لَا أَبْرَحُ حَتَّىٰ أَبْلُغَ
Відкрити в Telegram
مَا قيِمـَة الحَيَـاة إنْ لَـمْ نَسـلكْ طريقـاً يقُودنـَا إلـى الجنـَّة ..💚..💚..💚..
Показати більше458
Підписники
+124 години
-17 днів
-730 день
Архів дописів
«يا مُحمّد، أقرئ أمتَك مني السلام، وأخبرهم أن الجنّة طيّبة التربة، عذبةُ الماء، وأنّها قيعان، وأنّ غراسها:
سبحانَ الله، والحمدُ لله، ولا إلهَ إلا الله، واللهُ أكبر».
Repost from الباز الأشهب
علاماتٌ خداعات احذرها!
"كم من مستدرج بالنعم وهو لا يشعر، (مفتون بثناء الجهال عليه)، مغرور بقضاء الله حوائجه وستره عليه!
وأكثر الخلق عندهم أن هذه الثلاثة علامة السعادة والنجاح، ذلك مبلغهم من العلم".
مدارج السالكين/ابن القيم
أنا لست النسخة النهائية من نفسي...
ما زلت أتشكل، أنضج، أتعلم، وأغيّر ما يلزمني تغييره...
أُدرك عيوبي جيدًا، أعرف مواطن ضعفي، لكنني لا أقف عندها، بل أواصل السير بقلب المحارب، وعقل الباحث عن النور...
تُعاندني العثرات أحيانًا، تُبطئني بعض الأوجاع،
لكنني لا أنثني... بل أقاوم، وأقوم، وأُعيد ترتيب ذاتي في كل مرة...
أنا لست كالرمال التي تستكين لأي ريح،
بل كالريح نفسها... تمضي بعزم، وتشقّ الطريق، وتفرض أثرها أينما حلّت...
نعم، لا زال أمامي الكثير، لكنني فخور بهذه الرحلة...
رحلتي مع ذاتي، نحو السلام، نحو الصواب، نحو النسخة التي تستحق أن تكون...
وهذا أنا... لا أنكسر، لا أهدأ، لا أتنازل عن حلمي في أن أكون أفضل، دائمًا وأبدًا...
أُدرك أنّ هذه ليست النسخة النهائية منّي، لذلك لا زلت أُضيف، وأحذف، وأُغيّر ما يلزم، فلي على نفسي بصيرة، وأنا دائم النهوض، ومُستمرّ البحثِ عن ما أسمو به، وما يجعلني أقرب للصواب والاستقرار، نعم، أجد من العَرَاقيل ما يعوقني، غير أنِّي بفروسيّة المحارب أُبيدها بحمد اللّٰه، لكن لا زال هناك الكثير والكثير، ولا أرتضي أنْ أكون كالرمال الساكنة بل كالريحِ العاتية أمضي غير هَيَّابٍ أيّ شيء، وهذا أنا دائمًا وأبدًا.
-
-
اللهم أنزل علي الصهاينه بأسك الشديد الذي لا يُصد ولا يُرد ولا يقدر على دفعه أحد🔥
-
«الجرحُ جرحُك، والهَمُّ هَمُّك، وكلُّ ضربةٍ كأنّها فيك، وكلّ دمعةٍ تسقي عينَك، كأنَّها لَك. هَكذا، يُرَبِّينا الإيمانُ علىٰ المسْؤُوليَّة، وأنَّنا جزءٌ مِنَ الأُمَّة، بكلّ قضايَاها وجراحِها ومَن فِيها، تعيشُ بصدرِكَ وبين جَنبَيْك.
كلُّ قلبٍ هو قلبُك، وكلُّ مُسلمٍ أنت».
Repost from N/a
اللهُمَّ ثبّت مُجاهدينا وسدّد رميَهم، اللهمّ عليك بأمريكا، اللهمّ عليكَ بِبني صهيون!
اللهُمَّ إنَّا مَغلبُون فَانتَصر،
اللهُمَّ إنَّا مَقهُورون فَانتَصر،
اللهُمَّ أنتَ تَعلمُ حَالنَا فَانتَصر،
اللهُمَّ بَلغَت القُلُوب الحَناجِر فَانتَصر،
اللهُمَّ ضَاقَت عَلينَا الأرضُ بِما رَحُبت فَانتَصر،
اللهُمَّ أنتَ ربُنا ونَحنُ عِبادِك فانتَصر!
Repost from نَبض العَرين 🔻
الوقتُ ينفَذ ، غزّة أبِيدَت لم تَعُد تُبَاد!
واللهِ لا خيرَ فيكُم يا شعوبَ الأمّة إذا أبقيتُم الغضبَ علىٰ المواقِع وتركتُم
الواقِع!
واللهِ لا خيرَ فيكم ولا في إسلامِكم إن تقاعستُم عن نِدائها بعد كلّ هذا!
•أخرجُوا للميادين ، تظاهَرُوا ، أحشدُوا
أمامَ السّفارات!
إذا للهِ للإسلامِ للحرُماتِ لم تَغضبُوا
فمتَىٰ باللهِ تغضبُون؟
Repost from نَبض العَرين 🔻
عَمليات نَسف يَقوم بِها جَيش الاحتِلال فِي غَزة وَصَداَه يُسمع فِي مُدن تَل أَبيب الكُبرى.
يا الله..
علّمني خبيئة الصَّدر حتّى أستقيم بِكَ لك، أستغفر الله مِن كُلِّ مَيلٍ لا يَليق، ومِن كُلّ مسارٍ لا يُوافق رضاك، يا رب ثبِّتني اليومَ وغدًا، إنَّ الخُطى دونَك مائلة!
Repost from ذات النقاب
ابحث عن امرأة، لا عن فتاة صغيرة.
المرأة الحقيقية ستغمرك حين تضيق بك الحياة. ستبث فيك الحياة حين تشعر بالاستنزاف. إذا كان نصيبك ضئيلاً، فلن تخجلك، بل ستتدخل حيثما تستطيع. عندما يكون عقلك مثقلاً، ستكون ملاذك الآمن، لا مصدر قلقك.
أنت بحاجة إلى شريكة، لا عبء. شخص يدفعك للأفضل، يقف بجانبك حين تشتد عليك الحياة، ويبني معك، لا ضدك. لن تكون مثالية، لكنها ستكون صادقة، ومستعدة، وستدعمك بطرق لم تكن تعلم حتى أنك بحاجة إليها.
إنها موجودة يا رفاق... فاختاروا بحكمة
والله ياربى انها ايام ثقال
وكأننا نتنفس من خرم ابرة
كأننا نريد أن نبكي مثلما بكى أبا هريرة حين سُئل: يا أبا هُريرة.. أتبكي على الدُّنيا؟
فقال: لا والله، دُنياكم هذهِ لا تُبكيني..إنَّما أبكي مِنْ ثِقَلِ الحِمْلِ، وسوء الرفيق، ومن قلةِ الزاد، وبُعدِ الطريق..
فمَعاذَ اللهِ إنّا ما يئسنا ولكن والله إنها لأيامٌ اثقل من الجبال..
فاجعلها ربّي أيامًا تمُر ولا تضُر.. فيهدأَ قلقنا وتطمئنَّ قلوبنا، وتستريحَ عقولنا.
اللهم صبرًا وجبرًا وقوةً لنفس لا يعلم بحالها إلا أنت....
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
