uk
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Відкрити в Telegram
2 849
Підписники
-224 години
-97 днів
-3030 день
Архів дописів
‏"أحب هذه القوة، مهما بدّدت صلابتي الأيام والتجارب الخاطئة، أحب أني أستطيع سحق كل ما قد يحزني والعبور من فوقه."

إنَّك لن تفهم أبدًا، ماذا يعني أن يفعل المرء كُل ما في وسعه دُون جدوى.

إذا كنت قد أحببت الشخص الخطأ إلى هذا الحد، فـ إلى أي مدى ستحبّ الشخص الصحيح ؟

يُحيي فيك الطموح ويمدك بالقدرة على تحقيقه ويُحيي فيك سُبل الوصول إليه ، حاشاه تعالى أن يُضيعك .

بعد أن مرتني أيام عدة على وتيرة متواصلة من القلق، علمت أن أمتع أيام المرء في طمأنينته.

‏وضع الرأس بين الكفّين، حنان موجَّه إلى الذات. ‏- بيتر هاندكه

"أعزك لو إنك جرح و مجاهدِك، قتّال"

اولئك الصامتين حتى في اشد المواقف التي تستدعي الصراخ، تقتلهم النبرة.

‏"كُنت اعتقد أن حَدسي ميزة إلى أن أصبحتُ أخوض البدايات بقلق، أشتمّ رائحة الخيبة، وأرفع راية استسلامي وانا في خضم المعركة.."

‏غُرباء . أحباب . عُدنا الآن غُرباء . هل حقاً رُبما نعود أحباب مجدداً؟

photo content

الوتر🤍

لا يزال الليل ليلاً أكثر من اللازم، تعالوا نتشارك أخر إقتباسات مرت علينا. @broosh_99

"أعرف قلبي بقدر ما تجهله الحياة، إنه نورٌ حين يهوى، ونارٌ حين يُجرح"

اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد.

‏أنت تخاف على قلبه من نسمة الهوى وهو تارك قلبّك يتلاشى.

"قد يكون في أعماق المرء ما لا يمكن نبشه بالثرثرة، إياك أن تظن أنك عرفتني لمجرد أني أتحدث إليك"

‏ألا نستحق أن نغمض أعيننا ونحن موقنين أن قلبًا ما في مكانٍ ما لن يتركنا أبدًا؟

‏"إن الذي أخرجك من بين الصلب والترائب، سيُخرجك من بين الكرب والمصائب."