uk
Feedback
دنيا من المشاعر

دنيا من المشاعر

Відкрити в Telegram

🍂|‏اللهم عجّل لوليّك المنتقم الفرج ﺂليهضمني يآ مولاي ويجرحني بيك ماڪٰوِ ﺂڪثر من ﺂلمــاي ۈيشـح ؏َـليك ـ 🦉💔 قناة حسينية الهدف هو إحياء أمر آل محمد https://youtube.com/@user-ABD_modalilat70?si=LkJWEnkzWsxdRGrl قناة اليوتيوب

Показати більше
720
Підписники
+124 години
+57 днів
+1130 день
Архів дописів
إِلَهِي بِـ نورِ فَاطِمَة الزَّهْرَاء .. عَجِّل لِوليّكَ الفرَج ..

متباركين بولادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام 🤍
+1
متباركين بولادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام 🤍

يبن أُمـي عالـتربان عـفتك رميه! عيني الـعمه ولاشـوف ذيـج المـسية ... 💔 الملا محمد باقر الخاقاني

نامت عـيون الـخلگ .. ضليت احاچـي الـگلب! لاتـهوى غـير الـحُسين .. ياگلبي لاتـنغلب! الملا محمد باقر الخاقاني

أنيّ أتوَسلُ إليّكَ بأمَ العَبّاس.

الهي بإم البنين الاربعة، بإم قمر بني هاشم..🤍

*زيارة السيدة أم البنين فاطمة بنت حزام 💔🚩💔🚩💔 *أَشهَدُ أَن لا إلهَ إلا الله وَحدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشهَدُ أنَّ مُحَمَّدَاً عَبدُهُ وَرَسُولُهُ، السَّلامُ عَلَيكَ يَا رَسُولَ الله، السَّلامُ عَلَيكَ يَا أَمِيرَ الُمؤمِنين، السَّلامُ عَلَيكِ يَا فَاطِمَةَ الزَّهرَاءِ سَيِّدَةِ نِسَاءِ العَالَمِين، السَّلامُ عَلَى الحَسَنِ وَالحُسَينِ سَيِّدي شَبَابِ أَهلِ الجَنَّة.* *السَّلامُ عَلَيكِ يَا زَوجَةَ وَصِيِّ رَسَولِ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يَا عَزِيزَةَ الزَّهرَاءِ عَلَيهَا السَّلام، السَّلامُ عَلَيكِ يَا أُمَّ البُدُورِ السَّوَاطِع فَاطِمَةَ بِنت حزَام الكلابيّة، المُلَقَّبةُ بِأُمّ البَنِين وَبَاب الحَوَائِج، أُشهِدُ اللهَ وَرَسُولهُ أَنَّكِ جَاهَدتِ في سَبِيلِ اللهِ، إِذ ضَحّيتِ بِأَولَادَكِ دُونَ الحُسَين بنَ بِنتِ رَسُولِ الله، وَعَبَدتِ اللهَ مُخلِصَةً لَهُ الدِّين بِولائكِ لِلأَئِمَّةِ المَعصُومِين عَلَيهمُ السَّلام، وَصَبَرتِ عَلَى تِلكَ الرَزيَّةِ العَظِيمَةِ، وَاحتَسَبتِ ذَلِكَ عِندَ الله رَبّ العَالَمين، وَآزَرتِ الإمَامَ عَليَّاً في المِحَنِ وَالشَّدَائِدِ وَالمَصَائِب، وَكُنتِ في قِمَّةِ الطَّاعَةِ وَالوَفَاء، وَأنَّكِ أَحسَنتِ الكَفَالَة وَأَدَّيتِ الأَمَانَة الكُبرى في حِفظِ وَديعَتَي الزَّهرَاء البَتُول الحَسَنِ وَالحُسَينِ وَبَالَغتِ وَآثَرتِ وَرَعَيتِ حُجَجَ اللهِ المَيَامِين، وَرَغبتِ في صِلَةِ أَبنَاء رَسُولِ رَبِّ العَالَمين، عَارِفَةً بِحَقِّهِم، مُؤمِنَةً بِصِدقِهِم، مُشفِقَةً عَلَيهِم، مُؤثِرَةً هَوَاهُم وَحُبَّهُم عَلَى أَولَادكِ السُّعَدَاء.* *فَسَلامُ اللهِ عَلَيكِ يَا سَيِّدَتي يَا أُمَّ البَنِين مَا دَجَى الَّليلُ وَغَسَق، وَأَضَاءَ النَّهَارُ وَأَشرَق، وَسَقَاكِ الله مِن رَحِيقٍ مَختُومٍ، يَومَ لا يَنفَعُ مَالٌ وَلابَنُون، فَصِرتِ قدوَةً لِلمُؤمِنَاتِ الصَّالِحَاتِ، لأَنَّكِ كَرِيمَة الخَلائِق، عَالِمَةً مُعَلَّمَةً، نَقيَّةً زَكِيَّةً، فَرَضِيَ اللهُ عَنكِ وَأَرضَاكِ، وَلَقَد أَعطَاكِ اللهُ مِن الكَرَامَات البَاهِرَات، حَتَّى أَصبَحتِ بِطَاعَتكِ لله وَلِوَصيِّ الأَوصِيَاء وَحُبّك لِسَيِّدَة النِّسَاء الزَّهرَاءِ، وَفِدَائكِ أَولادكِ الأَربَعَة لِسَيِّدِ الشُّهَدَاء بَابَاً لِلحَوَائِج، فاشفَعِي لِي عِندَ الله بِغُفرَانِ ذُنُوبِي وَكَشفِ ضُرِّي وَقَضَاءِ حَوَائِجِي، فَإنَّ لَكِ عِندَ اللهِ شَأنَاً وَجَاهَاً مَحمُودَاً، وَالسَّلامُ عَلَى أَولَادكِ الشُّهَدَاء، العَبَّاس قَمَرُ بَنِي هَاشِم وبَاب الحَوَائِج، وَعَبد الله وَعُثمَان وَجَعفَر، الَّذِينَ استُشهِدُوا في نُصرَةِ الحُسَينِ بِكَربَلاء، وَالسَّلامُ عَلَى ابنَتكِ الدُّرَّة الزَّاهِرَة الطَّاهِرَة الرَّضيَّة خَدِيجَة، فَجَزَاكِ اللهُ وَجزَاهُم الله جَنَّاتٍ تَجرِي مِن تَحتِهَا الأَنهَارُ خَالِدِينَ فيهَا، اللهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ* *♦️وبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم تقضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الحوائــــــــــــــــــــــــــــج♦️*

وَكلْتُ أمري في بُكائي والآنين للمَرجع الاعلىٰ بهِ أُم البَنين 🌙

Голосове повідомлення00:32

من أحجي ويَّ أم البنين : 🦋

مِنو أم البَنين ❓

أم البَنين : مادام يمي ودامكم ما ماشين كضوا الشوارب يلا كلكم لحسين كلوله سبيعينات مو بس سبعين ما توصلك مدام اخوتك عدلين انطوه احجاية زلمة ! موقف ابنادم چلمة يحسين ولدي لزموا شواربهم

يحسين ذمة خاف ولدي يبردون بس گلهم امكم همه غاد يعرفون ربيتهم للموت موش يعيشون لبصدره مارد جيوش موش بني هذا ومو خوش

الهي بمن فدت أبنها الاربعة حبآ للحسين قل المرادي كن فيكون💔.

السَلامُ عَلىٰ مَن استقبلَت زَينب وَهي مُنحَنية الظَهرِ السَلامُ عَلى الوَفيه السَلامُ عَلى مَن فَدت اولادُها للحُسَين اُمّ البَنيّن (عليِهَا السَلام) ..

يـسَمونـها أُم العَـباس! لَـكِن ابـحُكم الإحساسْ ..🤍 أُم الـوفة || الملا سيد سلام الحُسيني

واماه