uk
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Відкрити в Telegram

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Показати більше
467
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-830 день
Архів дописів
وتبقى الذكريات قصصآ صامته، تركت بقلوبنا اثرآ لا يزول"!🖤

- لقد كان لنا شرف المحاولة ، و مثلما يخلع جنديّ درعه ليُحصي هزائمه ، خلعنا قلوبنا ، ولم يهزمنا بعد ذلك أحد 🖤

القليل منكِ كالكثير من كل شيء.🖤

من يومين وجايي بطلتت اشوف مَقصودة واغانيي وطَشاتت ع هالمواقعع ؛ شو القصةة بتعرفووش الله الاا بهدول اليومين؟ شعبب حتىى مع ربناا مصالحح🙂👍

‏"زيِّنوا ليلة الجمعة بالصلاة على النَّبِيِّ ﷺ".

‏"زيِّنوا ليلة الجمعة بالصلاة على النَّبِيِّ ﷺ".

- ومن المؤسف حقاً أن أغلب الذين كرهوا الحب كانوا أكثر الناس حباً وشغفاً وصدقاً، لكنهم خُذلوا 🍂.

ربناا اصرف عناا عذابب جهنمم🤲🌸

وكَلتك أمري وحيرتي وشتاتي وقلة علمي، وكلتك الأبواب المُغلقة التي مفاتيحها بين يديك، والأمور الصعبة التي تيسيرها هينٌ عليك، وكلتك الطرق التي لا أعلم نهايتها والمسافات التي لا أعلم حجمها، فإنك خير المُستودعين.🖤

إِننت ٱلوَحيدد ٱلناقصص لَماا ٱلـگُـل إِكتملل🚶🏽🙂👍🏾.،!

محداا بتمنالك الخيرر ؛ حتى امك بدهاا تزوجكك🤙😇

‏﴿فَاستَجَبنا لَهُ وَنَجَّيناهُ مِنَ الغَمِّ وَكَذلِكَ نُنجِي المُؤمِنينَ﴾🖤

اشتقت لشخص عارف اني عبالو 🖤.

يتعافى المرء بصلاته ، وقربه من اللّٰه ، اللهم حُبك وحُب عمل يقربني الى حُبك 💗.

‏- كلما راودني القلق يوماً، تذكرت أنني كنت بوجهٍ واحد، أنني عبرت الطريق دون أن أنحني أو أتوقف، وأنني كتبت لكل الذين أحبّهم .. أني أحبهم 🖤.

- ‏سيأتيّ بها الله و إن تأخرت 🖤🪐.

ومن بنا بخير جميعنا نتظاهر"🖤

تغييَروآا ؟: اهه !؛ ليشش؟ .. عاديي قلةة الاصلل بالدمم😅🤙'*

أانا مشيتت لأنوو فهمت مشش لأنو زعلتت واليي بمشيي فاهم برجعشش 🚶🏿‍♂🤎.،*!

عينكك ع حالكك ؛ كلهم اسقطط مِن بَعضض🤤🖕