uk
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Відкрити в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Показати більше
3 376
Підписники
Немає даних24 години
-97 днів
-4030 день
Архів дописів
‏"لا أحب المنافسة ولا أحب الأشياء التي تتطلب أن أثبت استحقاقي لها، مع أنني أستطيع أن أظفر بها لو شئت، لكن فكرة اثبات جدارتي للآخرين ليست من اولوياتي."

‏"اغفر لي غزارتي، سأهدأ قريبًا."

"ثمّة حزنٌ بالغ في كل شيء، حتى حين تسير الأمور بأحسن حال".

“توقفت عن منادتك منذ زمن. الذي في الخارج صدى صوتي”

"لم أصرخ. لم أبكِ، ولم أضرب الجدران. ولم أنتف شعري. ولم أحطّم كل شيء حولي. لم أتقيأ ولم يُغمَ عليّ. وحتى لم أشعر بقلبي يخفق ولا بوعكة تحدث. جلست رغم كل شيء على السرير، وبقيت على هذه الحال."

‏"كبرت،صار في حوزتي وداعاتٍ كثيرة لم أبكِ أمامها.."

‏"نعرفها، تلك الأحداث التي غيّرتنا بالكامل، مجرّد ذكراها يثير فينا فزعًا لا يطاق."

"أين نضع هذا الحزن؟ تخلّعت أكتافنا"

“دائِمًا على شفا الجنون، لكنني لا أجَنّ.”

"هلكت حناجرنا ونحن نصيح لم يرأف بنا أحد ولم ينصت لنا أحد ولم يشفق على أدوار وحشتنا أحد."

لقد اخترتُ ملامحَ الذهول ‏كرأي نهائيّ عن هذه الحياة الفاجعة.

أزمة إحساس! محد هَزة وجدانة ؟

‏"كنتُ عندما تتحدّثان إليّ أنتَ والحقيقة، لا أُصغي للحقيقة، بل إليكَ!

إستغفر الله الحمدلله سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة لا إله إلا الله

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبة الطاهرين 🤎

من أجلّك ألف مرةٌ أُخرى..
من أجلّك ألف مرةٌ أُخرى..

الما يحط حَد للجرح.. بس موتة يصبح بلسمّة!

‏"لأنك حتى لو نجوت لأبعد نقطة ممكنة، لن تتمكّن مِن رتق الفزع الذي انشق في داخلك لحظة الاكتشاف."

‏من المؤسف جِدًّا أن يتأخر المرء عن إفصاح ما يرغب.

‏أحبُّ الله كثيرًا لأنني كلما أبتهج أعود إليه.