uk
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Відкрити в Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Показати більше
343
Підписники
Немає даних24 години
Немає даних7 днів
Немає даних30 день
Архів дописів
3:03 يارب بكل مرة وكرة وبكل وقت من هذا اللهم قلبي .. وروحي .. 🤍

يارب
يارب

25 رمضان حسبي الله ونعم الوكيل بيهم .

شهالناسسسسس

خرب هالجامعة اللي بيها

‏تلهمني مرونة تحول الأقدار، وكيف أن السعي نحو الهدف والغاية ستجني ثماره في ليلةٍ ما، وأن الأحوال لا تدوم، وكل أرضٍ يابسة سيرويها المطر في أي لحظة وتخضرّ.

photo content

‏" صباحُ الخَير أيُها السائر ،ليس ثمّة طريق، السّير يصنعُ الطَريق."

photo content

يارب يارب حسبي الله بيهم عسى دموعي وحركت گلبي يعيشوها ..

مو بس بهاي العشرة للابد ولاخير يوم بعمري حسبي الله ونعم الوكيل بيهم . ماكدر ادعي عليهم ولا اريد ادعي هاي لان هاي تكفي وزايدة هم رب العالمين هو يتولى كل الصار 🤍

photo content

‏"ولكني اليوم غير الأمس تماماً، لقد تجردت من شغف المجازفة، وعاطفة اللوم والعتاب، وأنني على استعداد تام على أن لا أملك من دنياي إلا نفسي لا أكثر."

‏ونسألك غزارةً في الحظِّ، وفيضًا من الحُبِّ، وامتدادًا للأيام الهانِئة والسَّعيدة 🤍

_
_

«‏إلهي إنَّها أيَّامُ عِتقٍ وحاشَا مَنْ أنابَ بها يَخِيبُ أعِنْ نفسِي وأكرمْهَا بعَفوٍ فإنَّ النَّفسَ أشقتْها الذُّنوبُ»

أنت الذي عودتني أن لُطفك بالِغٌ يُمحي الضر وكُلي يقين إنك يا رحيمُ ترعاني 🤍

اتخيلوا بهاي العشرة الأواخر واللي اقسم بيها رب العباد شخص يتحسب عليك لان اذيته وحجيت عليه وهو مو ممأذيك ولا يعرفك حتى بس ماتعرف ليش غايته اذائك بااعز شي ع گلبك

"وأسكني اللهم الحب، والمواساة، والرأفة، وجبر الخاطر، والتخلي، واجعلني نعمة لعبادك، ويدا لعطائك، ومعبرا لآلائك، وامح من قلبي ما سواك، وازرع فيه الرضا بقضاك، ولو خالف مطلبي، وقصر عن إدراكه مجهودي، ثم احشرني مع العابرين والمساكين والمتخلين والمستسلمين والمنجبرة قلوبهم بحبّك.."

‏عبدٌ أنا والحُزن يَعصرُ خافقي ‏ضمد جِراحي إنّني لك أهربُ! 🤍
‏عبدٌ أنا والحُزن يَعصرُ خافقي ‏ضمد جِراحي إنّني لك أهربُ! 🤍