uk
Feedback
ᴀᴍᴇʀ ᴀʟ-ғᴀᴋʜʀɪ ⁞ ❤️🇱🇾

ᴀᴍᴇʀ ᴀʟ-ғᴀᴋʜʀɪ ⁞ ❤️🇱🇾

Відкрити в Telegram

انا بخَير، لا عليك من ملآمحي المُتعبة." - هُنا ملجَأي🇱🇾 . -📥 @i_i_x0

Показати більше
439
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-730 день
Архів дописів
_ لا تحاول تحسين صورتك لأحد، انا عادي في نظر اللي ميعرفنيش، ومنيك في نظر اللي يكرهني كويس في نظر اللي يعرفني، ومانيش نادم اني قدرت حد وطلع خسارة فيه . ربي يحفظكم كلكم سوا زين ولا شين . وكل عام وانتوا بخير. _