uk
Feedback
مَلجَأ ألتَغيِر.

مَلجَأ ألتَغيِر.

Відкрити в Telegram

لندرك الواقع معًا. @vuava_bot.

Показати більше
858
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-630 день
Архів дописів
اشتركووا يم زهراءء كلش مفيدة

photo content

photo content

photo content

اذا الأنسان يحاسب نفسة ع صغيرة وجبيرة ع كل كلمة وكل موقف خوفًا من ان يجرح احد او يؤذي احد هذا الأنسان صادق ووفي جدًا باختصار
اذا الأنسان يحاسب نفسة ع صغيرة وجبيرة ع كل كلمة وكل موقف خوفًا من ان يجرح احد او يؤذي احد هذا الأنسان صادق ووفي جدًا باختصار الي يوهوس اذا بذر منة شيء محلو وضل شاغل تفكيرة وايضًا هالشيء متعب جدًا لذا يجب ان يكن بتوازن عميق

Mid-June, the end of exams, time to relax, I really love this atmosphere ! 15 June 🏹.
+3
Mid-June, the end of exams, time to relax, I really love this atmosphere !
15 June 🏹.

- مرحبًا گيرليز أني طالبـة صَـيدلة م/٤. - عُمري ٢٢ . - أشارك بالقناة تصويري وبعض من يومياتي بالدوام والصَيدلية والأيام العادية 🌱. - وقناتي هي للسوالف والدعُاء والنصائح احيانًا 🌱.

سندريلا يو مو سندريلا ؟😔🤍🤍🤍
سندريلا يو مو سندريلا ؟😔🤍🤍🤍

اهم نصحية ممكن اقدمها الك .. بان لاتظل جوعان اذا منطوك الأكل الي تحبة من انت وصغير مراح تعرف طعمة من انت وجبير وحتظل بنفسك تجرب طعمة لاتظل جوعان اذا مانطوك الشعور الحقيقي والحضن وانتَ صغير لاتظل تحوم حتى تجرب شون يكون الدفء اشبع نفسك بسلوكيات اخرىٰ حاول أن تحتظن نفسك بكل ما اوتيت من قوة احضن الطفل الي تريدة ينحظن ويتقدر صورتم المشوهة امام نفسك الى نسبوها الك وأنتَ صغير هاي مو صورتك هي نسخة عن صنعهم مو انت َ هاي أبد احرگها لهاي النسخة باكملها طبطب ؏ نفسك وحاول مرارًا وتكرارًا ان تحتضن نفسك لان صدكني اذا الأم والأب محضنوك محد راح يحضنك بعد .. لذلك أحتضن شعورك وطبطب ؏ نفسك وهون تهون الحياة اذا كان صوتك الداخلي يريد يعيش .

photo content

انت َ حتحاول وربنا يرتبها .

_
_

وأن كان لك سياتي لن يُصيبك الا نصيبك .

_
_

اهم نصحية ممكن اقدمها الك .. بان لاتظل جوعان اذا منطوك الأكل الي تحبة من انت وصغير مراح تعرف طعمة من انت وجبير وحتظل بنفسك تجرب طعمة لاتظل جوعان اذا مانطوك الشعور الحقيقي والحضن وانتَ صغير لاتظل تحوم حتى تجرب شون يكون الدفء اشبع نفسك بسلوكيات اخرىٰ حاول أن تحتظن نفسك بكل ما اوتيت من قوة احضن الطفل الي تريدة ينحظن ويتقدر صورتم المشوهة امام نفسك الى نسبوها الك وأنتَ صغير هاي مو صورتك هي نسخة عن صنعهم مو انت َ هاي أبد احرگها لهاي النسخة باكملها طبطب ؏ نفسك وحاول مرارًا وتكرارًا ان تحتضن نفسك لان صدكني اذا الأم والأب محضنوك محد راح يحضنك بعد .. لذلك أحتضن شعورك وطبطب ؏ نفسك وهون تهون الحياة اذا كان صوتك الداخلي يريد يعيش .

شگد ما الدنيا تعبتك لا تتخلى عن مبادئك لا تتخلى عن اصلك لاتغمس بالظلام وتكول ما أكدر اصلح نفسي اقوىٰ سجن تدخل نفسك بي هو الي داخل عقلك ارجوك لاتكن دائمًا الضحية جرب تكون المنقذ خلاص يعني هاي حياتك تقبل الواقع وان كان مر تقبل وامشي عيش عيش لاتنسى ان تعيش لاتمشي امورك بس حتى توصل عيش الرحلة .

تدرون شنو ؟ بمرحلة من عمركم راح تكتشفون شيء .. رح تعرفون بان الجمال مو شخص عيونة ملونة ولا شخص طويل ولا شخص ابيض ولا اسمر ... راح تكتشفون بان هذني الامور لذات الانسان وزيادة ثقتة بنفسة حتعرفون بان الجمال هو الفكر السليم والقلب النظيف اتحدى اي انسان نظيف من الداخل تشوفة ومتحبة ! او تكول هذا الأنسان محلو .. لا اراديًا راح تشعر بان هذا الأنسان جميل الي يحبة رب العالمين حيخلي عبادة تحبة نقطة راس سطر لذلك حاولوا تصفون الفوضى الى بداخلكم اولاً نظفوا قلوبكم حتشعون من الجمال 💖.