uk
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

Відкрити в Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

Показати більше
1 004
Підписники
-124 години
+17 днів
+1130 день
Архів дописів
مَا تركتهُ بالعَقل، لا تعُد إليهِ مهزوماً بالعاطِفه. .

هِـيچ تسوي مُـعقولـه ? إذا اني عَـوض شايفني عن إنسان ، أنتَ الـتجَربه الأولى ! .

اذا تهمُوني كاتِل وانتَ اليشهدوك ، بس اسمع تبريني اعترِف كاتِل ، صاحب فضل ماريدك عليه تصير ، لو اعَرف أنحكم بـ أعدام هم قَابل ! .

وعَـانقتُ كُلّ الـحائرينَ مُـواسياً وَقلبِي هُـنا بينَ الـحَنَايا ممـزّقٌ ! .

ورأيتُ حُلمًا أني التقيتكَ ‏أيَا ليتَ أحلام المنامِ يقينُ .

"وإن تباعدتِ الأميالُ بيننا ‏فإن المدى بينَ القلوبِ قريبُ" -

وإني أغار من ذاك الذي يراكَ بينما عيني مِنك تُحرم تنال اعينهم منك نصيبها ونصيبي منك على سواي مقسم ان كانو هم اقرب لك مني فليس سواي بِك متيم

ردت اكلك والتهينا وفاركتني ردت اكلك عودتني .. .

كانت مُفارقةً مُرعبة ‏ضحكنا معًا ‏وبكيتُ لوحدي. .

لا بأس .. كانت أيام جَميلَه . وهل لا تزال؟!.........

النّاس الهادئة تلاحظ كل شيء . .

وين يروح الماعنده بس انت 🥀💔 .

. مَـا نـرهَم بعَد ، مِثل الغنَى بـ عاشُور ..

عِـذر چَـذاب ، آنـه چّنت ادرِي مَـتدوُم ..

لن تفهموا ما بداخلي  لذا أكتفوا بالقراءة...؟ شني هاي نورالدين منور🙂🙂🙂🙂

البعض لا يشعر بأنه يؤلمك لأنك تسامحه دائماً.

لانه لايستطيع المقاومة😐🙂

يُهزمّ المرّء بالإشياءِ التيّ يُبالغ في مِحبتها .

‏​​‏ ‏​​‏ ‏​​‏ ‏​​‏ ‏​ وعندما تُخذل ، لا تخبر أحداً .

يُصاب الإنسان بإنسانٍ آخر.