uk
Feedback
يَمّ

يَمّ

Відкрити в Telegram

سَلواهُ في الشِّعرِ، و الشعرُ يوجِعهُ @lB07BOT @L1BO7 🦢

Показати більше
1 308
Підписники
Немає даних24 години
-37 днів
-2230 день
Архів дописів
Repost from مَلـجأ .
photo content
+1

يتساءَلونَ عن الذي بَيني وبينكِ وألذي ما بينَنا وجعٌ جميلٌ لايُقال..

هنيئاً العيد الذي أنت عيدهُ وأنكَ من فيض البهاءِ تَزيدهُ وأني إذا اهداك غيري ورودَهُ سأهديكَ قلبًا انت فيهِ وريدَهُ

Repost from نورهِن
عَادةً مَا أشْعُر أنّي خَفيفة قَادرة على أنْ أطّيّر وأنَّا مُسْتَقرّة في مَقْعدٍ أقرأُ رِّوايةً مُمْتعة.. حين أشْعُر بنَفْسيّ ثَقيلة أعرفُ أنّي على مَشارف نَوْبةٍ جَديدةٍ مِنْ الاكْتئَاب .

Repost from نورهِن
4:44
4:44

Repost from يمّار
‏ليـس لنا في الحنين يد وكان لنا في البعد الف يد ًسلام عليك افتقدتك وعليا السلام فيما افتقد - محمود درويش

Repost from يمّار
مَحمود دَرويش🤎

الحُب افعال🦋!

Repost from N/a
♥️🫂
♥️🫂

Repost from انينَ
وَأغار اَن يغرَم أحد بِعَينَيكِ وَلا يعلم انهَا لِي ؟ وَأغار مِن عَين تَتَأمل عينَاك وَانا المغرَم بِها !

Repost from انينَ
photo content

كلُّ القُلوبِ إلىَ الحبيبِ تمِيْل ومعَيِ بِهَذَا شَاهدٌ ودَلِيِل .

photo content

Repost from مَياسة .
بلون العسل عينچ تعبتني بنص الناس كلها وبايگتني أنه الما يتيه دربه والله الشامة الـ بيج هيَ الضيعتني .

Repost from مَياسة .
photo content
+1

Repost from بَينة.
photo content

Repost from بَينة.
photo content

وچنت دم اليجري بية ورحت مني بغير دم شلون اعيش؟

🌟💘
🌟💘

Repost from 🦢
أتمنىٰ إني اوگع بحُب شخَص مَهوس بيَّة وما يَهون عليّ زعَلي وحَزني مهمَا صار بينّا وميبتعد عَني ويَفهمني بدون ما أحچي حَتَّى صمتي وبچيي يَفهمة بدون مَا أني أشرح ألـِ بية وميَهون عليَ تنزل دَموعي ويحُضني شوكت مَا شافني حزينة ويگلي "أني يمچ دَائمًا"