uk
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

Відкрити в Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

Показати більше
1 003
Підписники
Немає даних24 години
+47 днів
+730 день
Архів дописів
صارلنا شهرين ... بشهر الرابع رمضان وعيد وامتحانات ومطر وصيف و ایران و اسرا ئیل ودوري ابطال وكلاسيكو وعيد ميلادي كل هذا واليوم گوة يلا خلصص💔

ـ ٢٠٢٤/٥/١ ـ الأربعاء .. مَع بداية شهر جديد اكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق فيه يارب ، واجعلهُ بداية أجمل الأقدار ، وحقق لنا ما نتمنى ، وارزقنا من حيث لا نحتسب 🤍🍒 .

لـن تـجدني مـؤذياً أبـداً ، حتى و إن خـاب ظني فـيك سـأُغادرك بلُطـف ! .

في مَلامح الـهادئين أشـياء مَكسوره .. 𝐢𝐧 𝐭𝐡𝐞 𝐟𝐞𝐚𝐭𝐮𝐫𝐞𝐬 𝐨𝐟 𝐭𝐡𝐞 𝐪𝐮𝐢𝐞𝐭 𝐚𝐫𝐞 𝐛𝐫𝐨𝐤𝐞𝐧 𝐭𝐡𝐢𝐧𝐠𝐬 ..

تراكُمات وره تراكمات والي ديصير إنك صَابر وساكت 🥲💔 !.

.. !🖤

اخ ياحـزن الـبگلبي ، جَـمـره مـضمومـه بـجريـده 💔!! .

مدري ياهو الباگ ليلي وضلت احلامي عرايه ، مدري يا حسبه الخذتني وعفت وجهي عل مرايا ! .

حصوة بشَط عشرتك راحت ويّه الروج ، اذا رايـدنـا نـرجـع غَـربل الـمـاي .

" كـ نصيحه يعني .. عليك ان تتعود على الفراغ ، على مرور الايام دون صوت او رساله او حتى وجه يطّل عليك تَعَود ان تَكون وَحيداً حتى لا تعاني كثيراً عندما يبتعد عنّك شيءََ اعتدّت إليه ✨ ..

مَا أدري اجُرحَك لُو ادَاويِك حَنِيني وثَارِي گامَنلَك سُويَه .

اللهم إبتسامـة لا تـغيب وقـلب لا يـحزن

شني منزمان ماناشر هنا خل انشر اي شي بمناسبة عيد ميلادي علساس🥲🙂😂💜 .

وطبع السعادة دَهن ، وماي انا ، ما ننجمع شما ننخبط ننعزل والفرحة طير بغصن ..

للأبـد تُـبقـىٰ الـناس مُـخيفـه ، فَـ الأفضل انُ منتقرب منهم 🫶 .

انا مـخذول مـو مـن واحــد ، هووواي ، واصل مرحله خذلتني نفسي 💔 ! ..

..! 💔

أفـضـل انتصارات الحـيـاة .. هـي الإنسحاب من ڪل شـيء مُـؤذي ومزيف .. هـم سيجـدون من يشبـههم وأنـت ستجـد نفسك 🫶 .

عندما تدرك قيمتك ، تكفّ عن إهدار نفسك في كل مكان ، ومع كل أحد ، وفي أي شيء 🍒 !..

ناصبلك مـشانق حتى عالـبال بس يخطف عليّ طاريك اعدمهَ ! .