ ضريبته...🥀
مختصر الحياة.. إما أن توافق، أو تنافق، أو تفارق. ولكلٍّ ضريبته...🥀

صومًا مقبولًا وذنبًا مغفورًا

5:45

شهدت زمن التجار ، وعباد الأحلام ؛فكم من بيت فقدت ركنها بعد زوال الأعمدة،وتزعزت بعد تساقط الأفئدة . في زمنٍ تتقاطع فيه المصالح،وتتشابك فيه الأيدي؛تبرز التجارة بالمشاركة كفنٍ راقٍ لا يُتقنه إلا من آمن بأن الربح لا يُولد من الأنانية، بل من التآزر، والمشاركة لا تكون إلا بالتفاهم وحسن الحوار؛ هي ليست مجرد صفقة، بل حكاية ثقة تُنسج بين أطرافٍ اختاروا أن يزرعوا معًا ليحصدوا معًا، أن يخسروا بشرف إن خسروا، وأن يربحوا بكرامة إن ربحوا. التجارة بالمشاركة تشبه رقصة التانغو؛ لا تكتمل إلا بانسجام الخطوات، وتبادل النظرات، وفهم الإيقاع. فيها يتقاسم الشركاء الحلم قبل أن يتقاسموا الأرباح،  ويتشاركون المسؤولية قبل أن يبلغوا المجد. دعونا لأن نكفّ عن الجري وحدنا، ونخلع ستار الهموم عن أنفسنا، وأن نؤمن بأن الطريق يصبح أقصر حين نمشيه مع من يشاركنا الرؤية. فيها يتجلى العدل، حين لا يُستأثر أحدٌ بالقرار، ولا يُقصى أحدٌ عن المشورة، ويتحقق السلام حينما يأمن القلب من الجراح ، فيها يُختبر الصبر ،حين تتأخر الثمار، ويُختبر الوفاء حين تشتد العواصف. هي مدرسةٌ الأخلاق ، ومحرابٌ الطيبة، وساحةً للمحارب. فيا من تسعى إلى تجارةٍ لا تبور، اجعل المشاركة مبدأك، لا مجرد خيار. وابحث عن شركاء لا يجيدون الحساب فقط، بل يجيدون الحلم، ويؤمنون بأن النجاح الحقيقي لا يُقاس بما في الجيب، بل بما في القلب من رضا، وفي العقل من توافق، وفي الطريق من أثر. باسم الدهمشي

"إنني مصاب بحمى التفكير.. أفكر في ما حدث، و ما سيحدث، و ما قد يحدث، أفكر في الأشياء التي لن تحدث، و ماذا سيحدث لو حدثت فعلاً." _دوستويفسكي 🖤✨

Repost from My Notes.
ما من شيء أبدا يُعادل فكرة أن تضيء بعيدًا عن الحشد في ركن دافئ ورقيق محتفظًا بأسباب سعاداتك الصغيرة ومتوحدًا في ألفة اللحظة مع أغنيات تحبّها وأشخاص قلة تنتمي بروحك إليهم.

9:45

Repost from الإنتظار .
لن أقول إنك أنقى من دجلة فدجلة قد لُوثت ولن أُشبهك بنخيل البصرة فالنخيل قُطع لن أقرن حضورك بأدب العراق فالشعب لم يعد يكتب، انشغالًا بجوعه ولن أجمعك والعراق في جملة واحدة فالعراق أسى وأنت بهجة كبرى كل ما سأقوله أهجريني ... لأني أيضًا اشبه بلدي.

Repost from N/a
وفي النّهاية؛ أتمنى أن تقودنا الأيّام نحوَ الرَّبيع دائمًا، أن نصلَ إلى الأماكن التي تُناسبنا، وأن نجدَ الحُبّ في طريقنا على الدّوام! - شمس.

Repost from N/a
أحيانًا أنظرُ لأحدِ أحبّائي، ثم يخطرُ في بالي أنّني أستعدُّ تمامًا لتلقّي رصاصة لأجله. وأفكرُ: أجل، تلك هي المحبّة.. بسيطة وواضحة وقوية! - فارس أسامة. ♥️

Repost from مُبهم
كأنكِ من قناديل البحار! فكلُ ضبابٍ بعد البؤس لا يُخفيكِ، تظهرين من بين التيه وصلًا يُنقذ لي عقلي.

قوة الباطل مؤقتة، ربما تبدو قوية في لحظات الغفلة. لكن الحقيقة، مهما طالت الطريق، ستظهر في النهاية. فلنتمسك بالحق ولنجعل أصواتنا ترتفع؛ لأن النور لا يُخفيه الظلام. ✏️|باسم الدهمشي

إطفاءُ شمعةِ غيرِك لن يَزيدَ في إضاءةِ شمعتِك. الأرزاقُ مقسومة فلا تجعل عينَك ضيّقة، والأعطياتُ مكتوبة فلا تُتعِب نفسَك...
إطفاءُ شمعةِ غيرِك لن يَزيدَ في إضاءةِ شمعتِك. الأرزاقُ مقسومة فلا تجعل عينَك ضيّقة، والأعطياتُ مكتوبة فلا تُتعِب نفسَك...    

أيهما تودون لمسابقة الكتابة؟
Anonymous voting

5:55