uk
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

Відкрити в Telegram

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

Показати більше
331
Підписники
+224 години
-17 днів
-330 день
Архів дописів
عمي مصيفي بادلني راضين

- الرساله ؛ بس انا كلية

- الرساله ؛ عادي ابادلك

واحد يبادلني يصير بدالي سادس

تعبت

أقسمتُ باللهِ أنّي لا أُكَلِّمُها لأنّها لا تَفِي بالعَهدِ والذِّمَمِ وإنْ أتَتْ تَدَّعِي حُبًّا فسأهجُرُها ولَنْ أُباليَ لِم
أقسمتُ باللهِ أنّي لا أُكَلِّمُها لأنّها لا تَفِي بالعَهدِ والذِّمَمِ وإنْ أتَتْ تَدَّعِي حُبًّا فسأهجُرُها ولَنْ أُباليَ لِما ألقاهُ مِنْ ألَمِ أقسمتُ بالأمسِ ألا أشتاقَ واليومَ أسألُ عن كفّارةِ القَسَمِ

أطرق بابُ غُرفتي رُبما يُجيبُ ذلكَ الصغير الَّذي كنتهُ

احب الرسم واحب الاشخاص الي يرسمون الرسامين دائما يكدرون يعبرون عن الي بداخلهم بالرسم او افكارهم كذلك يكدرون يرسمون اي شخصية ي
+2
احب الرسم واحب الاشخاص الي يرسمون الرسامين دائما يكدرون يعبرون عن الي بداخلهم بالرسم او افكارهم كذلك يكدرون يرسمون اي شخصية يحبونها بس اخلص سادس ارجع للرسم واطور من رسمي ✨️

Голосове повідомлення01:22

و جئتُ إليكَ لا أدري أتقبلُ بي ، بعلاَتي قصدتُ الباب اطرقهُ فلم تسأل من الأتي وجئتَ أليه في لُطفٍ يُهدهدُ روَعي العاتي أقول ط
و جئتُ إليكَ لا أدري أتقبلُ بي ، بعلاَتي قصدتُ الباب اطرقهُ فلم تسأل من الأتي وجئتَ أليه في لُطفٍ يُهدهدُ روَعي العاتي أقول طوتَني الدُنيا تقول انا لها الطاوي .

اليوم سمعت بودكاست يكول : "أنت ممكن تصاحب احد سنوات طويلة ويصير موقف بسيط يخليك تكتشف انت ما تعرف الشخص هذا أصلاً" شي واقعي ومخيف وحزين بنفس الوقت!

| ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄| ⠀ اليوم دوام ونتائج |___________| \ (•◡•) / \ / --- | |
| ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄| ⠀ اليوم دوام ونتائج |___________|                 \ (•◡•) /                   \      /                     ---                     |   |

مو شرط يكون عندك علاقات العزله احيانا علاقة كبيرة

Repost from حَيَاةٌ.
( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )

ماذا لو جرّت الرَّيَاحَ كَما اشتهت سَفينتي وكنتُ أنا الرياحُ وأنا البَحر والسُفُنُ

وأعودُ إلى سريري لاشيء معي إلا خيبات
وأعودُ إلى سريري لاشيء معي إلا خيبات

Голосове повідомлення00:57

والناس الردتهم . . نسو من سنين أسمك والمحطهَ وخلوا دموعك نهر لابد يردون باچر سوي نَفسك ماشفتهم بالك يحسون انت تذكرتهم اثگل شو
والناس الردتهم . . نسو من سنين أسمك والمحطهَ وخلوا دموعك نهر لابد يردون باچر سوي نَفسك ماشفتهم بالك يحسون انت تذكرتهم اثگل شوية ياگلبي مرة خليهم محطة وانت سافر انت والدخان وصبرك والمطر ادري بيك تريد تبچي ابچي وحدك انا ساكت بس احلفك يا كلب ياجبير لاينخطف لونك لو شفتهم سلم بسرعة ولو نشدوك تعرف واحد يكص التذاكر كلهم الشباج......