uk
Feedback
ENGINEERING DRAWING

ENGINEERING DRAWING

Відкрити в Telegram

يمكنك التوصل معنا مباشرة عبر الرابط : @ABO_AL_NOUR04 أو على الوتس : +963 997 805 914 قناة اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCLGCjSe70Hs_3Q1yXBegGng

Показати більше
1 984
Підписники
Немає даних24 години
-77 днів
-2730 день
Архів дописів
#اعلااان_هاام #رسم_هندسي #قسم_اتصالات توزع الفئات وفق الجداول المرفقة . #تنويه يرجى الانتباه الى توزع الطلاب على المراسم حسب الفئات والاختصاص والملاحظات المرفقة في الصورة ادناه . #مدرس_المقرر: د زاهر سيو

نوطة الرّسم الهندسي.pdf8.91 MB

1.37 MB

نوطة مستلخصة من الكتاب المقرر للكلية

نوطة الرسم الهندسي.pdf8.92 MB

معلش تسمعو التسجيلات لو سمحتوا

1.77 MB

1.16 MB

5.32 KB

9.60 KB

9.39 KB

الفيديوهات قصيرة مابتاخد كتير من وقتكن شوفوهن لتستفيدو طبعا أي سؤال عندكن سألوني ياه عالمجموعة للكل يستفيد

مسالخير مفهوم الجلسة الأولى اللى أخدتوها بالمحاضرة صارت جاهزة مع تمرين بسيط منشان تتثبت المعلومة https://youtu.be/qbAv4vJQC-U التمرين https://youtu.be/d-OXGJlRrNM?si=4B0el_aAaXiaaNBI

الزميلة دلال من قسم الحواسيب رح تستلم القناة معنا انشالله باقي قسم النظم وقسم الاتصالات اللي حابب يستلم معنا يخبرني مهمة الزميل اللي رح يستلم القناة: ( بس انك تنشر شو عطا الدكتور لزملائك وتصور اللوح وتذكر الملاحظات اللي حكاها الدكتور مع روابط الفيديوهات للتمارين )

ياشباب حركولنا حالكن بدنا نباشر منشان نضل سابقين الدكتور او منمشي معه وما نقصر

يعطيكن العافية بدي من كل قسم زميل يستلم القناة ويتابع الدكتور وزملائه وإذا باشرتو بالمراسم خبروني

السلام عليكم زملاء الله يعطيكن العافية لو سمحتوا تضيفو رفقاتكن المستجدين عالقناة لنباشر وإذا حد منكن عنده برنامج السنة الأولى يبعتلي ياه

Repost from N/a
السلام عليكم ورحمة الله والبركات أولا أعتذر عن تأخري في المتابعة بنشر الدروس بعد انتهاء الفحوصات لكني ماتوقفت عن تحضير الملفات ووزن الحروف ووضع الخطط التدريبية عندما ابتدأت في هذه الدورة يبدو أنني غفلت عن حمل الشرح ووالوقت اللازم لانجاز حرف واحد فقط لأن الدرس الواحد يحتاج لأسبوع تحضير وشرح وكتابة بطريقة ملائمة وواضحة فأرجوا الله أن يكتب الخير في هذه الدورة ويتمم بفضله عليكم بالعلم والمعرفة وحب الخط وأن يعلمكم من علمه الذي وسع كل شيئ سنتابع غذا انشالله في المستوى الثاني وسأشرح طريقة المتابعة

اَللّٰهُمَّ صَلِّ عَلىٰ سَيِّدِنَا مُحمَّد وَعَلَىٰ آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّد كَمَا صَلَّيتَ عَلىٰ سَيِّدنَا إبْرَاهِيم وَعَلىٰ
اَللّٰهُمَّ صَلِّ عَلىٰ سَيِّدِنَا مُحمَّد وَعَلَىٰ آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّد كَمَا صَلَّيتَ عَلىٰ سَيِّدنَا إبْرَاهِيم وَعَلىٰ آلِ سَيِّدنَا إبْرَاهِيم وَبَارِك عَلَىٰ سَيّدِنَا مُحمَّد وَعَلَىٰ آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّد كَمَا بَارَكتَ عَلىٰ سَيِّدنَا إبْرَاهِيم وَعَلىٰ آلِ سَيِّدنَا إبْرَاهِيم فِي العَالَمِينَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَّجيد.❤️

الله يعطيك العافية 🤩 ترفعت من اول دورة من فيديوهاتك 💫