uk
Feedback
يَمّ

يَمّ

Відкрити в Telegram

سَلواهُ في الشِّعرِ، و الشعرُ يوجِعهُ @lB07BOT @L1BO7 🦢

Показати більше
1 307
Підписники
+124 години
-17 днів
-2130 день
Архів дописів
photo content
+1

فاتحِة تبادُل

Repost from 🦢
ألانْ أنا فِي عُمّر ألثَامنةَ عَشر لا تغُريني تَلك الألوَان الفَاقعة حَيث أصَبح اللَون الأسَود لوني ألمُفضل أعَاني مِن مَزاجي المُتقلب وغَضبي المُستمر مِن كُل شيء واشمئزازي مِن البَشرية وألمواضِيع التافهَة وألاغَبياء ألذيِن يحُاوطونني الوعَي والنضج مُؤلم والتغِير مُؤلم أيضًا أحِسّ بَغثيان مِن كُل شيءً تائهةٌ ومُشَتتة وحَائرة كُل شيء يَفلتُ مِني حَتَّى نفسِي قسمتُ نفسِي إلىٰ أنَصاف كُل نصفًا يُثير الجَروح والنَدوب بَقلبي نَصفٌ مِني غَاضب نَصفٌ مِني يَشعُر بالغَثيان نَصفٌ مِني صَامتٌ صَمتًا تامًا نَصفٌ مِني هَادئًا إلىٰ دَرجة مُخيَفة والنَصفٌ الأخِير أنا بَذاتي تتُكدّسُ الأحَزان فِي قلبِي كأننِي نَجمّة شَاحبة يَسودها الجَفاف وقلبِي مَصباحً مَكسور إلىٰ قُطع صَغِيرة - بَحْر .

ما شابَ عزمي ولا حزمي ولا خُلقي ولا وفائي ولا ديني ولا كَرَمي ‏وإنَّما اعتاضَ رأسي غيرَ صِبغَتِهِ ‏والشيبُ في الرأسِ غير الشيبِ في الهِمَمِ. ‏• التهامي

Repost from 🦢
photo content

فاتحة تبادل

Repost from بَينة.
🩶.
🩶.

فاتحِة تبادُل

Repost from 🦢
وجَهي الشاحب والسواد تحَت عِيناي ورَجفة يداي المُستمرة وضَحكتي البَائسة وحَزني وبؤسي الدَائم جميع مَا سبقَ أنهُ مِن بقايا جَروح المَاضي

Repost from 🦢
photo content

تفاعلوا تفاعلوا🙊

لسيّدةٍ من شمالِ الشّمالْ يقولُ لها القلبُ ما لا يُقالْ لشاهقةٍ أسدلتْ شعرها أراجيحَ يلعبُ فيها الهلالْ لبيضاءَ إن لوّحتْ مرّةً تزورُ الثلوجُ أعالي الجّبالْ لضاحكةٍ كسّرتْ صوتها فأينعَ فيهِ النّبيذُ الحلالْ لنائيةٍ كتبتْ رقمها على فكرةٍ لن تَمُرَّ بِبالْ لسيّدةٍ لم تكن إنّما سيخلقُها في الخيالِ الخيالْ تجيءُ ولا ماءَ إلا الظمأ تعودُ ولا شمسُ إلا الزّوالْ ولا بحرَ يكفي لأمواجِها فلن يسعَ البحرُ هذا الجّمالْ ولا ظلَّ فالنرجسُ المُنتمي إلى نفسهِ لا يُحبُّ الظّلالْ حنانيكِ يا خُطوةً .. خُطوةً تُربّي اللظى في صدورِ الرّجالْ حريرٌ هو الصّمتُ ما بيننا عميقٌ هو المشيُ فوقَ الحِبالْ أنا غارقٌ .. غارقٌ .. غارقٌ أفكِّرُ في نجمةٍ لا تُنال! • محمد عبد الباري

_

Repost from بَينة.
🩶.
🩶.

_

چان كلش يعز علينا مشينا بكل يقين ورجعنة نسحل بكل خيبات الدنية

photo content

فاتحِة تبادُل

Repost from 🦢
لَم يُلاحظ أحدٌ مِن عَائلتي أو صَديقاتي أني أمضي فِي حِياتي غائِبةٌ عَن الوجَود ، نَعم أنا أتقدم وأمضِي فِي حِياتي غائِبةٌ حَيثُ لا يَوجد بداخِلي أي مَشاعر ! أكِثر مِن المَشاعر ألمَوجودة فِي جَثةٍ غَارقِة وأصبح توَاجدي فِي هَذا العَالم يَبدو كمَا لو أنهُ مُجردّ هَلوسات وتخِيُلات فقَط أمراةٌ غائِبةٌ وحَاظرةٌ معًا أمَرأةٌ غَارقِة فِي أحَزانها - بَحْر .

يَمّ - Статистика та аналітика Telegram каналу @lib07