uk
Feedback
OffLine

OffLine

Відкрити в Telegram

ع البال Admin @yy1aa

Показати більше
444
Підписники
Немає даних24 години
-37 днів
-1630 день
Архів дописів
𝟎𝟔:𝟐𝟔 𝟐𝟔 𝐉𝐮𝐧 𝟐𝟎𝟐𝟔 -

بس شي إني رح فِلّ ورح تتندم عليِّ

يمكن أنا مش هيِّ البنت اللي مفَكر فيِّ

يمكن مش نصيبك يمعلم

يمكن انت قوي كتير بس وجع المعدّة أقوى؛((

لا أعرف عن الّحُبِ إلا القليل سمعتهم يقولون أنه رجُل وامرَأة يتقاسمان الآلام أهناك آلام! بعد نيل الحُب؟

يا حُبي يا غَالي ، يا ساكن ببالي ، سَواد الليالي ، حياتي أنا❤️

‏نفسي الناس تسكت في الصيف

nobody: me on tik tok: 🔁🔁🔁🔁🔁🔁🔁🔁

خايف أوصل للي بدي اياه واضل تعيس خايف أطلع بالآخر واحد بيعرفش يعيش

فـ منتصف اى حوار عائلى بيتم طردي بسبب حواجبي ونظره عيني اللي بتصعب الدنيا اكتر

هل في قلبكَ مُتَّسع لأحزَاني؟

انا بصحى من النوم مش موافق على اي حاجه

كنت سأنجو بضررٍ أقل ، لكنها قباحة عادتي منذُ الطفولة أُلح بالمحاولة رُغم اتضاح الخسارة.

كُنا بنقول إن الفراق ده مستحيل؟

كُنا بنقول إن الفراق ده مستحيل؟

أصلي، على أن لا أكون ندبةً في صدرِ أحدهم يتحسسها بيده كلما أوشكَ على الثقة بشخصٍ ما ليتراجع. -

كانت والدتي بتلقائية بتقول لي : "اللي يتعوض متزعلش عليه " قلتلها : طب واللي ميتعوضش ؟ بنفس التلقائية قالت لي :   "صاحب العوض موجود"

واذا ضيعني الهوا شي صيّف في قلبك بتلاقينـي🤍

نفسي حد يقليييي يكوتي🕺🏻💃🏻