uk
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Відкрити в Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Показати більше
5 603
Підписники
Немає даних24 години
+27 днів
-4530 день
Архів дописів
‏ربِّ إني لما أنزلتَ إليَّ من خيرٍ فقير فاللهم أنزل علىَّ من فضلك واجعل لي من خيري الدنيا والآخرة نصيبًا واسعًا، وارزقني خير ما أتمنى وخير ما لا أعرف أن أتمناه. اللهم اجعل ما يأتي من عندك أجمل مما تخيله قلبي وأكرم مما رجاه دعائي ولا تجعل لي حاجة إلا قضيتها بلطفك ورحمتك .

جاي يسألني علي الحروف زعقتله الاول ليه مش حافظهم وانت راجل كبير وشطور كده ينفع ، بعدين دخلت جبتهاله من عالنت وقلتله
جاي يسألني علي الحروف زعقتله الاول ليه مش حافظهم وانت راجل كبير وشطور كده ينفع ، بعدين دخلت جبتهاله من عالنت وقلتله

"إنّ اللّٰه يحبّ الملحّين في الدعاء، ويُحِبّ أن يُسألَ، ويغضب إذا لم يُسأل، يستحي من عبده حيث لا يستحي العبد منه، ويستره حيث لا يستر نفسه، ويرحمه حيث لا يرحم نفسه".

ربنا لا تجعلنا من الذين ضَلَّ سعيهم في الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعًا، اللهم اهدِنا واغفر لنا وارحمنا، واجعلنا من الفائزين برضاك وجنتك.'))

بقولها لا تقولي عملت حسابك !
بقولها لا تقولي عملت حسابك !

كنت بسمع بودكاست غض البصر للشيخ شريف وقال إن المهندس باسل مؤنس رحمه الله حكى له إنه لما كان بيدخل الجامعة كان بيقلع النضارة ل
كنت بسمع بودكاست غض البصر للشيخ شريف وقال إن المهندس باسل مؤنس رحمه الله حكى له إنه لما كان بيدخل الجامعة كان بيقلع النضارة لإنه مكنش بيشوف ملامح مين اللي قدامه بس كان بيعرف إن ده إنسان وخلاص بسبب كثرة التبرج اللي كان بيحصل فالجامعة . رحم الله المهندس باسل واسكنه فسيح جناته

‏وأني أخافُ أن أكون قد أتيتُ بذنب‏ أحسبهُ هينًا وهو عندك عظيم، ‏اللّهم إني أستغفِرك وأتوبُ إليك.

لطالما تمنيتُ أن أكونَ أمًّا، ثُمَّ وعيتُ أنَّ أمًّا فقط لا تكفي! فـ أدعو اللهَ أن أكونَ أمًّا حنونةً واعيةً، تفهمُ أطفالَها من لحاظِ أعينِهم لا تقسو ولا تتركُ في قلوبِهم الندوبَ أحلمُ بأن أجعلَ لهم الجدرانَ العاديَّةَ كفوفًا تحملُ حُزنَهم و أجعلَ الأثاثَ أكتافًا يتكئون عليها عند التعبِ. لعلي أكونُ الصديقةُ والرفيقةُ و الأمُّ و الأختُ لهذا البيتِ الذي سيكونُ دافئًا و حنونًا كـ قلوبِ ساكنيه اللهُمَّ اجعلني لهم بيتًا .

ما هُم العَشْر الماحِيات للذُنوب؟
+9
ما هُم العَشْر الماحِيات للذُنوب؟

اللَّهُمَّ إنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا ، وَلا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلاَّ أَنْتَ ، فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ وَارْحَمْنِي ، إنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ .

اللَّهُمَّ إنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا ، وَلا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلاَّ أَنْتَ ، فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ وَارْحَمْنِي ، إنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ .

خبر عاجل ومُهم قامت زغلوله هانم بإدخال الشعريتين داخل الحجاب وتطويل الفستان حيثُ صَرحت بأنها اعتزلت ادوار الاغراء تماما وقالت
خبر عاجل ومُهم قامت زغلوله هانم بإدخال الشعريتين داخل الحجاب وتطويل الفستان حيثُ صَرحت بأنها اعتزلت ادوار الاغراء تماما وقالت ربنا هداني كوني زي زغلولة").

﴿قُل أَرَأَيتُم إِن جَعَلَ اللَّهُ عَلَيكُمُ النَّهارَ سَرمَدًا إِلى يَومِ القِيامَةِ مَن إِلهٌ غَيرُ اللَّهِ يَأتيكُم بِلَيلٍ تَسكُنونَ فيهِ أَفَلا تُبصِرونَ﴾

كنت أظن أنني بارعة في ابتلاع دموعي عند كل أزمة أمر بها، كنت على وشك أن أصدق أن الذي نتجاهله يرحل دون أن يترك أثره فينا، لكنني فوجئت بنفسي أبكي إذا انفلت صحن من يدي، أبكي إذا كُسِر لي كوب، أبكي إذا اصطدم بي أحد دون قصد! الحقيقة أن كل ما يمر بنا يأخذ منا ويترك فينا، مهما حاولنا كتمانه، سيظهر ولو في غير صورته.. اليوم أريد أن أقول لنفسي: لا بأس عليك.. ليس عيبًا أن تأخذي وقتك في البكاء، أن تعبري عن ألمك وخوفك، أن تستسلمي للتيار ولا تقاومينه.. ستظلين على كل حال محاربة شجاعة، تعرف كيف تقابل هشاشتها بمنتهى القوة. سمر إسماعيل.

✭

إنسان مُتعب مسكِين، لا يملك من أمره شيء، ولا يعول في هذه الدُّنيا إلا على رحمتك سُبحانك! خلقته وسوَّيته ونفخت فيه روحك. يقف على عتباتِ حضرتكَ يرجوك، لا حيلة له إلا كُفوفه يرفعها

"كريمٌ منعمٌ، برٌ لطيفٌ جميلُ السترِ، للداعي مُجيبُ."

يُرِيدُ اللَّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا .

كنت فاكرة نفسي شاطرة في حاجه معينة لكن غلطت فيها. بعدين سمعت الآية: قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّه إحنا بنكون فاكرين إنه أي نعمة أو ميزة أو رزق أو حب الناس لينا بيكون بسبب شطارتنا. حتى لو إنت شاطر، لو ربنا مأرادش ليك التوفيق، مش هتتوفق. و الفكرة دي دايماً بتخلينا في حالة توازن. لا بظن في نفسي شطارة أو مهارة فائقة فميصبنيش الإعجاب بالذات ولا بجلد نفسي عند الخطأ. ماشي بتلمس خطواتي في الحياة عشان مُدرك إنه "إلا ما شاء الله".

photo content