uk
Feedback
ENGINEERING DRAWING

ENGINEERING DRAWING

Відкрити в Telegram

يمكنك التوصل معنا مباشرة عبر الرابط : @ABO_AL_NOUR04 أو على الوتس : +963 997 805 914 قناة اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCLGCjSe70Hs_3Q1yXBegGng

Показати більше
1 986
Підписники
-124 години
-67 днів
-2930 день
Архів дописів
#قسم_القيادة_المحاضرة_الرابعة تقرير الزميل عبدالله هبرة شرح الدكتور عن كيفية رسم القطع الناقص و الأسطوانة على سطح. المثال 3 ص
+2
#قسم_القيادة_المحاضرة_الرابعة تقرير الزميل عبدالله هبرة شرح الدكتور عن كيفية رسم القطع الناقص و الأسطوانة على سطح. المثال 3 صفحة 133 ▫️(الفيديو لهذا التمرين غير موجود_موجود فيديو لتمرين اخر مشابه تماما مع اختلاف في امتداد القاعدة في الصفحة السابقة لهذا التمرين) فيديو التمرين 2 صفحة 132: https://youtu.be/xHw0f2_03D8 مجسم التمرين 3 صفحة 133: https://p3d.in/0tLsT وعطى ملاحظة عن كيفية رسم القياسات و الأبعاد للمنظور و المساقط. و عطى وظيفة :والمطلوب فيها 1.المسقط الرأسي. 2. المسقط الجانبي. 3. المسقط الأفقي. 4. بمنظور 30/30 درجة. 5. وضع الابعاد بشكل هندسي على المساقط و المنظور. الوظيفة: بمقياس(1:1) في التمرين 4 صفحة 133 الفيديو: https://youtu.be/uCe_g61kko4 المجسم: https://p3d.in/GcHBi

#قسم_التحكم_المحاضرة_الثانية تقرير الزميل نايف عدَّاد عطى الدكتور طريقة رسم قطع الناقص في منظور 30°/30° المطلوب بقياس 1:1 1_ا
+1
#قسم_التحكم_المحاضرة_الثانية تقرير الزميل نايف عدَّاد عطى الدكتور طريقة رسم قطع الناقص في منظور 30°/30° المطلوب بقياس 1:1 1_المسقط الرأسي 2_المسقط الجانبي اليساري 3_المسقط الأققي 4_منظور 30°/30° 5_وضع الابعاد بشكل هندسي على المنظور  و المساقط عطانا مشروع رقم 3 ص 133 ▫️(الفيديو لهذا التمرين غير موجود_موجود فيديو لتمرين اخر مشابه تماما مع اختلاف في امتداد القاعدة في الصفحة السابقة لهذا التمرين) فيديو التمرين 2 صفحة 132: https://youtu.be/xHw0f2_03D8 مجسم التمرين 3 صفحة 133: https://p3d.in/0tLsT

صباح الخير جميعا رح نفتح فئة تانية للرسم اللي حابب يسجل يخبرني لضيفه للغروب التكلفة ١٥٠ وكل شخص حسب استطاعته بيدفع طبعا مو بيناتنا أبدا انتو أخوتي انشالله

#قسم_التحكم_المحاضرة_الأولى تقرير الزميل نايف عدَّاد تقرير متأخر ... عطا الدكتور وظيفتين المطلوب منهم بقياس 2:1 (تكبير) 1_المسقط الرأسي 2_ المسقط الجانبي اليميني 3_المسقط الافقي 4_منظور 30°\30° 5_وضع الأبعاد بشكل هندسي على المساقط والمنظور الوظيفة رقم 1: الشكلين 4 و3 صفحة 122, التمرين 3 صفحة 122: الفيديو: https://youtu.be/dp2GhAyrhb8 المجسم: https://p3d.in/XqtVp التمرين 4 صفحة 122: الفيديو: https://youtu.be/WkuF2CZiz2I المجسم: https://p3d.in/tpJVX الوظيفة رقم 2 الشكلين 2 و3 صفحة 128، التمرين 2 صفحة 128: الفيديو: https://youtu.be/V69qQkWG_ys المجسم: https://p3d.in/N6Hbj التمرين 3 صفحة 128: الفيديو : https://youtu.be/a0Oyc3FN9C4 المجسم: https://p3d.in/3dex9

الزميل نايف عدَّاد رح يستلم القناة معنا لقسم التحكم ميت السلامة استاذ نايف

قسم التحكم بدنا زميل أو زميلة قسمه تحكم يستلم معنا القناة لو سمحتوا

وين وظايفكن رفقاتكن عبيبعتوا الوظاسف لأصححا هة بعتوها متلن منشان تاخدوا عليهن علامات تامة يالله الله يوفقكن

#قسم_الميكاترونيكس_المحاضرة_الثانية #قسم_الالكترون_المحاضرة_الثانية تقرير الزميل قصي نقلاً عن يوسف سباهي شرح الدكتور التمرين 4 صفحة 127 بالمحاضرة، التمرين 4 صفحة 127: الفيديو: https://youtu.be/1S6sbtbsWHo?si=bXUtDJYzvCrRsUj4 المجسم: https://p3d.in/7YsLE والوظيفة كانت التمرين 3 صفحة 127: الفيديو: https://youtu.be/JM5OoyHGMt0 المجسم: https://p3d.in/WaYzv الوظيفة الصفحة التمرين 2 و 4 صفحة 127 : التمرين 2 صفحة 127: الفيديو: https://youtu.be/TGVqz76mpA0 المجسم: https://p3d.in/A4jWj

لو سمحتوا بعتولي صور شو أخدتو اليوم مع الوظيفة

Голосове повідомлення00:41

مساء الخير بكرا انشالله بدي باشر بأول فئة من دورات الرسم اللي حابب ينضم لرفقاتكن خبروني لأنو عدد الفئة ما اكتمل بس بدي باشر منشان ألحق

#قسم_الالكترون_المحاضرة_الثانية تقرير الزميل رائد حجازي شرح الدكتور عن كيفية رسم المساقط (الرأسي-الجانبي والأفقي) وعن الخطوط
+3
#قسم_الالكترون_المحاضرة_الثانية تقرير الزميل رائد حجازي شرح الدكتور عن كيفية رسم المساقط (الرأسي-الجانبي والأفقي) وعن الخطوط الحقيقة والوهمية وكيفيفة رسم المنظور الآيزومتري وشرح التمرين 3 صفحة 127: الفيديو: https://youtu.be/JM5OoyHGMt0 المجسم: https://p3d.in/WaYzv

صباح الخير بدي باشر بأول فئة من دورات الرسم اللي حابب ينضم لرفقاتكن خبروني لأنو عدد الفئة ما اكتمل بس بدي باشر منشان نلحق

تصحيح الخطأ في المخطوطة السابقة

اللي بيعرف الجواب بدي أهديه مخطوطة باسمه بالخط الملكي 😉 شوية تركيز بس بتعرفوها سهلة

بسم الله ماشاء الله وبعد بفضل الله عز وجل تم الانتهاء بنسبة ٩٠ بالمية من هذه المخطوطة التي تتضمن العديد والعديد من الأفكار وا
بسم الله ماشاء الله وبعد بفضل الله عز وجل تم الانتهاء بنسبة ٩٠ بالمية من هذه المخطوطة التي تتضمن العديد والعديد من الأفكار والمعاني لكن يوجد في هذا اللوحة خطأ متعمد فالسؤال هو: ماهي الكتابة في اللوحة وماهو الخطأ المتعمد وكيف يتم تصحيحه.. والله ولي التوفيق

وين تدريباتكن ما عبشوفا !!

Голосове повідомлення01:32

Голосове повідомлення00:57

Голосове повідомлення01:06