uk
Feedback
◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊

◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊

Відкрити в Telegram

¸.•♥•.¸¸.•♥• ستوريات _ خلفيات _ اقتباسات •♥•.¸¸.•♥•.¸ https://instagram.com/77_f.7?igshid=YmJhNjkzNzY=

Показати більше
1 107
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-3130 день
Архів дописів
في اخر الليل عندما تهدأ الشوارع وتنطفىء الانوار عند خلودك الى المنام تريد ان تجد السلام بعد ذاك الزحام حينها تسمع صوت افكارك واضحًا سائلاً...هل للحياة ختام؟

"تمسّك بالتخلي"

"مجرد المرور بمبنى والنظر إليه يجعلك سعيد، الإنسان لا ينسى الأماكن التي قضى بها أوقات دافئة أبدًا، ولو مرّ عُمر."

"لا تتحدى جبروتي في التخلي، أنا أفلت في عزّ تعلقِي ولا ألتفِت ، أنهيكَ ولو كان إنهاؤك شيئاً من إنهائيٍ، أتجاوزك ولو كان في ذلك تجاوزاً لسعادتي ، أفعل أيّ شيء في سبيل ذاتي فلا تراهن".

أسرفتُ في كل شيءٍ، القلق والعاطفة، الخوف والسهر، حتى أصبحَ كل شيءٍ في مكانه إلا أنا.

"أكثر النّاس جُرأةً في الكتابة، أشدّهم حياءً عند اللقاء.ا

"أنا لا اصلح للوسطيّة .. أما عُمقاً يستحيل نسيانه، أو لا شيء تماماً"

"بمجرد أن تدرك بأنك تستحق الأفضل لن تؤثر عليك خسارة أي شيء."

قد يراك الآخرون مبالغًا أو "حساسًا"، ولا يرون أنك تحارب شيئًا لا يفارقك، ولا يفهمون كيف يمكن لتفصيلة صغيرة أن تعيدك إلى أسواً لحظاتك، تحاول أن تبدو طبيعيًا أمامهم، لكن داخلك يعيش نفس الخوف مرارًا وأنت تبتسم فقط لتخفي انهيارك.

‏"الإجابة مصلوبة أمام ناظري طوال الوقت والحقيقة واضحة صارخة بازغة كالشمس، أنا من كان يختلق الأعذار حتى لا يفهم الجواب."

أَقسو على نفسي، ولا أَقسو على أحدٍ، ولا أنجو من سؤالٍ فادحٍ ماذا أريد؟

"فترة سيئة، تليها فترة أسوأ ، تليها فترة أسوأ للغاية، أتمنى أن لا تكون قد ظننت بأنني سأقول شيئًا جميلا فى نهاية الجملة.."

لا حيلة لديّ أتساقط شيئاً فشيئاً؛ شجرةً في خريف.

أُرهِقني أن أكونَ أنا، لا عدوٌّ يطاردني ولا حربٌ تُعلَن عليّ، لكنّي أخوضُني كلَّ يومٍ وأخرجُ خاسرًا.

لا أخشى على نفسي مِن أحد، أخشى عليّ مني، أن" أبقى في مكانٍ لا أستطيع تحمله، أخشى أن أتحول مِن شخصٍ ليّن إلى صلب، أخشى أن أكونَ أنا العقبة لنفسي، أن اضطر للتغيّر بطريقة لا أحبها

"كم كلفك هذا الأدراك؟ -خلع مني كل الطمأنينة."

يتغير المرء عندما يخسر شيءً لم يكن مستعدًا لخسارته، بين ادراك الخسارة والانكسار لألمها، لحين تقبلها ينضج المرء.

شخصية مستغنية جدًا مهما كانت عمق المشاعر وضخامتها الا أنني أتخلى إن لزم الأمر

صلاحية الشخص تنتهي لما تحس انه استهان بزعلك ومشاعرك

لم أكن بطلاً ولم أتجاوز أي شيء، فقط كنت استيقظ وأنام واستيقظ وأنام حتى تساقط مني الوقت والرغبة وتجاوزتني الأشياء ولم أتجاوزها.