uk
Feedback
ENGINEERING DRAWING

ENGINEERING DRAWING

Відкрити в Telegram

يمكنك التوصل معنا مباشرة عبر الرابط : @ABO_AL_NOUR04 أو على الوتس : +963 997 805 914 قناة اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCLGCjSe70Hs_3Q1yXBegGng

Показати більше
1 981
Підписники
-124 години
-77 днів
-3130 день
Архів дописів
photo content
+5

قسم هندسة الحواسيب تقرير الزميلة لين اعطى الدكتور الرموز الكهربائية والامتحان ان شاء الله الاربعاء الجاي
+9
قسم هندسة الحواسيب تقرير الزميلة لين اعطى الدكتور الرموز الكهربائية والامتحان ان شاء الله الاربعاء الجاي

أخر تذكير منشان نباشر بالفئة اللي حابب يسجل يخبرني لانو اذا مااكتمل عدد الزملاء اليوم او بكرا مارح نلحق المادة

قسم القدرة ماحدا خبرني شو أخدتوا اليوم

اللي حابب يسجل بالدورة يفضل يكتمل العدد هاليومين نباشر دوبنا نلحق خبروا رفقاتكن اللي حس حالو ماقدم منيح بمذاكرة يلحق هالدورة انشالله بتكون كافية ووافية

بالنسبة لطلاب قسم الاتصالات الدكتور عطى الرموز وقال انو الفحص مو الاسبوع الجاي البعده رح يكون انشالله

بالنسبه للرموز بس يلي محطوط جنبها صح مطلوبات
+8
بالنسبه للرموز بس يلي محطوط جنبها صح مطلوبات

الدكتور زاهر اليوم عطى الرموز الكهربائية ومافي مرسم واللي عندو صور للوح يبعتلي هنن

الزملاء عبقولو اليوم الدكتور لغى المرسم فقط محاضرة

ماحدا بعتلي الوظايف أصححن!؟

التمرين 3 صفحة 222
التمرين 3 صفحة 222

وظيفة الاتصالات

انشالله وتعالى رح أفتح فئة مكثفة للفحص رح تكون من البداية وحتى أخر محاضرة بيعطيها الدكتور الدورة عبارة عن ٧ أو ٨ جلسات بيشملو المادة من الصفر مدة الجلسة ٣ ساعات التكلفة ٥٠ بمعهد pdt

قسم الاتصالات بكرا عندكن وظيفتين وينن؟؟😾

بعد ما خلصنا من مذاكرة الرسم والمغرب تأهلت بمباراة رائعة وبكرا عطلة شو لازم نساوي برأيكن؟؟😼

آخر فئة شو التمرين اللي اجا؟؟؟

الفئة الرابعة نفس التمرين بدون منظور نهائيا

لهلق بقيان فئة ماهيك؟

photo content

photo content