uk
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Відкрити в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Показати більше
3 383
Підписники
-224 години
-57 днів
-3730 день
Архів дописів
رؤياك.. أحب مشهد تتأمله عيني 💜

وهناك.. بين يديك أمانٌ أشتهيه..

في النهاية، لن تمنحك الدنيا يومًا شيئًا أثمن من الأهل.

ثمّة جاذبيّة خاصّة في الشخص المسؤول.

‏رَّبِّ اغْفِرْ لِي

‏"نميلُ دون وعي إلى الأشخاص الذين نشعر معهم بالحب تجاه أنفسنا، كلنا في غِنى عن من لا يمنحنا سوى الإحساس الدائم بالخطيئة."

‏عندما ينسى الإنسان نفسه، ويضعها في آخر القوائم، سيّجد كل الناس تنساه.

‏"لا أستطيع أن أكون شيئا آخر غير نفسي أفضِّل أن أعيش حياة صغيرة أملكها، عن أن أعيش حياة كبيرة تملكني. أريد أن أكون حرًا".

كل ما أتمناه ألا تصفعني غدًا اليد التي تحتضني اليوم ألا يقسو عليّ.. من أحسبه أحن على روحي مني أن الجهة الآمنة التي تمدني بالطمأنينة لا تصبح هي مصدر خوفي في يوم.

‏عندما يشعر الإنسان بالمحبّة تتغير جودة الأيام في عينيه للأفضل، تزهو اللحظات، وتتمدد الراحة في كل لحظة، لا يطلب المرء أكثر من هذا، محبّة صادقة دون حاجةٍ أو دافع..

(إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ )

أعظمُ قوة يحصل عليها الانسان هي ضبطه لِنفسه .

لأن لدي ما يكفي من كل ما يخصك انا أواجه كل مالا يمكن مواجهته في هذا العالم.

‏"وأحب أن تمنعني المروءة عن كل فعل دنيء، لا أن يمنعني الخوف."

‏عندما تحضنك امرأة تحبك أُصمت .. ‏فلا يوجد لهذا المقام كلام!

لا شيء بين اثنين يكمل بمجهود واحد.

في الحبِّ على الزمن أن يكون فسيحاً، مُطلقاً مثل دخانٍ لا نهاية له. يمضي معه الوقت ولا نسأل عن جريانه. ما يحصل؛ أن الفَقد -هذه اللحظة الخاطفة- يجيء مُنتحلاً كلّ الصفات ليكون الزمن فيه مروّعاً، بطيئاً ومُطلقاً مثل دموعٍ لا نهاية لها..

خمسة أصابع عندي خمسة أصابع تتحرّق شوقًا للمس رموشك. وكفّان صغيرتان فيهما سبعون خريطة، ومئة ندبة لطريق الوصول إلى خدّك الواسع. وقلبٌ واحد لا يعرف التوقف عن حبّك ولَو كنتَ حربًا، ولو حريقًا.. وأنا بعضُ بنتٍ وبعضُ ابتساماتك..

عن كل اللحظات التي بدوت فيها صلباً ، وكأني لا أشعر كُنت أشعر حينها كثيراً ، أكثر مما ينبغي ..

‏{إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}