uk
Feedback
. Sayo .

. Sayo .

Відкрити в Telegram

أنا والشعرُ، لا ثالثَ بيننا @rv3ybot

Показати більше
270
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
Немає даних30 день
Архів дописів
1096525616.mp37.68 MB

الهوى يلاگينا لكن مامبينين مختنگين بس نگول نشتم

5698747727.mp34.15 MB

لَيْتَهَا لَمْ تَلِدْنِي ..

ردت اجيك ردت افتهم شنو الخلاك هيج ؟ بس ما اجيت ولا حجيت بس الله شاهد عليّ انه بجيت شفتك ما تهملي وعندك انه انسان عادي بوقت الـ انه شفتك بي بلادي وهلي وناسي وصحبتي وراحتي وبيتي وحناني غيرت طبعك وصرت وياي اناني

مرات مو كل الحچي يلم المشاعر يگدر

الك ما لاگ بس ثوب الحرامات ..

طير ويا غيم السما وبس گلي احبك اجي شما تعلى اوصلك

Repost from . Sayo .
ومَن لا يَغارُ عَلى أُنثَاه لا يَحقُ لهُ أن يَكون مِن مَعشَرِ الرِجال

بس أمي الوحيدة بهاي دنياي تحبني ومن صدك ماعدها غاية مدري شلون تدري بية تعبان تفرشلي بحضنها وبـ العباية

عدا صوتك نشاز بإذني أي صوت و حتى الصرخه منك چنها تغريد

8334997319.mp32.27 MB

7207889333.mp34.76 MB

ابدو لهم وكأنه لا شيء يرهقني وبداخلي بحرٌ من الاحزان يرتطمُ

دربي.. واندله عدل محد عليّ صاحب فضل كل الفخر لجدامي!

photo content

الإخلاص فعل خفي ، لا رقيبَ لهُ إلا الضمير

انتَ ما يحتاجلك عيد الغدير جانت مبينه تصير انتَ الأمير لو محمد ما رفع چفك نگول ونفترض ترشيح عالمنصب تصير الناس فقرة بوكتك ونعرفها زين انتَ ينتخبك شكو واحد فقير

Repost from . Sayo .
ما اتعس الإنسان حين يولد في بُقعةٍ جغرافية لا يستطيع ان يمتلك فيها افكاره ولا جسده ولا أحلامة ولا أمنياته ولا خياله ما اتعسه حين يقضي اجمل سنوات العمر في بُقعةٍ كل شيء فيها مستعار او مقيد او مقتنع

Голосове повідомлення00:18