uk
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Відкрити в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Показати більше
3 378
Підписники
-224 години
-107 днів
-4030 день
Архів дописів
‏كنتُ آتيكِ مظلماً.. وكنت تضحكينَ فأُضيء.

أتي إليكِ فقط ‏أنا المغادر حتى من نفسي.

"كلما وددتُ شيئًا من الامان تمنيت وجهك، تمنيتك أمامي، تمنيتك معي دون أي شيء آخر"

منذ أن وقع بصري عليك لا أفكر في أن أستردّ عيوني..

لا أُؤمن بالتراب كثيرًا ها أنا أمشي ميتًا ولا تراب فوقي!

لقد تعوّد هذا القلب كيف يدفن جراحه بعمق، و يمشي لكل شي بخطواتٍ ثابته وكأن لا شيء يهتز بداخله.

" في ظلّ أشياء كثيرة عنّي أنساها ‏أتذكر شيئاً واحداً ‏أنّني سأبقى حقيقيّة إلى الأبد ‏تجاه أيّ شيء دون تزييف "

“ليست القوة في أن تختار ولكن في مواجهة نتائج اختياراتك".

من المؤسف أنه لم يعُد هناك أحداً نذهب إليه عندما لا نعرف إلى أين نذهب..

لا أنام وحدي، ينام معي تفكيري وقلقي ‏ودموعي التي لم تُذرف..

Repost from المُصْحَف
‏{فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ}

أقتلع عُيوني و أضعها في جيبي كُلّما كثرت المشاهد، ولم تكون فيها.

‏لقد تركتك ترحل لأنني بحاجة إلى شخص يعرف كيف يبقى.

أُمي يا أَغلى خَسارات العُمُر.

‏"كنت الطرف الذي يتأنى قبل أن يُحدث جلبة ويتأجج غضبًا، الصابر الذي يعز عليه أن يُنهي ما كان عزيزًا بينه وبين الآخر، الذي يُشير إلى ما يُزعجه قبل أن يتراكم ويستحيل إلى إعتياد ثم إلى كراهية ونفور وتخلّي، فلا تختبرني أكثر."

وأحِبُّك، بكل حسرات الأحبّة الغائبين.

- لم تبتسم منذ مدة لم أكتب شيء من حينها .. _حيدر قحطان

Repost from N/a
- سلامٌ على الواثقين بـِ أن الله لنْ يُخيب سَعيَهم🤎.

‏"أنا لا أبحث عن الثأرِ وإن اعترى حياتي العرَج، وليس ذاكَ رضوخًا ولا خشية، لكني لا أحارب الذين رأيتُهم أعزّاء يومًا، ولا أقطع اليدَ التي رأيتُها حانيةً في وقتٍ من الأوقاتِ وإن سفَكَت دمي."

ها أنا في تَعبي وحيد و في حُزني وحَيد، - مظفر النواب.