uk
Feedback
أَبْيَضْ.

أَبْيَضْ.

Відкрити в Telegram

إنني أكتب وأشارك لك أنت، ستجد نفسك بين السطور.

Показати більше
2 156
Підписники
-224 години
-77 днів
-3130 день
Архів дописів
ليشش!! فينا نحكي ..
ليشش!! فينا نحكي ..

اايي😭😂 طيب فيني اسال كم سوال !! جاية شهر الجاي عاسطنبول ان شاء الله ومحتاجة اسال عن كم شغلة والله فينا نحكي برسايل القناة؟
اايي😭😂 طيب فيني اسال كم سوال !! جاية شهر الجاي عاسطنبول ان شاء الله ومحتاجة اسال عن كم شغلة والله فينا نحكي برسايل القناة؟ اسرع. خمس دقايق بس ماباخد من وقتك

عاشت الاسامي😆 انت اللي باسطنبول؟
عاشت الاسامي😆 انت اللي باسطنبول؟

photo content

ان شاء الله ♥️ صح شو اسمك؟ مشان ضلني متذكرة بحب اذكر الناس الطيبة ..
ان شاء الله ♥️ صح شو اسمك؟ مشان ضلني متذكرة بحب اذكر الناس الطيبة ..

مو مشكلة انبسطت بالرسايل ♥️ عادي اعتبروها كمان مساحة فاضية للفضفضة
مو مشكلة انبسطت بالرسايل ♥️ عادي اعتبروها كمان مساحة فاضية للفضفضة

شكراً كتير ♥️ والله انا مو منيحة ابدا اخر فترة .. ادعيلي 🙏🏻
شكراً كتير ♥️ والله انا مو منيحة ابدا اخر فترة .. ادعيلي 🙏🏻

احكولي اي شي ! يمكن كلمة تعدل الوضع اللي انا فيه .. جد محتاجة ينحكى معي.

زمان ماحكينا ..

بحس لازم نحكي

بحسّ إنّو مستحيل لاقي حدا من الجنس الآخر يفهمني متل تفهم البنات، وبحس إنو جد مستحيل التقي بهيك شخص ..

ما أشق ما تطالبنا به الحياة، الضعف والقوة، الحماقة والحكمة، النعومة والخشونة، الجهل والعلم، القبح والجمال، الظلم والعدل، العبودية والحرية، وأين أنا من هذا كله؟! - نجيب محفوظ.

"النّوايا التي يعريها الله لك، لا تلبسها أعذاراً."

لماذا نُحدِّق إلى المستقبل بفضول، وحين نصله نلتفت إلى الماضي بشوق؟

photo content

حتى أنا يا غسان🤍

ويمشي على مهلٍ لأنه وبطريقةٍ ما فقدَ كل ما قد مشى مستعجلاً لأجله.

يخلعُ الناسُ ثيابَ التَّعب اليوميِّ إن عادوا إلى المنزلِ ليلًا وأنا أخلعُ قلبي لأنام. - محمد الأمين النواري.

photo content
+2