uk
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

Відкрити в Telegram

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

Показати більше
1 036
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-1630 день
Архів дописів
‏الحياة صارت ثقيلة جدًا، داخل البيت مش سهلة، وخارح البيت برضو مش مريحة، حتى داخل دماغك فيه دوشة وتعب، وخارج دماغك نفس الإحساس، المكان صار صعب، والوقت صار صعب، وأفكار كثير غريبة بتجي في بالك فجأة، ساعات الواحد يوقف ويسأل نفسه: متى الإنسان يحس فعلًا براحة؟

-أوعى تعمل حاجه غير طبيعتك عشان الناس كلها بتعملها ، أبعد من الأماكن، والأشخاص، الفنون اللي مش شبهك "خليك حقيقي حتى لو كل النسخ حلوة"💗

وألهمنا القناعة، فلا نشقى بما نملك ولا نأسى على ما فات

‏انا ما اتجاهلك أنت شخصيًا، هذا إسمه صمت إكتئابي ارجوك حاول تتفهم موقفي.

نعمة الحياة صاحبة معبأ قلبها بحنية أم ..

لا أعرف طريقة مناسبة لقول الشيء الذي أشعر به، لكن وجودك في حياتي الشيء الوحيد الذي يخفف عني عبء هذه الحياة كلها .

منذ تلك اللحظة التي أصبحتِ فيها صديقتي علمت جيداً بأنني لا أحتاج عدد هائل من الأصدقاء والرفاق لكي أدرك كم أنا محظوظ، أنتِ تكفي لذلك .

وكأنها تمتلك ملمس سحري، ما وضعت يديها على شيء إلا وأزهّر .

ممتنة للنعم التي املكها، وعلى رأس القائمة وجودك .

أعتقد أن ما فيش حد في الدنيا ربي رزقه بصاحبة زيما رزقني دائماً قادرة تصنع بقلبي "حياة " الله لا يحرمني وجودش .

المُهم ، اي حَد يشتي مُمثله يكلمني، اعرف واحدة بتمثل بشكل رهييب ومُتقن .

أريد أن أكون خارج المنزل دائمًا، ليس لأن الخارج جميلاً ، ولا لأن الاماكن التي أتي لها دايمًا تعرف أسمي جيدًا ، بل لأن الجدران هنا تضيق بي، وكل زاوية تحمل صوتاً لم أقله، ودمعة لم يسمحوا لي أن أبكيها. في الخارج، أتنفس،أمشي بلا سؤال، أضحك بلا تفسير، أكون كما أنا دون أن ينظر لي أحد بعين المحاكمة. في الخارج، لا أحد يعاتب صمتي، ولا يُفسِّر شرودي على أنه تمرّد.. كل ذلك في الخارج.

كُل عام وانتِ الخير لكل عام🤍
كُل عام وانتِ الخير لكل عام🤍

🌷🌷🌷🌷🌷.
🌷🌷🌷🌷🌷.

إلى توأمِ الضوء.. وسيدةِ اللحظة سمر في هذا اليوم، لا يحتفل التقويم برقم، بل يحتفل الوجود بانبثاق روحٍ صاغت للوفاء معنىً جديداً، أنتِ يا صديقتي لستِ مجرد عابرة في مداري، بل أنتِ "المركز" الذي تتوازن عنده فوضى أيامي يقولون إنّ الصداقة اختيار، وأنا أقول إنكِ كنتِ "القدر" الأجمل الذي لم أملك أمامه إلا الانحناء تقديراً ،أنتِ الفلسفة التي تشرح لي كينونة الجمال دون كلمات، والقصيدة التي تُقرأ بالقلب قبل العين في حضوركِ يغدو الصمتُ لغةً بليغة، وفي غيابكِ تضيقُ الأرضُ بما رحبت؛ لأنكِ لستِ صديقةً فحسب، بل أنتِ "الأثر" الذي لا يزول، والجوهر الذي يزدادُ عراقةً مع كل ثانية تمرّ من عمركِ. أتمنى لكِ في عامكِ الجديد تجلياتٍ من النور تليقُ بنقاء سريرتكِ، ونجاحاً يصافح طموحكِ العالي كوني كما عهدتُكِ، عصيّةً على الانكسار، متفردةً في حضوركِ، وسيدةً في مملكةِ الروح ميلادُكِ هو عيدُ الوفاء في صدري.. كل عامٍ وأنتِ الحقيقةُ الأجمل🤍.

Only one day left until my gazelle's birthday🤍🤎.
Only one day left until my gazelle's birthday🤍🤎.

‏كل طرق التعبير عن الحُب حلوة - بس الاستثناء الأروع ؟ ‏تخيّل إنسان بس عشانك أنت، عشانك لوحدك، يسوي المستحيل والبسيط، ويتعنّى ‏وكل ذا لأجلك أنت وبس .

أغار عليك .. من نظرة يشوفها لك حد .. ومن كلمة تلفت انتباهك .. ومن أغنية مافكرتكش بيا .. أغار عليك من الوقت لو ماقربكش مني .. ومن شمس ماحطتكش في ظلي .. ومن السعادة لو ماكانتش مني .. أغار عليك من كل شي ومن اي شي يأخذ حيّز في روحك اللي أحبها .

‏أيحقُّ للإنسان الإختباء في أعماق العتمه عندما ينعدم وجود الملجأ المناسب.

‏” ثمّة شيءٌ هنا لا يبدأ في ميعاده، ثمّة شيءٌ هنا لا يحدث كما ينبغي، ثمّة مَن كان هنا، وبعدها فجأةً اختفى؛ وبإصرارٍ لا يعاود الوجود".