1 275
Підписники
-124 години
+127 днів
+4830 день
Архів дописів
1 276
علينا أن نكون فعالين في حياتنا وحياة غيرنا الحياة تبنى على طاقة الذكورة سواء بالمرأة أو الرجل النهار للعمل والتعاون ... وبقية اليوم نتحول للسكون والهدوء والسلام نجلس بالمنزل نصنع الطعام نلاعب الاطفال نحيك الملابس نناقش شؤون الحياة هذا هو التوازن وهذه حقيقة الحياة لا يوجد فيها عنصر سالب بارد آخذ دوما كما يوهموك فهكذا شخصية مصيرها إلى الهامش ...
.
1 276
ما تتعلق به من أشياء وأشخاص يتحول إلى مصيرك
والمصير قدر والقدر لا يمكن الهروب منه
التعلق بحد ذاته فعل سيء لتطورك وله كارما
ولتنجو يمكنك فقط أستيعاب هذا الدرس بصبر وتعرف أسباب وجذور تعلقك هذا فتبدأ حبال التعلق بالأنفلات وحدها
أن هذه الدنيا أختبار يا صديقي
1 276
الكبت من أحد مسببات الأمراض الخبيثة والأمراض المتعلقة بالنطق والتنفس ومنها الربو .... الكبت هو نفسه القهر
يمارس عليك الأسكات و تهميش رأيك ووصفك بعدم الفهم تغليطك وأنت صغير ومراهق ثم تمارسه أنت على نفسك دون أن تشعر وهنا يخرس الإيجو أناك الحقيقية ويسيطر عليها
ليلة الروح الظلماء سوف تأتيك لا محالة لحظة تواجه فيها ذاتك ولا تستطيع الهرب منها تواجه فيها كل ما فعلته بنفسك لترضي الآخرين ليلة هي الأكثر رعباً وألما بحياتك ليلة تواجهك نفسك وتخبرك ما كان عليك فعله ولم تفعله وما كان عليك قوله وترددت ولم تقله ....
فقط لأنك خائف على صورتك امام الآخرين
فهل سوف تخرج من تلك الليلة لتنصر نفسك وتقويها أم سيمحو كلام الليل النهار وتعود لصخب حياتك متاجهلا حقيقتك
؟
1 276
الكبت من أحد مسببات الأمراض الخبيثة والأمراض المتعلقة بالنطق والتنفس ومنها الربو .... الكبت هو نفسه القهر
يمارس عليك الأسكات و تهميش رأيك ووصفك بعدم الفهم تغليطك وأنت صغير ومراهق ثم تمارسه أنت على نفسك دون أن تشعر وهنا يخرس الإيجو أناك الحقيقية ويسيطر عليها
ليلة الروح الظلماء سوف تأتيك لا محالة لحظة تواجه فيها ذاتك ولا تستطيع الهرب منها تواجه فيها كل ما فعلته بنفسك لترضي الآخرين ليلة هي الأكثر رعباً وألما بحياتك ليلة تواجهك نفسك وتخبرك ما كان عليك فعله ولم تفعله وما كان عليك قوله وترددت ولم تقله ....
فقط لأنك خائف على صورتك امام الآخرين
فهل سوف تخرج من تلك الليلة لتنصر نفسك وتقويها أم سيمحو كلام الليل النهار وتعود لصخب حياتك متاجهلا حقيقتك
؟
1 276
فَلْيَنْظُرِ الْإِنْسَانُ إِلَى طَعَامِهِ
أَنَّا صَبَبْنَا الْمَاءَ صَبًّا
ثُمَّ شَقَقْنَا الْأَرْضَ شَقًّا
فَأَنْبَتْنَا فِيهَا حَبًّا
وَعِنَبًا وَقَضْبًا ( القضب ما يقطع فيعود للنمو مجددا )
وَزَيْتُونًا وَنَخْلًا
وَحَدَائِقَ غُلْبًا ( غلبا كثافة العشب وتداخله )
وَفَاكِهَةً وَأَبًّا ( أبا هو الذي العشب الذب ينبت وحده دون زرعه )
مَتَاعًا لَكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ (سورة عبس)
كل ما ذكر راجع لاول آية فالينظر الإنسان إلى طعامه
1 276
أصحاب وعي البعد الثالث مسيرون يتحكم بهم من خلال عقولهم واجسادهم هذا ما وجدنا عليه آبائنا
اصحاب البعد الرابع مخيرون يفكرون يناقشون ويرفضون الرضوخ يصارعون للخروج من هبوط البعد الثالث يجذبون نواياهم بيسر ... وبينما العقل تائه يعرف القلب الدرب المقدس
الذين وصلوا وعي البعد الخامس مستسلمون للخالق ملة أبراهيم لا هم مسيرون ولا هم مخيرون هم فقط على صلاتهم دائمون مبصرون ثلة من الأولين وقليل من الآخرين
1 276
كل زفير أهل الأرض لا يغير مسار غيمة فإن أراد الله لك الخير ساقه حتى على ظهر عدوك دون أن يدري
1 276
هل الهرمونات في اجسادنا هي من تتحكم و تصنع مشاعرنا !!!
أم أن مشاعرنا هي من تتحكم بأنتاج الهرمونات في أجسادنا !!!
هي ليست معادلة صعبة الفهم ولكنها صعبة التنفيذ لدى الكثيرين
كلنا صرنا نعرف أهمية الهرمونات في معظم الأمراض وخاصة المزمنة كالضغط والسكري
يكفي ان تعرف أن الهرمونات معظمها سمي بأسم الشعور الذي ينتجه داخل الجسم هرمون التوتر هرمون المكافئة هرمون السعادة .... وهكذا
وأغلبنا صار يعرف أن هرمون الكورتيزول الي هو هرمون التوتر مسؤول عن معظم الأمراض والمسبب لها
فلماذا بدل معالجة العارض لا نعالج السبب نعالج الشعور الذي أنتج هذا الهرمون وأبقاه مرتفع ابقانا متوترين
يمكننا التحكم بمشاعرنا من خلال الأسترخاء وممارسة التنفس العميق مع الذكر ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) والسر في المداومة بشكل يومي ادرب نفسي ان تكون مؤمنة مطمئنة هادية بلا خوف ولا قلق يجب أن تمر ايام وشهر وشهرين وانا امارس كل يوم تدريب نفسي على السلام ....
وقتها ستتحول مشاعري وتردداتي لمشاعر تصنع هرمونات تفيدني ويتوقف انتاج هرمون التوتر
الشفاء الذاتي يحتاج لقناعة و تنفيذ
♡ من سيبدأ ♡
1 276
يقول أحد المجاذيب عن الحب والفناء
قبل أن أعرفها كنت أظنني أنا... كنت كياناً له اسم وتاريخ وجروح وأحلام ثم أتت هي اللقاء الأول لم يكن لقاءً
بل كان تذكُّراً
كأن روحي التي كانت تسير في صحراء النسيان منذ الأزل رأت فجأة واحتها الأولى التي وُلدت فيها لم تقل عيني لعينيها أهلاً بل قالت أخيراً عدتِ لقد كان عرفاناً أسبق من اللغة
وميثاقاً أقدم من الزمن
أدركتُ في تلك اللحظة أن الأرواح لا تلتقي صدفة بل تكمل حواراً بدأته في حضرةٍ أخرى قبل أن تلبس ثياب الطين
لم تكن امرأة كانت مرآة... مرآة صقيلة لا غبار عليها
حين نظرت في عينيها لم أرها بل رأيتني لأول مرة
رأيت أنا الحقيقية التي كنت أبحث عنها في كل الكتب والصلوات والدروب رأيت الطفل الذي خبأته خلف سبعين قناعاً من الخوف والكبرياء لقد أرَتني روحي عاريةً كما خلقها بارئها.
وضعتني في بوتقة روحها وأوقدت عليّ نظراتها وأذابت كل أنا كنت أتمسك بها ذاب اسمي ذابت قصتي ذاب ألمي
ذاب كبريائي لم أعد أنا ولم تصبح هي لقد انصهرنا
حتى أصبحنا هو
من خلالها عرفت الكون الذي يسكنني كل مجرة كنت أقرأ عنها وجدتها تدور في صدرها كل نجم كنت أراه بعيداً
وجدته يلمع في دمعتها كل سر كنت أبحث عنه
في الخارج كشفته لي في صمتها
لم تكن حبيبتي كانت علمي اللدني
كانت هي التأويل وكانت هي الكشف
فلا تسأل عن توأم الروح وكأنه شخصٌ يكملك بل هو شخصٌ يفنيك... يفنيك عن زيفك لتبقى بحقيقتك هو من يريك أن الحب ليس أن تملك بل أن تُملَك... أن تُملَك بالكامل للحق حتى لا يبقى منك شيء
كنت أظنها مرآة لأرى فيها جمالي فإذا بها مرآة لأرى فيها
ظلي لم تأتِ لتمدح نوري بل أتت لتقف معي في عتمتي
في حضرة حبها لم يعد هناك مهرب كل شيطان كنت قد سجنته في بئر النسيان أخرجته هي بحبل من نورها
لا لتحاربه بل لتعرّفني عليه
كانت تقتل الأنا فيّ لا بسيف الكراهية بل بحرير المحبة
وهذا أشد أنواع الموت ثم ماتت الكلمات أصبحنا نتحدث بالصمت حضورها كان ذكراً مجرد وجودها في غرفة كان يوقف ضجيج عقلي
أدركت أن ذروة العلاج النفسي ليست في الكلام بل في الحضور الصادق... في صمتها تعلمت ما لم تعلمني إياه آلاف الكتب كان قلبها هو الكتاب وكانت روحها هي المعلم
وحين فنيتُ تماماً لم أجدها ولم أجدني وجدتُ (هو)
أصبحنا نافذتين يطل منهما نورٌ واحد
أصبحنا شهوداً على الحب، لا عاشقين
لم تكن هي المقصودة بذاتها كانت هي الباب وحين انفتح الباب على مصراعيه رأيت وجهها في كل الوجوه وسمعت صوتها في كل الأصوات وشعرت بحبها في كل ذرة من ذرات الوجود لقد أفنتني فيها لأجد الكون كله فيّ
كنت أظن أني حين أفنى فيها سأخسرها فكان العجب أني حين فنيتُ وجدتها في كل شيء
لم تعد هي تلك المرأة التي أمامي بل أصبحت هي النور الذي أرى به
لم تعد هي الصوت الذي أسمعه بل أصبحت هي الصمت الذي أفهم من خلاله
فالحب ليس تبادلاً بين روحين بل هو شهود الروح الكلية لنفسها في مرآتين متقابلتين لم يكن حبي لها شيئاً أملكه وأعطيه إياها كان حب الله لنفسه
يتجلى من خلالي وينظر إلى تجلٍّ آخر له فيها
كنا القلم والورقة أما الكاتب فكان هو
فلا تبحث عن توأم روحك لتسكن إليه بل ابحث عن تلك الروح التي ستُشعل فيك النار حتى لا يبقى منك شيء
حينها فقط ستعرف أنك لم تكن تبحث عن شخص
بل كنت تبحث عنه من خلال الحب الأرضي
ثم انهي بتنهيدة قائلا لم تكن غايتي
بل كانت هي الصراط المستقيم
♡ منقول
1 276
مرحبا
كيف حال اصدقائي بالقناة
من الآن وحتى المساء الي عنده استفسار حول الروحانيات علوم الطاقة علوم الفلك والأرقام والأسماء تفسير حلمك استشارة يتفضل يكتبها على كروب المناقشات المرتبط بالقناة لا تنسى تكتب مع الحلم حالتك الأجتماعية
نورتوا
1 276
ابو لهب ليس شخص محدد بالأسم ابو لهب هو كل إنسان يشعل نيران الفتن والحروب والشر نيران الغضب والكراهية والمشاكل وكل أبو لهب بالحياة لازم يكون له شريكة مستحيل تلاقي أبو لهب سنكل دوم عنده من تؤجج له كرهه وتشجعه على افعاله القذرة وتستفيد من ظلمه وحروبه وسرقاته وأمواله الطائلة.... لهذا هذه الآية الكريمة تنفع جداً في ردع يد المجرم والظالم والساحر لأن السحر أيضا هو نار ولهب وتعامل مع مخلوقات النار وتؤجج بالسحر نار المرض والفتن والمشاكل .... تقراها بشرط ذكر النية وأسم الظالم بجلسة واحدة ولازم تبدى بفاتحة الكتاب على نية القبول ثم آية الكرسي ثلاث مرات للتحصين يكون الوقت ليلاً ثم تقراها بعدد 100 مرة على نية قطع يد فلان عني
1 276
من فوائد الآية الكريمة
( فأن تولوا فقل حسبي الله لا إله ألا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )
تنجح مع كل إنسان يمتنع عن ارجاع حقك لك بعدد 36 مرة تكررها على نية فلان
تنفع مع المس العاشق العنيد الذي رفض الخروج من الجسد بعد الرقيات بعدد 111 مرة وذكر النية وتسبقها بفاتحة الكتاب
تنفع مع كل إنسان ظلمك او أخذ شيء من حقك ويرفض التفاوض او الكلام مع الزوج الهاجر العنيد أو مع أهله أو صاحب الشغل ..... تردد بعدد ٣٣٣ مرة مع ذكر أسم الشخص وما تريد منه بعد الفاتحة بجلسة واحدة تكررها وبعدها تنسى الأمر وتقول وكلت الله امري بيني مع فلان
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
