uk
Feedback
Eccentric

Eccentric

Відкрити в Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Показати більше
3 225
Підписники
-124 години
-137 днів
-5730 день
Архів дописів
اللهم انتقامًا بالشعور فقط لا ضررًا ولا أذى

‏"قَد عزَّ عليّ طلبي، وهو عليك هيِّن”.

صباحكم نصر وتوفيق من الله ... اذكار الصباح يا رفاق💫

بلغكم الله المُـراد وذروة الأمنيات وأعيذكم بالله ثلاثاً من خيبة الإنتظار .

"اتمنى هذه المرة يا الله أن يكون عِوَضك سهلًا يسيرًا، لا كفاح لأناله، ولا طول إبحارٍ في سبيله، فقد أبحرت كثيرًا ضد التيار لأجل أشياء كنت أظنها تستحق، وظللت ممسكًا بحبالها حتى جُرِحت، ولم أكن يومًا أظن أنه سينتهي بي الحال أن أسألك عنها عوضًا، ولكنها مشيئتك أن تكشف لنا الأمور في التوقيت الذي تريد، وحاشاك أن تصرف عنا إلا الشرور، ولكنه القلب، وأنت أعلمُ بِصَنعتك.. كل ما أرجوه هذه المرة أن يأتيني رزقك كمكافأة جميلة يسيرة، لا عناء بطريقها، ولا بكاء خشية فقدانها، وألا تجعلني بعدها أُبحر أميالًا أخرى في اتجاهات خاطئة، وأن تُعلمني أن أدخر قُواي للشكر على عطاياك اللطيفة بعد الصبر الطويل، فصبري وإن لم يكن جميلًا فقد كان طويلًا، وأنت العليم، آتيكَ لاستودع على بابك طول صبري، لتجعل نصرك الذي تُعِدُه لقلبي عظيمًا، لا على قدري بل على قدرك أنت."

‏أود أن أموت كعائلة كاملة، حيث لا يعد هناك من يمكن إخباره بالأمر

‏أنا فارغه تمامًا وليس لدي ما أقدمه من أجل أن تدوم علاقتي بأحد، وبإمكانك أخذ هذا الكلام كسبب كافٍ للإبتعاد عني

‏سيستمرون في إخبارك بأنّك مُعقد ما لم تشاركهم في التهريج

"يتجاوز المرء جميع الاشياء، ماعدا مأساة أنه قد خُذل في موضع طمأنينة."

تفقد الرغبات قيمتها حين نُلحّ في طلبها، حين نطلبها بالأساس، فتجيء منقوصة باهتة، وقد كانت أقصى أمانينا. ‏

‏" وَجَاءَتْهُ الْبُشْرَىٰ " . اللهم.. 💛

لقد كان لنا شَرّفُ المُحاولة ، و مثلما يخلع الجنديّ دِرعَهُ ليُحصي هزائمه ، خلعنا قلوبنا ، و لم يهزمنا بعد ذلك أحد ..!!

" سليمان الشريمه " . جميع من إيجي عزَّاي ، إمنيش مات قولوا مـ القدم .. ! منقول صفحة.. #ع_الفاهق

شالت العقل معاها

‏من دونهن مردوعة تخلّف مع العاقل جروح ولوعه

‏الجانب الأفضل مني كان دائما معك

- سبحان الله . - الحمـدلله . - الله أكـبر . - لا إلـه إلا الله . -استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم.

"كَان عُمر بنْ الخطَاب اذَا قِيل لهُ اتقِ اللّه يَبكيِ "

التغبيضُ: أن يريدَ المرءُ البكاءَ فلا تجيبه العينُ. • لسان العرب |

لاشيء يعجبني اريد ان ابكي