uk
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

Відкрити в Telegram

علم العقل الباطن

Показати більше
1 275
Підписники
-124 години
+27 днів
+4830 день
Архів дописів
عالم المادة الذي نعيش فيه الآن والمسمى البعد الثالث هو عالم ناقص وفيه من الفراغ الكثير لهذا تجده متناقض وثنائي الأقطاب فالشر
عالم المادة الذي نعيش فيه الآن والمسمى البعد الثالث هو عالم ناقص وفيه من الفراغ الكثير لهذا تجده متناقض وثنائي الأقطاب فالشر ليس مصدر لكنه يظهر وقت يفرغ المكان من الخير الظلام يسود مع أنحسار النور الظلم ينتشر مع قلة الحق وأحقاقه .... الخ فهذا هو سر الثنائية في البعد الثالث فأن أردت زوال الشر على الخير أن ينتشر ويطغى ليملاء الفراغات فطاقات الشر السلبية تترقب منتظرة أي تراجع أي فراغ لتستحوذ على المكان الذي تراجعت فيه الطاقات الإيجابية فالأصل بالتكوين في الأبعاد العليا هو الإيجابي .... مثلا أنت خلقت كطفل نشيط متفائل مع الوقت تتعرض لشيء يجعل النشاط يقلب لكسل والتفاؤل لكآبة والصحة لمرض ولكنك يوم تستعيد توازنك يمكنك أفراغ جسدك وأفكارك من السلبيات لتفتح مجال للطاقات الأساسية الإلهية بالكون للرجوع لشحنك بالنور والحب والرضا ... أدام الله علينا وعليكم السلام كل عام وانتم بخير

photo content

قل الصدق دوماً حتى لو لم يصدقك أحد فتكذيبهم لك طاقة نصر
قل الصدق دوماً حتى لو لم يصدقك أحد فتكذيبهم لك طاقة نصر

نصايح مني ل 2026 وأذا ما عجبتك أرميها 🤭 مافي شيء أسمه الحياة تجارب 😒😒 لست فأر تجارب 🐭🐭🐁🐁🐀 تعلم من تجربة غيرك وخليك ذك
نصايح مني ل 2026 وأذا ما عجبتك أرميها 🤭 مافي شيء أسمه الحياة تجارب 😒😒 لست فأر تجارب 🐭🐭🐁🐁🐀 تعلم من تجربة غيرك وخليك ذكي ووفر وقتك وجهدك وفلوسك لا تقل أنا غير لأنه صح أنت غير بس التجربة نفسها🤨 الغبي هو الي بيكرر نفس التجربة ويتوقع نتائج مختلفة فقط لأنه غير التاريخ والأسم 😏 القصة مش تحدي هو أستحقاق حظ وتوفيق من أول مرة بيبان حظك فلا تكرر وتقول ممكن أستمر وحاول وأصبر على شي نجحت فيه وحصدت نتائج ولا تكون ك المثل الشامي القائل ال 💩💩💩 لا يصدق حتى يرى🫣 ♤

العقل لا يفهم ويتقبل ما هو صح وما يجب بل يفهم ويتقبل ويجذب ما أعتاد عليه وعلى رؤيته ... كيف !!!!؟؟؟ لما تكون عايش حياتك مع اه
العقل لا يفهم ويتقبل ما هو صح وما يجب بل يفهم ويتقبل ويجذب ما أعتاد عليه وعلى رؤيته ... كيف !!!!؟؟؟ لما تكون عايش حياتك مع اهل يهملوك يهمشوك او لديهم حب مشروط لك أو عائلة مفككة ..... الخ من مشاكل الحياة فعقلك يصير يرى أي علاقة سليمة وصحية على أنها شيء غريب مش منطقي وغير معقول ومستفز له .... المفروض عند هؤلاء تكون العلاقة فيها هجر لؤم وممكن ضرب أذا كان تربا عليه ويرى أن هذا الشيء مقبول وعادي والعكس تماما عند الإنسان السوي الذي يرى حقيقة أي علاقة سامة او نرجسية أو غير مستقرة يراها فورا خطر عليه فعقله المعتاد على الحب اللامشروط والأهتمام والشعور بالأمان يعطيه جهاز أنذار فوري للأبتعاد عن أي شخص مؤذي جعل العقل يتربى من جديد ليعتاد على ماهو سوي من العلاقات ليس بالأمر السهل ولكنه أيضا ليس مستحيل ويبدأ تدريب العقل اللاواعي من خلال اقناع العقل الواعي بوجود الكثير من العلاقات الناجحة والثقة والحب الحقيقي اقناعه بالفكرة بالعموم وليس من خلال تجربة مع أحدهم ترى ما الفكرة السائدة عندك في باطنك حول العلاقات

مساء الخير والبركة لكل اصدقائي في القناة معكم لساعة اي سؤال او استفسار اكتبوه ضمن قناة المناقشات نورتوا🥰🥰🥰

فرويد يقول أن مشاعرنا الحقيقية حتى نحن لا نعرف بها.... نحن ككل شيء بالحياة وجهان #ظاهر #وباطن ماهو على السطح لا يدل على شيء ف
فرويد يقول أن مشاعرنا الحقيقية حتى نحن لا نعرف بها.... نحن ككل شيء بالحياة وجهان #ظاهر #وباطن ماهو على السطح لا يدل على شيء في العمق يحدث كل شيء وينتهي ...... ♤

✨التؤام الحقيقي والمزيف (النرجسي) التؤام الحقيقي واحد يختلف باختلاف الوعي وعي كل منهما عندما يدخلان في الحقل الطاقي تتفعل زوهريتهما ويتبادلا التخاطر عن بعد وقراءه افكار بعض ومعرفه كل مايدور في حياه بعضهم حتا التؤام الكارمي العنيد بعد أن ينفصل عنه المطارد طاقيا يبدأ في دورة جديده بمفرده وكل ماعند او تحكم فيه خلال دورته مع المطارد يجبرة الكون علي العمل به وتتغير أنماط حياته غصبا عنه وتتخلي الأطراف التالته رافضه له غصبا عنه حتي يرجع طاقيا لتؤامه مغصوب ✨أما التؤام المزيف (النرجسي) تتفعل زوهريه المطارد ويكتشف مواهبه الروحيه بالدخول في الحقل الطاقي يبذل مجهود مع تؤامه علي اساس كارمي عنيد فيتحمل مالايتحمله من غيره ويظل المزيف كماهو لايتغير ابدا ولاتتفعل اي زوهريه ولا يستطيع قراءه افكار تؤامه ،يستقبل فقط محدثا جروح كثيره في المطارد ويستنزف كل طاقته ويشعره بالياس والظلم ويحكم عليه ويصر علي أحكامه وعندما ينفصل التؤام عنه ليستعيد توازنه يظل كماهو كالصخرة وتنتهي العلاقه الي الابد ✨التؤام الكارمي يجبرة الكون علي الرجوع طاقيا أما النرجسي فيبعده الكون نهائيا

اظن ان اعظم الذنوب هو ان يكون لك عقل وقلب وتسلمهم لمن يتلاعب بك دون أحترام لما خلقت عليه من قرار وادراك وحرية وهذا هو الأشراك بعينه أن تجعل مع الله ألف إله يحرم ويحلل ويأمر

ياخير الرازقين أن الله هو الرزاق ذو القوة المتين يا ذو الفضل العظيم أتمم نعمك علينا وأرزقنا من حيث لا نحتسب في 2026
ياخير الرازقين أن الله هو الرزاق ذو القوة المتين يا ذو الفضل العظيم أتمم نعمك علينا وأرزقنا من حيث لا نحتسب في 2026

photo content

انتهت الفقرة تصبحوا على خيرا

مساء الخير والبركة لكل اصدقائي في القناة معكم لساعة اي سؤال او استفسار اكتبوه ضمن قناة المناقشات نورتوا🥰🥰🥰

قالوا لنا عندما تتشافى من جروح الماضي ستجذب علاقات أفضل !!!! الحقيقة أنك عندما تتشافى وترتقي وتتبع طريق الحق ستكون وحيداً وتف
قالوا لنا عندما تتشافى من جروح الماضي ستجذب علاقات أفضل !!!! الحقيقة أنك عندما تتشافى وترتقي وتتبع طريق الحق ستكون وحيداً وتفضل هذه الوحدة سيجتمع حولك تائهون يحتاجون دليل يجدون فيك شعلة ولكن لن تجد فيهم أنت الصديق طوبا للغراباء

2025 سترحل فاالشكر لله على كل رزق ونفس وعلم ووعي رزقتني أياه فيها شكرا ياالله من قلب ممتن لك دوماً على كل شفاء وعافية أعطيتني
2025 سترحل فاالشكر لله على كل رزق ونفس وعلم ووعي رزقتني أياه فيها شكرا ياالله من قلب ممتن لك دوماً على كل شفاء وعافية أعطيتني بعد المرض وكل قوة أرسلتها لي بعد التعب لا قوة ولا حول ألا بك سبحانك عليك توكلنا {عسى ربنا أن يبدلنا خيراً منها أما إلى ربنا راغبون } 2026 قادمة فشكرا لك ياربي على كل ما كتبته من رزق لي فيها شكراً لك على عطائك ومائك وهوائك وأرضك وعافيتك شكرا لك ياالله على كل خير ورزق وستر وسعة ورفقاء طيبين أستقبل كرمك بكل شكر وحب وأمتنان لك المنة والفضل العظيم إنا إلى ربنا راغبون

2025 سترحل فاالشكر لله على كل رزق ونفس وعلم ووعي رزقتني أياه فيها شكرا ياالله من قلب ممتن لك دوماً على كل شفاء وعافية أعطيتني
2025 سترحل فاالشكر لله على كل رزق ونفس وعلم ووعي رزقتني أياه فيها شكرا ياالله من قلب ممتن لك دوماً على كل شفاء وعافية أعطيتني بعد المرض وكل قوة أرسلتها لي بعد التعب لا قوة ولا حول ألا بك سبحانك عليك توكلنا {عسى ربنا أن يبدلنا خيراً منها أما إلى ربنا راغبون } 2026 قادمة فشكرا لك ياربي على كل ما كتبته من رزق لي فيها شكراً لك على عطائك ومائك وهوائك وأرضك وعافيتك شكرا لك ياالله على كل خير ورزق وستر وسعة ورفقاء طيبين أستقبل كرمك بكل شكر وحب وأمتنان لك المنة والفضل العظيم أنا إلى ربنا راغبون

تميز كثير من أهل هذا الزمن بأنهم يظهرون أصغر من أعمارهم وتقريباً الكل ملاحظ هذا الشيء وصاروا يقولون أن السبب هو تسارع الزمن والحقيقة أن اليوم 24 ساعة من آلاف السنين والسنة 12 شهر الزمن نفسه لم يتغير .... وصارت الناس تقارن بين صور من كان عمره ثلاثين في السبعينات وبين من عمره ثلاثين هذه الأيام وهكذا والغريب أن الصغار منتشر ليس فقط بالشكل بل و بالتصرفات ايضاً فنحن نعاني بهذا الزمن من عدم النضج لدى الكثير من البشر وقليل هم المتقبلون لأعمارهم والناضجون فعلا بتصرفاتهم وكلامهم وأفعالهم لفتت نظري آية بسورة ياسين تتحدث عن أهل جهنم تقول بعد بسم الله الرحمن الرحيم { وَلَوۡ نَشَآءُ لَمَسَخۡنَٰهُمۡ عَلَىٰ مَكَانَتِهِمۡ فَمَا ٱسۡتَطَٰعُواْ مُضِيّٗا وَلَا يَرۡجِعُونَ } المسخ هو تغيير الخلقة وتستخدم كلمة مسخ لمن يقلل من نفسه ويصغر نفسه ويتصرف كأنه طفل نقوله ممسوخ... على مكانتهم بمكانهم فلا يستطيعون الأكمال ولا الرجوع يتوقفون بمكانهم ممسوخين ... ثم تأتي آية بعدها مباشرة تقول لهم وهم لا يعقلون أن من يعيش عمر طويل ينكس التنكيس من النكسة النكسة هي أشبه بالانهزام { وَمَن نُّعَمِّرۡهُ نُنَكِّسۡهُ فِي ٱلۡخَلۡقِۚ أَفَلَا يَعۡقِلُونَ } بما معناه ان لا يفرحوا ان عمرهم طال وطالت قدرتهم فيه من يعمر ينكس مجرد خواطر

انتهت الفقرة شكرا للتواجد تصبحون على خير

مساء الخير والبركة لكل اصدقائي في القناة معكم لساعة اي سؤال او استفسار اكتبوه ضمن قناة المناقشات نورتوا🥰🥰🥰

الإنسان الكاذب والغير صريح بحياتك مشكلة كبيرة ولكن مشكلة من ؟!! مشكلته هو وليست مشكلتك أنت لأنك أنت بخير لا تشكوا من شيء أنت صادق وصريح ونواياك طاهرة وواضح هو كاذب وعنده وجوه متعددة وعنده لف دوران ونرجسية هذه مشكلته فلا تضع نفسك النقية في مشاكله النفسية ونواياه النجسة لا تحاول شفائه أو تنتظر منه الأنصاف لينصرف هو على أقرب مشفى أمراض عقلية يعالج نفسه أنت لست مشفى للمرضى النفسيين أنت تستحق من هو أفضل ردد بأقتناع وثقة أنا من اليوم لن أتبنى مشاكل وعقد الآخرين