uk
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Відкрити в Telegram

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Показати більше
467
Підписники
+124 години
-37 днів
-830 день
Архів дописів
لم تقتلني العقارب لكن قتلتني الفراشة 🩶.

كان سهل نتصالح ؛ بس إحنا إستسهلنا البعد 🩶.

photo content

photo content

Story from ً

Story from ً

♥️🕌 ‏﮼كل‏﮼عام﮼وانتو ، ‏بألف ‏﮼خير 🕌♥️ ‏🌙 𝐑𝐀𝐌𝐀𝐃𝐀𝐍 📿 𝐊𝐀𝐑𝐄𝐄𝐌 🌙

عندي ناس للبيع ، وآنا گمان يلي بدفع فرقيهّ 🖤.

تحتَاج آن تهدآ ، حَياتگ ليست طَوارئ !🖤.

آگلت موقف من آعز ناسي ، خلاني آصحى عحالي من الهبل لآنا فيه 🖤.

‏الحياة صعبة جداً ، لازم تعيشها مع ناس سهلة 🖤.

‏الحياة صعبة جداً ، لازم تعيشها مع ناس سهلة 🖤.

وبرجع وبقول ، مجتمع قذر 🖤.

ما عندي حظ لا ، بالحلال ولا بالحرام 🖤.

نيالها الحمامة بتطير وبتخراً ، على الى بدها إياه 🖤.

صحبتي صعبة بدها ناس ، صادقة بعيد عنگ 🖤.

تفاعلو عندو هلمسكين

صرنا نحب القليل اللي بريّحنا، ونبعد عن الكتير اللي بوجّعنا 🖤.

صرنا نمرّ عالأيام كأنها واجب، بلا شغف، بلا طاقة ، بس بندعس ونمشي 🖤.