uk
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Відкрити в Telegram
2 852
Підписники
-124 години
-77 днів
-2830 день
Архів дописів
‏إنها من المرات التي أُحبك فيها، دون أن تعلم.

photo content

"يا عسى بيض الأيام تمد لنا يمناها"

‏لم يبذلوا جهدًا لفهمك مرّةً، عاشوكَ طول العُمرِ تأويلا ‏- عمار البعجاوي.

‏لم أغلق الأبواب كلها، تركت لك بابًا مواربًا دائمًا.. ليس استجداءًا للفرص، أو رغبةٍ بالوصل..أو ترددًا بالرحيل، لكن حتى ونحنُ لاشيء أنا أعرف معنى أن تقسو عليك لياليك ولا تجدني.

مساء الخير صحباتي 💕 اللي بجامعة الملك سعود او الاميره نوره تكلمني خاص. @broosh_99

‏"لا تفتحي بابَ الفؤادِ لطارقٍ فهناكَ أطفالٌ ..تدقُّ وتهربُ"

‏"ما لا يقتلك يشوّهك، التجارب ندوب"

"أُفكر في الظلِّ، ظلك الذي بقيَ معي، بعد أن غطَّ العالمُ بالليل وافترقنا إلى الأبد." - عبد العظيم فنجان

photo content

‏طالما الزعل وارد ولابُد من وقوّعه فلا تحبون إلا اللي يحن عليكم مثل اللي قال: ‏"عسى مازعلتك البارح وزوّدت الجراح جراح ‏عسى ما مرّت الدمعة على اهدابك من أسبابي؟"

‏"إن كانت منزلتي في الحُب عندكم ما قد رأيت ‏فقد ضيعت أيامي" والحاصل اني ضيعت سنين

الوتر🤍

photo content

‏يا رب بكل ما تحمل هذه الكلمة من رحمة،لا تترك أمري في يدي،ولا تجعلني أقف بحيرة بين أمرين لا أعرف أيهما الصواب.

‏" نكبر ويصعب علينا نطق الكلمة بمعناها المفرد الصريح، ننطوي حول المجاز، نستأمن تحت لحاف التخمين"

أعشق جراءة وجهك الفتان وأكره خطاوي رجلك الحذره.

يكتم الإنسان غضبه في قلبه، ويظنّ أنه اختفى، فيظهر فجأة في الوقت الخطأ، وللأسباب الخطأ، وللناس الخطأ، إنها رذيلة عدم خوض المعارك في وقتها.