uk
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

Відкрити в Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

Показати більше
1 003
Підписники
+424 години
+27 днів
+1230 день
Архів дописів
واخيراً........ العدالة للمجتمع ككل......... 🙁🇵🇸

ريال مدريد ♡كرستيانو رونالدو ♡

الصادق دائماً..........

عفوا والله ماحب ماحب🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️

احب² اعطي الايجايبية للمقابل وأن فُقدت........ 🤍

نفسي لأن مو حقود🙁

الي يتدخل بشي ميخصه وميتدخل بشسمه.....

اتعلم شي جديد......... حتلو من الاصغر مني............

تربيتي لنفسي.

احب........

العالم كله يلمحلك ويبينلك انو لازم تعوف كل الاشياء الي تسعدك او نقطة ضعفك سر وانت كالاسد ترتاح الشخص اول يوم ثاني يوم تحجيله الي عندك والي ما عندك وبالاخير تشوف نفسك شكد خسران . #صـــدفــــــة

الانسان اليحب البدايات ويهتم بيها دائماً يخسر النهايات او ميعتبر منها بشغلك دائماً آخر ساعة من العمل تظل تباوع على ساعتك شوكت ينتهي شغلك وترجع للبيت الطالب بأآخر درس او محاضرة دائماً يشتت ذهنه ويبقى باله شوكت يطلع من الكلية الطيارة اول متحط على ارض المطار تشوف العالم تشيل بجنطها وتتحضر رغم تحذير المضيفة الرحلة بعدها ممنتهية احنه منحترم خواتيم اَي شي من الصغر لانهاية علاقة لانهاية شغل لا اَي نهاية سابقة نعتبر منها .

ثُمّ تَأتِي المُدن بَيّننَا و لَن نَلتقِي أبدًا، حتى المُصادفة بَيٌننَا لَن تجمعُنَا معًا، ثُمّ رُبَّمَا يمُوت أحدُنَا و الآخر لَنّ يعرِف أبدًا

عاتبتـهَ بس شعاتبت گتلـهَ انـهَ عنك طولت المفروض اجيك بكل وكت يا مرهم انتـهَ لكُل علل ابالي عايش والنبي گتلك تعال وماتبي وحتلو تعاند ماتجي بالطيف الك چا سيرت 💔💔..

وضعـتُ نـفسي على رفٌ بعيد لا تطالهُ الأيدي فـوالله ما لي طاقةٌ بحزنٍ جديد ! ..

خشبه وتحت أظافر عشرتي وياك ، طلعتك موش هينه وظلتك تثگل ! .

✅😂💔🙂
✅😂💔🙂

🙁🙁😂💔
🙁🙁😂💔

👀😂💔
👀😂💔

‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- أستغفِرُ الله . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- اللهم صلِّ على محمد وآل محمد♥️