نقطة نظام 🖐
Відкрити в Telegram
اثارات وتعليقات على ما جرى و يجري .. وما يُتوقع ان يجري 🌿 للمراسلة : @Etharatbot
Показати більше1 974
Підписники
-324 години
-97 днів
-2030 день
Архів дописів
1 973
في برنامج نقاش الساعة
الذي تبثه الجزيرة
من بين كل العرب
يبرز لقاء مكي
كاحد اقذر واخس الحاضرين
واكثرهم حقدا وكرها وطائفية
هذا الصهيوني هو نموذج البعثي
الذي يفوق الجميع بعدوانيته
ويتجاوز الحقيقة بالافراط في الكذب
انه النموذج العراقي البعثي
الذي تتجلى هويته وعقيدته بمعاداة ايران على اي حال
مهما كانت ومهما كان
لذلك احنه من نركز على الفكر البعثي
مو من فراغ
لانه الفكر الابادي والعدمي
والذي لا يقبل الاخر الا ميتا او عبدا
ونرجع ونگول
الف سنة من حكم الزيدي والمالكي والسوداني وحتى ابو درع ولا يوم من حكم البعثية
1 973
تتبع امريكا سياسة الخداع الاستراتيجي كخط عام لسياستها الخارجية
فمنذ حوالي الشهر يصرح الامريكان
بان الاتفاق قريب
وانه خلال يومين
وانه وشيك
وانه بقيت لمسات اخيرة
وفي الحقيقة كل ذلك هراء
وكل ذلك تجربة مستنسخه من غزة
من اجل كسب الوقت
وفصل الجبهات
وتبريد الاسواق والاسعار
والايراني يقول بانه لا اتفاق مناسب له حتى الان
1 973
سوف تعود اسرائيل
وتقصف الضاحية
وسوف تحاول كسر كل الخطوط
لتثبت ان يدها هي العليا
حتى ولو لم يقصف الحزب الشمال
فان اسرائيل سوف تقصف الضاحية
وسوف تعود ايران للرد عليها
ونحن امامنا جولات اخرى
لان اسرائيل لا تريد ان تعطي مجالا لايران لكي تفكر بالجنوب
وتفرض معادلة على اسرائيل
كما فرضتها في الضاحية
بالمقابل ايران لن تبقى طويلا تتفرج
وهي ترى اسرائيل تستبيح كل الجنوب
لذلك نحن امام صراع طويل
وجولات من الحروب المتعددة
والله المستعان
1 973
جولة القتال بدأت وانتهت في عطلة الاسواق ولم يتأثر التداول ولم ترتفع اسعار النفط
لذلك ترمب كان حريصا على انهاء الجولة قبل ان تفتح الاسواق على انفجار في الاسهم والاسعار
1 973
انتصار اخر تضعه ايران فوق صدرها
وهزيمة اخرى تتدلى من عنق الامبراطورية الاقوى الامريكية
ولم يحسم الصراع
وهذه جولة
والمعركة مستمرة
بين الشر الامريكي والخير الايراني الشيعي
والله المستعان
1 973
كما قلنا سابقا
بان العودة الى الحرب هي حتمية
وان الهزيمة المدوية لامريكا لا يمكن ان تقبل بها
فاول هزيمة لاي امبراطورية
هي اخر هزيمة
وبعدها تتفكك
لذلك امريكا تحاول استنزاف واستهلاك ايران بالحروب المتتالية والمتواصلة
وصولا الى مرحلة الانهيار
لكن ايران تعرف ذلك
وهي اليوم رمت ورقة مضيق باب المندب
والجميع يرمي باوراقه
والله المستعان
1 973
مقر خاتم الأنبياء (ص):
إن الكيان الصهيوني المعتدي، عبر انتهاكه المتكرر لوقف إطلاق النار، يزيد يوما بعد يوم من أعماله الشريرة ضد شعب لبنان المظلوم بضوء أخضر ودعم من أمريكا المجرمة ، ويرتكب جرائم حرب باستخدام الأسلحة المحرمة بما في ذلك القنابل الفسفورية.
على الرغم من التحذيرات السابقة، فإن الكيان الصهيوني القاتل للأطفال قد تخطى جميع الخطوط الحمراء، واستهدف ضاحية بيروت.
لقد حذرنا سابقاً بأنه في حال توسيع نطاق الاستهداف في الضاحية الجنوبية لبيروت ، فإننا سنهاجم أهدافاً في الأراضي المحتلة.
يجب على الجيش الصهيوني أن يوقف هجماته على جنوب لبنان والضاحية، وفي حال توسيع هجماته على تلك المنطقة أو الرد على الهجوم الإيراني، فإنه سيواجه ضربات ساحقة ، وستبدأ هجمات تدميرية ضد الكيان وحماته.
1 973
اريد اشوف وجه لقاء مكي هسة
وهو يحتقن غضبا
صاحب نظرية المسريحة
والذي كان منتشيا اليوم
حين ضربت اسرائيل الضاحية
وكان يظن ان ايران لن توفي بوعدها
وهو يتمنى ذلك
من اجل ان لا تبدو ايران بكل هذا الشرف والنبل والوفاء
1 973
من الصبر الاستراتيجي
الى الردع الاستراتيجي
لم يعبر الامر سواد هذه الليلة
لقد اوفوا بوعدهم
انه التنفيذ الحقيقي لوحدة الساحات
والله المستعان
1 973
اكثر ما يشغل تفكيري
ويصيبني بالخوف
وانا ارى غيث التميمي
وهو ينسلخ من ذلك الشيخ القديم
الذي كان حسب الظاهر يدعو الى الله
الى هذا المتحرر المسكين الذي يدعو للشيطان
هو موضوع سوء العاقبة
وكيف يمكن للانسان
ان ينقلب تماما
ويصبح رجل اخر
وربما رجلا كان يحذر الناس منه
الامر مخيف
لم اكن افهم جدي حين يدعو في صلاته بحسن العاقبة ويطلب ان خاتمته خيرا
لم افهم ما الفائدة من هذا الدعاء
ولم اكن اعرف كيف يمكن للانسان ان ينقلب فجأة
ويترك خلفه ارثا كاملا
ولكن الايام جعلتني ارى ان الدعاء بحسن العاقبة والختام هو اهم ما يمكن للانسان ان يطلبه من الله تعالى
وان الخوف من سوء العقابة
هو اكثر ما يقلق اصحاب الليل
ولاحول ولا قوة الا بالله العظيم
1 973
البعثي الي يكلك شنو انجازات المرجع الشيخ محمد اسحاق الفياض بحيث الدولة تنطي عليه حداد وانتم تخبصونه بيه وين انجازاته العلمية والفكرية
بدون متتعب بس دزلة هذا الفيديو وگلة انجازات مراجعنا هو بسبب فكرهم وتعليمهم وتهذيبهم النة ما صارت النجف وكربلاء اسواق لبيع النساء والتجارة والمداولة بيهن وخطف الاطفال من الايزيديات والتركمانيات واغتصابهن في اسواق المدن الشيعية
انجازهم خلونة بشر ما نرضى بالظلم ولا نرضى بالدنية ولا نقبل قتلة ونتقرب الى رسول الله بتفجير اجسادنا وسط الابرياء بل نتقرب الى رسول الله بالبكاء على ذويه وحين يشتد البأس فان سيوفنا لا تشهر الا على الجبابرة امثال ترمب ونتنياهو
هذه السبايا لم تكن مخطوفة في مدن الشيعة ولم تكن تباع وتشترى بيد رجال الشيعة المقلدين للمراجع بل في مدن السنة في الرقة وادلب ودير الزور في سوريا التي يحكمها نفس هؤلاء المغتصبون والقتلة والذي يريد منا رسلي المالكي وشلته الساقطة ان نتعلم من تجربتهم
هذه وثقية تاريخية تغرقهم بالعار كما يغرقهم الفرات غيضا وكمدا والسلام على عباد الله الصالحين والشهداء والصديقين
1 973
هاي شنو الشغلة الجديدة
مال شكو مول ينفتح
لو شكو مطعم الله يوفقه
لو شكو واحد يفتحلة مشروع
لو اي شي بيه ريحة فلوس
وكالو عليه غسيل اموال
يعني شنو غسيل اموال
معقولة الناس كلها كام تعرف بالمصطلحات الاقتصادية
وبسهولة تطلق تهم كبيرة
على اشخاص ربما يكونون تجار شرفاء
هسة ما ننكر اكو غسيل اموال بكل الكوكب مو بس بالعراق
بس ميصير شكو واحد فتحلة مشروع
وكلتو عليه غسيل اموال
هاي سوالف البعثية لا ترددوهن وراهم
جاي يطعنون بيكم وبمصادر فلوسكم
بدون متعرفون
وانتو ترددون وراهم نفس الببغاءات
حتى يكولون اقتصادكم مو حقيقي
وهاي المشاريع والتطور بالبلد كله وهمي وغسيل اموال
وانتو ما بيكم حظ تحكمون
هيج الرسالة مالتهم
صدام تلاثين سنة نهبنة نهيبة
محد كال عليه تهمة فساد
هسة اذا واحد صعد جكسارة يكولون عليه غسيل اموال
شنو السالفة
1 973
يكدر واحد
من هذولة النواشيط اهل الغيرة
اصحاب العاطفة الجياشة
والانسانية الفلفلية
يكدر يروح يكعد باربيل ويستهدف عائلة برزاني
ويطلع فسادهم
بس كون شرط يبقى باربيل كاعد
يكدر يسوي هيج ؟
غير يشلخوه اربع وصل
قبل لا يعبر ساعة عن مقطعه
بينما ربعنا كاعدين يمنا
وبراحتهم يحجون على ممثلين المراجع
ويحجون على اكبر راس
محد يكلهم شجاي تسون
عمي نعمة الله على الحكم الشيعي
خلاكم مشاهير
وتلعبون بالفلوس
وتصعدون ارقى سيارات
وماعاجبتكم المستشفيات الراقية
وخير من الله
چا شبيكم بعد تنخرون بروحكم
مو اذا راح الحكم منكم
تردون تاكلون تراب
وهذا الخير كله يروح برمشة عين
كل يوم يسحلوك للمحكة
منيلك هاي الفلوس
لمن يكعدوك على الحديدة
چا شعبالك
1 973
عدنان الجميلي
وكيل وزير النفط
لزموه بتهم فساد كارثية
الامور ماشيه
ما صارت هوسة
ولا نزلت مصطلحات جديدة
مثل سرقة القرن
شلون من صار وي نور زهير الشيعي
ماكو خبصة بالاعلام
ماكو هوسة بوسائل التواصل
الوضع هدوء
ليش ؟
لان سني
واللي بيدهم البيجات والاعلام
ما مطلوب منهم يشهرون بواحد سني
المطلوب تسقيط التجربة الشيعية
اي نعم يذكرولك الخبر
بس كخبر عابر
بدون بهارات
بدون مبالغات
بدون نوائح ولطم على العراق
بينما الموضوع مختلف من يكون الفاسد شيعي
لذلك من تصير هجمة على مستشفى الكفيل
انت لازم توكف
الموضوع لا بحال الفقير
ولا بحال المواطن
الموضوع استهداف الك
ضرب لمقدراتك
عملية تشويه وهدم لكل الثقاة بعقلك
نخر وتمزيق فكري
حتى بالاخير من ياخذ الحكم منك
متطلع تقاتل
يجوز تطلع تهوس وياهم !
1 973
انت بس تخيل
يطلع وزير الدفاع يكول راح نضرب الضاحية
بعدين يطلع نتنياهو يكول راح نضرب الضاحية
يطلع مقر خاتم الانبياء
يكول اليضرب الضاحية ينضرب
ويهدد بعودة الحرب بشكل شامل
تتاخر اسرائيل من الصلح لسا
والعالم ينتظر يمتى اسرائيل تضرب الضاحية
وفجأة يطلع ترمب
يكول لا اسرائيل ما راح تضرب الضاحية
عود هو تدخل وبسببه اسرائيل توقفت
مو بسبب الضغط الايراني
وحدة الساحات يتم نسجها على طريقة السجاد الايراني
1 973
الظاهر مستفشيات اربيل
شغلهن واكف هلايام
بسبب جودة وتنوع مستشفيات العتبات في كربلاء
فاكو طريقة ثانية ببالكم نرجع الناس تروح لاربيل وتنقط هناك ؟
هاااا
ايييي
1 973
احنه جربانها صار سنين
بس ماعرف يمتى نتعض
شكو واحد يلزم سايد كشف الفساد
وعود هو حريص على الناس
وحريص على البلد
ويفتح ملفات فساد
وينتقد بالرايح والراد
والناس تصفكلة
وعفية بطل
والله انتو ابو الغيرة
كفو من شواربك
ومن هذا الخريط
بعدين يطلع مخربط لو يخربط بنص الطريق
جبنها من انور الحمداني واستوديو التاسعة
مرورا باحمد البشير
نزولا لاحمد الملا طلال
تسافلا الى عدنان الطائي
وغيرهم هواي زاعت علينه الكاع
وبالاخير يطلعون ناس على باب الله
لا يم العراق ولا يم الناس
بس هي شغلة حلوة وبيها فلوس وشهرة
تصير بطل ومشهور وغني
وين اكو احسن من هيج شغلة
والنار تريد حطب
طبعا احنه مع كشف المخالفات ان وجدت
بس شو هذا الطريق تعبان
ياهو اليروح يريد يكشف الفساد يطلع افسد من الفساد
والسلام
1 973
في كل شبر تقوم باحتلاله اسرائيل في جنوب لبنان فانها تعطي المشروعية لحزب الله لمدة عشرين سنة قادمة
مشروعية البقاء
ومشروعية السلاح
ومشروعية القتال
ولن يجرأ احد بعد ذلك ان يطالبه بتسليم سلاحه
هؤلاء الاغبياء الصهيانة لا اعرف كيف يفكرون
1 973
بعد ثلاثة سنوات من القصف
والعمليات العسكرية المتواصلة
والجهود البرية الكبيرة
اخيرا عبرت القوات الاسرائيلية نهر الليطاني
من اقرب نقطة له الى الحدود
والتي لا تبعد اكثر من 4كيلو متر عن الحدود
وبعد ثلاثة سنوات من القتال المستمر
هل يعتبر هذا الحدث انجازا للجيش الذي يعتبر نفسه الاقوى في الاقليم؟
ام هو انجاز للحزب المقاوم الذي يصل اليه السلاح تهريبا
ويتحرك مقاتليه تحت الظلام والاشجار وفي الانفاق خفية
حتما انه انجاز للحزب الذي ابطأ حركة القوات لمدة ثلاثة سنوات
ولو لاه لدخلت اسرائيل بيروت واستعمرت فيها منذ اربعين سنة
لكن حزب الله قام بتأخير ذلك كل هذه العقود
وسيعود منتصرا وان طال الزمن
وان كبرت التضحيات
1 973
شوف ايران بعد الحرب
صارلها شهرين تفاوض
ورسائل رايحة
ورسائل رادة
وقائد الجيش الباكستاني صار عدة سوفان بالمفاصل كد ما راح ورجع لطهران
وتهديد ووعيد
وايران بعدها متقبل توافق
مرات تحس امريكا جاي تقنع بايران
مو مفاوضات عادية
بينما عدك ورة حرب الكويت
وفي خيمة صفوان
راح هاشم سلطان وزير دفاع صدام
بنص ساعة كعد وياهم
وقع على كلشي ورجع
يكلك عليمن مفاوضات وهوسة
الرئيس ماله خلگ جرجرة
شوف الامريكان شيردون وقعلهم وتعال
حتى تعرف الفرق بين المفاوضات
وبين الاستسلام
ويجيك واحد يكلك العراق ايام البعثية عدة هيبة وسيادة
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
